حصيلة النضال

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


إضافة رد
  #1  
قديم 01-06-2013, 09:07 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي حصيلة النضال

حزمة استفسارت واقتطاعات من الراتب
موقف وزاري مبني على لُبس
مكتب وطني مُلتبس
مجلس وطني متلبس
قاعدة ملبوسة




pwdgm hgkqhg

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-06-2013, 10:07 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 981
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

الدعوة لمؤتمر استثنائي هو الحل لفك اللغز الذي خلق اللبس.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-06-2013, 11:29 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,174
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

للأسف هي حصيلة ذات نتائج ليست في مستوى تطلعاتنا , لكن لا تنسى يا أخي نورالدين بأنها حصيلة مؤقتة فقط . فحديثنا عن الحصيلة سيطول ويطول بعد أن نصل لبر الأمان .
هناك رياح آتية لاريب فيها, أشم فيها رائحة الجديد , وأنت تعرفني يا أخي العزيز , وتعرف أن أنفي لا يخطئ أبدا أبدا . إنني أشم رائحة شيء يطبخ في فرن وزارتنا , أرجو فقط أن لايحترق .
نضالنا مستمر , وأكيد الحصيلة ستعرف ارتفاعا , فقط لنبقى متماسكين .
تحيتي الأخوية الصادقة . وشكرا لغيرتك التي عهدناها فيك منذ زمن ليس بالقصير , فالتاريخ لاينسى أليس كذلك يا أخي ؟؟
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-07-2013, 01:19 AM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,106
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

عزيزي أبو أيمن ... من حرقتنا قد نقول ما قلت و أكثر ..
ولكن ب"العقل" كما قال سيد درويش .. هذا إذا تبقى في جماجمنا بقية ..
لننتظر كما يقول السي مراد ..و كما قال المثل " سنتبع الكذاب الى باب الدار " أذا كان صادقا فسنلوم ظنوننا .. و إلا فهو أصلا كذاب .. وفي هذه الحالة عندنا مستشار لا يشق له غبار هو السي بوعود .. سنستفتيه في النازلة و نطلب المدد من أخينا الرخيصي ...و ...
يا جبل ما يهزك ريح ..
و كله ب "العقل"!!؟
سأروي لك حكاية من الحياة ... أمي .. نعم أمي عندما يحصل موقف "تبلغ فيه القلوب الحناجر " ويشتد غضبي و ضيقي و أكاد أشرع في أكل ملابسي و عض من يمر بجانبي أو أمامي .. تضحك علي و تقول ... "يا ودي أ الراجل ؟!! .. صافي حدك هنا ؟ .. اللي قدرها الله تكون .. ياك ؟ ياك آخرها الموت .. اوا راه الموت حق .. و الروضة فيها أكحل من عينيك .. غارق ف كاس تاع الما .. تبع واحدة بوحدة .. الي جات راه ديالك و اللي ماجات ماكتبهاش الله عليك .." انتهت شهرزاد من روايتها .. فأحس ببلادتي .. أبرد و أنصرف .. لألود بجحري باردا كلوح الجليد ... مخاطبا نفسي "من عول على الحكمة من الكتب سيبقى أبدا الدهر غبيا بين الحفر .."

قسوة بغير حدود و بالرغم من هذا .. تمالك نفسه .. ؟!!!!
__________________
َّ
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-11-2013, 11:32 PM
الصورة الرمزية عبد العزيز منتوك
عبد العزيز منتوك عبد العزيز منتوك غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة كلميم السمارة
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 1,328
عبد العزيز منتوك is on a distinguished road
افتراضي

يجعلني السياق أستحضر كلاما لأحد المديرين السابقين ، "الله يذكروبلخير "، حيث في بداية الثمانينات ، كنا نتحدث عن الزيادة في الأجور و إمكانية المطالبة بها من خلال الإضراب و وعود الحكومة التي التفت على المطلب بسياسة التقويم الهيكلي و ما تطلبه الأمر من إثقال كاهل المواطنين ، كان الرجل يقول ولو فيها قلة حياء لا تليق بوجه القارئ،ما مفاده : "لا تصدق شيئا حتى تمضغه جيدا ، بل حتى تغادر المرحاض"حاشاكم.
وهكذا ، فأنا لا أصدق الأمور قبل حدوثها.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...