جمعية مديري التعليم الابتدائي باكادير تطرد مدير مدرسة النجاح من صفوفها.

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #1  
قديم 12-24-2012, 04:09 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
)edj_: جمعية مديري التعليم الابتدائي باكادير تطرد مدير مدرسة النجاح من صفوفها.

جمعية مديري التعليم الابتدائي باكادير تطرد مدير مدرسة النجاح من صفوفها.

ديسمبر 24, 2012 توصل موقع تلضي بريس بإخبار عن طرد مدير مدرسة النجاح باكادير من الجمعية الوطنية لمديرات ومديـري التعليم الابتدائي بالمغرب،فـرع أكاديـر إداوتنــان هذا نصه:
إن الجمعيــة الوطنية لمديرات ومديـري التعليم الابتدائي بالمغرب،فـرع أكاديـر إداوتنــان،إذ تعتــز بتنوع وتعدد الانتمــاءات النقابيــة لمنخرطيها،وبالاهتمــام المتزايــد الـذي يحظى بـه ملف الإدارة التربوية من طرف مختلف الفرقاء النقابيين وطنيا،والــذين مافتئوا يعبــرون عــن مساندتهـم لنضالاتها وتبنيهم لقضاياها.
فإنها تسجل باندهاش كبير ما ذهب إليه مدير مدرسة النجاح بأكادير الذي شاءت الأقدار وغرائب الصدف أن يكون من بين الذين استقبلهم الوزير بتزنيت على هامش أشغال المجلس الإداري للأكاديمية ومن الغرائب أنه ينتمي إلى الجمعية ويسجل في كل اجتماعاتها وقفات عنترية تأكد خواؤها وسوء طوية صاحبها بعد اللقاء الأخير في تزنيت الذي جمع المسؤولين النقابيين الجهويين والإقليمين مع المسؤول الأول على قطاع التربية الوطنية ووجد فيه الشخص المذكور (مدير مدرسة النجاح بأكادير) وتأكد مما لا يدع مجالا للشك خروجه عن الخط العام الذي تسير فيه الجمعية بل سار في اتجاه معاكس تماما بحيث:
  • · تدخل باسم المديرين وهو لا يمثل إلا نفسه
  • · حاول الغمز واللمز من قناة جمعيتنا العتيدة بل وحرض بشكل عدواني ولا مصوغ له ضد جمعيتنا العتيدة،متناسيا وناكرا وجاحدا لجميل الجمعية عليه و(لحركاته النضالية؟؟؟) التي تبين بعد موقفه هذا أنها كانت مجرد رقصات تنكرية ،ولم يخطر له على بال الأيادي البيضاء للجمعية عليه،تضامنا منا ومؤازرة ودفاعا.
  • · لهذا فإن المكتب المحلي للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب وباسم جميع مديري ومديرة التعليم الابتدائي يدينون السلوك الأخرق والصبياني لهذا المدير ويتبرأون من انتمائه إلى جهازنا المناضل والمكافح الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب ويحيطون الرأي العام بكون هذا الشخص لم يعد منتميا للجمعية ولا يحق له الحديث باسمها أو عنها تحت أي صفة كانت.
  • · وستظل وتبقى الجمعية معمارا شامخا تتكسر على صخرتها النوايا البائسة والمكائد الفجة لبعض المحسوبين على قطاع التربية الوطنية،ولكل الحاقدين الصغار.
وعاشت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب إطارا وحدويا ديمقراطيا مناضلا.

منقول عن موقع تلضي بريس



[ludm l]dvd hgjugdl hghfj]hzd fh;h]dv j'v] l]dv l]vsm hgk[hp lk wt,tih>

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-24-2012, 05:00 PM
الصورة الرمزية عبدالعزيز قنجاع
عبدالعزيز قنجاع عبدالعزيز قنجاع غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 113
عبدالعزيز قنجاع is on a distinguished road
افتراضي

عين العقل ما فعلتم نتمنى أن يحذو كل فرع من الجمعية حذوكم حتى يطهر من الخونة والإنتهازيين الذين يلعبون على الحبلين.
فالمنطق الآن هو إما معي أو ضدي.
وكما يقول المثل: طائر في اليد خير من عشرة فوق الشجرة.
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-24-2012, 05:25 PM
الصورة الرمزية أحمد زغلول
أحمد زغلول أحمد زغلول غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 643
أحمد زغلول is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حسنا ما فعلت هذه الجمعية...نعم يجب تطهير الأجهزة من الفيروسات الضارة لهذا
ننادي وبأعلى صوت عبر هذا المكبر الذي استعرته من أخي مراد الصالحي دون إدنه
نعم ننادي أخرجوا الخونة من الجمعيات ولا تغركم هتافاتهم ورقصهم أمام الكاميرات


