النقابات تقلب طاولة الحوار الاجتماعي٬

منتدى أخبار الصحافة الورقية


إضافة رد
  #1  
قديم 10-11-2012, 12:08 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
)d': النقابات تقلب طاولة الحوار الاجتماعي٬

الأحداث المغربية:

- النقابات تقلب طاولة الحوار الاجتماعي٬ فما أن التحق ممثلو النقابات بمقر وزارة الوظيفة العمومية وتحديث الإدارة العامة في أول جلسة للحوار على مستوى لجنة تفعيل مقتضيات اتفاق 26 أبريل 2011٬ حتى بدؤوا يغادرون القاعة مع توالي الوقت "بسبب غياب منهجية واضحة للحوار من جانب الحكومة"٬ إلى أن تم تعليق الاجتماع
.

منقول


hgkrhfhj jrgf 'h,gm hgp,hv hgh[jlhud٬

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-11-2012, 01:35 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,392
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي ما حك جلدك مثل ظفرك

ومتى سيتم استئناف الحوار ؟ الله وحده يعلم والحكومة والنقابات . لعمري إننا نجري وراء السراب . لأن النقابات تحاور على الملفات التي تراها ذات أولوية بالنسبة لها . أما ملف الإدارة التربوية أي" ملفنا" فيجب علينا أن نتحرك قبل فوات الأوان ،و الوزارة هي الاخرى لها ملفات ذات أولوية خاصة . لهذا نطلب من المكتب الوطني التحرك وبسرعة لأن المثل يقول : ما حك جلدك مثل ظفرك . تحركوا يرحمكم الله .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-11-2012, 09:14 PM
الصورة الرمزية أحمد تلويزت
أحمد تلويزت أحمد تلويزت غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 503
أحمد تلويزت is on a distinguished road
)d(-: متى سينتهي الحوار ؟

سينتهي الحوار حين يفهم الحمار ، وهذا الأخير لن يفهم وبالتالي فالحوار لن ينتهي .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-12-2012, 11:07 AM
الصورة الرمزية عبد العزيز منتوك
عبد العزيز منتوك عبد العزيز منتوك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة كلميم السمارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,356
عبد العزيز منتوك is on a distinguished road
افتراضي

[quote=mustapha elyazid;41840]ومتى سيتم استئناف الحوار ؟ الله وحده يعلم والحكومة والنقابات . لعمري إننا نجري وراء السراب . لأن النقابات تحاور على الملفات التي تراها ذات أولوية بالنسبة لها . أما ملف الإدارة التربوية أي" ملفنا" فيجب علينا أن نتحرك قبل فوات الأوان ،و الوزارة هي الاخرى لها ملفات ذات أولوية خاصة . لهذا نطلب من المكتب الوطني التحرك وبسرعة لأن المثل يقول : ما حك جلدك مثل ظفرك . تحركوا يرحمكم الله .[/quote].
*******************************************
أبلغ كلام في واقع الحال ، و يبقى اشتغال جمعيتنا على الملف ،هو الحل الوحيد ، حتى لا نبقى في عداد منتظري اجتماعات الحوار الاجتماعي التي قد تطول دهرا ....دونما نتائج.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحكومة تستأنف الحوار الاجتماعي مع النقابات بحضور الباطرونا أحمد المعكوف منتدى أخبار الصحافة الورقية 0 01-01-2013 08:28 PM
حول الحوار الاجتماعي عبد الحفيظ البارودي منتدى النقابات التعليمية: 0 10-22-2012 08:25 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...