لا جديد ... نفس الأغنية "مقبرة اللجان"

منتدى منبر النقاش الحر


إضافة رد
  #1  
قديم 11-23-2012, 07:02 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي لا جديد ... نفس الأغنية "مقبرة اللجان"

اطلعت قبل قليل على ماأورده الأخ حسن الجوبي وهاهو :
((في انتظار التأكيد :
حسب ما وصلنا من مصادر موثوقة
تطرق الحوار لمجموعة من النقط اهمها :
الاطار : تشكيل لجنتين 5 من الابتدائي و5 من الثانوي زائد ممثل عن الوزارة لمناقشته وتقديم ما توصلت إليه اللجنتين للوزير , ماذا بعد ؟ لم يقرر أي شيئ
الحركة : عند انتقال المدير أو المديرة يلتحق بها الزوج أو الزوجة ( يبدو أنه موقف ايجابي سنتأكد من ذلك ...................)
الاعفاءات : لم توضع لها مسطرة .................................................. ...
البريد ستتكلف به أمانة (بريد المغرب )تأخذه من المدارس وتأتي به من النيابة للمؤسسات والمدير يبقى في مدرسته
ليس هناك محضر
الاجتماع لازال مستمرا بين الجمعيتين لاتخاذ القرار المناسب
لنا عودة ))


انتهى كلام حسن .. و هو يعرف شغله .. فرغم قوله بانتظار التأكيد .. فلا داعي للانتظار لقد قضي الأمر ... " سول صاحبك غير آش تزاد عليه أما اللي فيه راه غير فيه " نعم .. كل الحكومات السابق لها نفس التخريجة .. تصلح و تعمل مع الجميع إن لم يكن كليا فجزئيا ... ولكن بمجرد ما تصل عند المديرين .. كل شيء يستعصي و يستحيل ... بدليل ... الحجة المتواترة و الدائمة .. و هي مقبرة اللجان .. كل ما أرادت دفنه و إهالة التراب عليه تشكل له لجنة ... وبعدها .. موت ياحمار ..
والغريب أن مكتبي الجمعيتين يجتمعان .. لماذا .. لدراسة المواقف ..
أية دراسة ..

المسألة واضحة كالشمس الطريق في بدايتها و الاتجاه الوحيد هو الاصرار و التصعيد



gh []d] >>> kts hgHykdm "lrfvm hgg[hk"


التعديل الأخير تم بواسطة الحسين بازهار ; 11-23-2012 الساعة 08:26 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-23-2012, 07:32 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

الاعفاءات : لم توضع لها مسطرة ..................................................
هنا أخي الحسين حسب مارشح إن تأكد ما رشح ، بدأ المتحاورون في قلب الطاولات على بعضهم البعض باستفزاز من الوزير ، وانفض الاجتماع دون التوصل لأية نتيجة...... والله أعلم !!! لننتظر البيان ، قد يصدر الليلة.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-23-2012, 09:05 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي حسب تقديري...

أشكر لك هذه الاضافة .. فهي أساسية .. لماذا ؟
لأن
:
الاجتماع اذن كان مهزوزا .. حتى لا نقول أكثر .. و بالتالي لا ينتظر منه شيء بالمرة و ليس فقط مسألة المقبرة ..
إذا تململت الطاولات يحق القول أن إرادة ما لتخريب اللقاء كانت حاضرة .. خاصة و أن المجتمعين ناس محترفين و يعرفون أن النقاش يكون بين مختلفين و حتى متصادمين ..
طبعا البيان لم يصدر بعد لنتكئ عليه في استنباط النتائج و الخلاصات ... ولكن أعتقد أن المثل القائل "النهار كيبان من صباحو" ساري المفعول هنا .. و الأخبار الجيدة يسر كل إنسان سوي بإهدائها ... فهي بشرى ... أما الأخرى فلا يحملها إلا "منحوس" هكذا تقول ذاكرة الشعب ... و العهدة عليها ..
و قد تبادر لنفسي سوء الطالع من نقط التعليق الكثيرة المتدحرجة في إخطار الأخ الجوبي .. على أني أعلم أن لقاء أول لن يكون إلا اختباريا و نوعا من ذر الرمل ... خاصة و أن القضايا لم تستكمل لا طرحا و لا مناقشة و لم تلمس القضية الأم ... وكل الشواهد حسب تقديري تِؤكد استهداف تضييع الموضوع جملة و تفصيلا .. طبعا في انتظار البيان
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-23-2012, 09:32 PM
الصورة الرمزية عبد العزيز منتوك
عبد العزيز منتوك عبد العزيز منتوك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة كلميم السمارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,367
عبد العزيز منتوك is on a distinguished road
افتراضي فلنغن إذن.