__________________
*(((إذا كنتم ترون أن التعليم مكلف جدا، جربوا الجهل وسترون أنه أعلى كلفة.)))* ابراهام لنكولن
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-24-2012, 05:41 PM
الصورة الرمزية rakii abdellah
rakii abdellah rakii abdellah غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2009
الدولة: المغرب
المشاركات: 73
rakii abdellah is on a distinguished road
افتراضي

طائر في اليد خير من عشرة فوق الشجرة.
نعم الامثال
فلنعط العبر
__________________
tout ce que tu fais pour moi sans moi, tu le fais contre moi
GHANDI
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-24-2012, 05:45 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,051
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

الخبر منقول من موقع إلكتروني ، ولعل الأمر يحتاج إلى تأكيد وتوضيح من إخواننا المعنيين بالقرار.... ودعمنا مؤكد ومزغرد له في حال تأكيده .
ومفرح لأنه يدل على الفعل التنظيمي البين ، فلولاه ، لما تم ضبط مسببات القرار، الذي يبدو من ما جاء في الخبر ، أن المعني ، نال من التنظيم أكثر مما أعطاه ، ومثل هذا النموذج موجود ، هنا وهناك ، والسكوت عنه تشجيع لتفريخ أورامه حفظ الله الجميع وجمعيتنا.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 12-24-2012 الساعة 05:51 PM
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-24-2012, 07:31 PM
الصورة الرمزية محمد برعي
محمد برعي محمد برعي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة الغرب الشراردة بني حسين
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 261
محمد برعي is on a distinguished road
افتراضي

نعم نتمى أن يتأكد الخبر من خلال المكتب المعني .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-24-2012, 09:35 PM
الصورة الرمزية moukeddar abdelmajid
moukeddar abdelmajid moukeddar abdelmajid غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
المشاركات: 142
moukeddar abdelmajid is on a distinguished road
افتراضي

تحية لجميع المديرين الغيورين على إطارهم العتيد.
الخبر أكيد ومؤكد.إليكم رابط تحميل البلاغ مختوم
http://www.mediafire.com/view/?94ceqjfalcsp7a8

التعديل الأخير تم بواسطة moukeddar abdelmajid ; 12-24-2012 الساعة 09:44 PM
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-24-2012, 10:07 PM
الصورة الرمزية مصطفى اليزيد
مصطفى اليزيد مصطفى اليزيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 1,392
مصطفى اليزيد is on a distinguished road
افتراضي

تحية لكل غيور على الإدارة التربوية ، هذا جزاء كل من سولت له نفسه اللعب بأقنعة مختلفة و التستر وراءها لتحقيق أغراض دنيئة . وعاشت الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب.

التعديل الأخير تم بواسطة مصطفى اليزيد ; 12-25-2012 الساعة 03:45 PM
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-24-2012, 10:03 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,051
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

شكرا للأخ مقدر عبد المجيد ( معذرة إن ترجمت الإسم محرفا ) على المبادرة بالتأكيد/ التوضيح ، وأشكر لأخوتكم حرصكم على نقاء تنظيمنا وتحصينه من كل فعل هدام ( الله يهدي شيواحدين ) أشد على أيديكم ، ودمتم للآخرين نموذجا.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-24-2012, 10:44 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

أستأذن الأخ عزيز بوعود لنقل هذه الصورة من منبر النقاش الحر إلى هنا :



شأنه شأن هذا اللاعب ، صاحبنا المدير يستحق الورقة الحمراء .

التعديل الأخير تم بواسطة عبد الحفيظ البارودي ; 12-24-2012 الساعة 11:17 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بلاغ مكتب جمعية مديري ومديرات التعليم الابتدائي بتزنيت ahmed saheli منتدى فرع تيزنيت 1 05-11-2012 11:19 AM
جمعية مديري التعليم الابتدائي بمراكش تعلق برنامجها النضالي حسن الجوبي منتدى المكتب الجهوي لجهة مراكش ـأسفي 21 01-01-2012 09:50 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...