كلكم مدعوون لسهرة صباحية يوم 29 نونبر 2012 على شرف الوزارة ، وحينها سنغني أغنيتنا بروعة كبيرة ، و سنمتع من يتجاهل جديتنا في الدفاع عن ملفنا المطلبي ، فمزيدا من التمرين خلال الأيام المتبقية للموعد،،،،،،على الأقل يشهد لنا بموهبة الغناء.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-23-2012, 09:59 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,392
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي

لقد بدأت للتو أخي عبد العزيز أدرب حنجرتي على الغناء الذي سوف يعجب وزارتنا دون شك . كما أخبرت بعض الإخوة الذين اتصلوا بي قبل قليل بالعمل على صقل أصواتهم استعدادا لحفل 29/11/2012 وطبعا فهموا ما أقصد دون الشرح . فلقاؤنا أيها الأبطال بباب الرواح في الموعد وحذاري من التخلف عن الميعاد لأنها معركة ( أن نكون أو لا نكون ) .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-23-2012, 09:03 PM
الصورة الرمزية العربي أزعارة
العربي أزعارة العربي أزعارة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الدولة: تيزنيت ــ المغرب
المشاركات: 170
العربي أزعارة is on a distinguished road
افتراضي

البرنامج المسطر أمامنا ، للتنفيذ .
لابد الأخ الحسين من التفكير في زيادة جرعة إضافية لهذا البرنامج . انعقاد المجلس الوطني في أقرب الآجال . كثيرة هي المهام التي ليست من اختصاصاتنا .
تتذكرون السنة الماضية لوحنا بالمفاتيح ؛ فلنستفتي فيما نحن فاعلون يوم 29 نونبر 2012 ؟؟؟
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-23-2012, 09:53 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

تحية لللإخوة المتدخلين أعلاه ، مؤكد أن لا شئ يمكن اعتباره بداية القول بأن الوزارة لها نية في معالجة ولو جزء من الملف المطلبي ، وجدولة ما قد يتطلب وقتا للتفكير كما بدا من خلال بصيص الأمل الذي كاد يتحقق من خلال القول في الاجتماع ، بشأن الإطار : تكوين لجنة ثلاثية للنظر في الإجراءات ، وهكذا وعند التطرق للنقط التي لا تحتاج إلا لإرادة القرار ، كشرت الوزارة عن أنيابها ، وهددت ، وأرغدت ، وأزبدت ، لأنها منذ أن استدعئنا للحوار كانت تخطط لتسفيهنا ، ولما وجدت ما وجدت لدى محاورها، ورأت عدم تحقق ما خططت له ، لم يعد أمامها إلا العمل على إفراغ اللقاء من أية نتيجة . فكان ما سيعلنه البيان ولا شك .
لذا أقترح على الجميع للمناقشة :
1- مؤكد أن وقفة 29/11/2012 قائمة وستنفذ . فالننفذها أولا.
2- أثناء الوقفة ، يعلن عن يوم محدد على الصعيد الوطني لعقد جموع عامة بكل الفروع على الصعيد الوطني ، تخصص لمناشة المستجد الذي سيوضحه البيان الذي ننتظره. وتتوج هذه الجموع بتقارير صادقة ومدققة ترفع للمجلس الوطني.
3- عقد مجلس وطني مباشلرة بعد الجموع العامة ، يستعرض تقارير هذه الجموع ، ويقرر على ضوئها ( خاصة جهوزية القواعد ودرجة نضجها واستعدادها لتنفيذ ما قد يقرره المجلس الوطني.
4- أأكد على المجلس الوطني المبني على الجموع العامة. ( اقتراحات للنقاش ، وقد تغنى من طرف الإخوة )...... تحياتي.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 11-23-2012 الساعة 09:56 PM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11-23-2012, 10:01 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

عقد مجلس وطني ضرورة تفرضها المرحلة،قبل وقفة الرباط.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-23-2012, 10:21 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,052
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-:

الأخ عزيز ، تخيل أنني ومن كثرة التفكير ، اعتقدت وأنا أكتب تدخلي أعلاه أن الوقفة ستكون يوم الأحد بعد يوم الغد ، فعدلت عن مايشبه اقتراحك .
صدقني في هذا . والله يلطف بنا واخلاص . يقولون الهم يبكي وإذا كثر يضحك.
تحياتي.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-23-2012, 10:48 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,392
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي

أتساءل هل بقي للمتخلفين عن المعركة ما يقولونه لبعضهم ، لقد طلع النهار وأدرك شهريار الصباح فسكت عن الكلام المباح . التحقوا بالركب فالقضية مصيرية ولا داعي للاتكال ، الكل يعرف أن الملف المطلبي لن يتحقق ما دام هناك من يلعب ضدنا خلف الستار ، نرجو من جميع الإخوة الانضمام إلى الكوكبة التي سترعب من يهمه الأمر يوم 29/11/2012 ، الوزارة هددت وأرغدت وأزبدت ذاك شأنها ، ونحن سنصرخ وننادي ونصيح بأعلى صوتنا ليصل خبرنا إلى القاصي و الداني ، وليعلم الجميع الحيف والغبن اللذان مورسا علينا لسنوات دون أن نئن وقد حان الوقت لرفعهما .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسم وتصميم جديد للبريد الالكترونى " hotmail " محمد الزناني منتدى تبادل الخبرات والصيانة والتكوين في المعلوميات: 2 06-22-2012 11:58 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...