اعتذار

منتدى منبر النقاش الحر


إضافة رد
  #1  
قديم 01-17-2013, 05:08 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي اعتذار

يعجز اللسان عن التعبير في هكذا مواقف ، إنها لحظات عصيبة ، بعدما نزل علينا الخبر الصاعقة ، خبر الفراق :

1 - فراق حضن ضمنا بكل حنان ، ووفر لنا كل الأمان .

2 - فراق إخوة أعزاء أحببتهم في الله ، لو كان بإمكاني اللحظة لدونت أسماءهم جميعا وحييتهم واحدا واحدا .

اسمحوا لي إخوتي الأفاضل الأحباء ، لأقول لكم بكل صدق ، وأنا اذرف الدموع ، أن الفراق صعب وموجع ومؤلم ومهما تحدثت عنه فلن أوفيه

حقه ...

الفراق صعب ، متعب للنفوس ، وممزق للأفئدة ، ومقطع للقلوب ، ولكن ...هو الفراق .

ونحن ننتظر بين الفينة والأخرى توقف هذا الحضن ، اسمحوا لي جميعا أن أقدم اعتذاري لكل من أحس يوما أني أخطأت ، أو أسأت

في حقه .

ولكم مني جميعا أغلى التحيات وأطيب الأماني .


huj`hv

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-17-2013, 05:16 PM
الصورة الرمزية أحمد زغلول
أحمد زغلول أحمد زغلول غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 643
أحمد زغلول is on a distinguished road
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لم تزعج أحدا أخي عبد الحفيظ البارودي
بل إنك لم تخطئ في حق أحد...أخ متخلق
وغيور على هذا الصرح الذي جعلنا أسرة
واحدة لا نطيق الفراق.. ذكرتني أخي بشخص
قرب أجله فكلف من يكتب وصيته
لا عليك أخي البارودي لا يمكننا نسيانك
تحياتي
__________________
*(((إذا كنتم ترون أن التعليم مكلف جدا، جربوا الجهل وسترون أنه أعلى كلفة.)))* ابراهام لنكولن
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-17-2013, 06:11 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

إنك أخ طيب ولكلامك وقع طيب على الجميع , لم نر منك أخي البارودي إلا مايسرنا ,وما يريحنا , ومايحمسنا لمزيد من النضال .
أكيد سنلتقي في منتديات أخرى , فقط حافظ على اسمك الحقيقي ’’ عبد الحفيظ البارودي ’’ كي لا تضيع مني , سأبحث عنك في جميع المنتديات إلى أن أجدك , وأكيد سأجد بجانبك كل الشلة .
لا تحزن أخي الكريم , فمادام هذا المنتدى ليس في ملك الجمعية , فلم يفاجئني هذا الأمر بالمرة , بل كنت أنتظره بين الفينة والأخرى . أتمنى أن يصبح لنا منتدى خاص بنا نحن المناضلين .
أتمنى لك التوفيق والنجاح يا أخي العزيز . وأنا يعجبني المثل الذي يقول : ’’ المكسي بديال الناس عريان ’’
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة

التعديل الأخير تم بواسطة مراد الصالحي ; 01-17-2013 الساعة 06:16 PM
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-17-2013, 06:18 PM
الصورة الرمزية الحسين بازهار
الحسين بازهار الحسين بازهار غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 3,114
الحسين بازهار is on a distinguished road
افتراضي

الأخ زغلول تكلم بلساني كذلك ... ولكن ما الداعي لحالة "النكبة؟" هي أمور نهائية؟
لم تزعج أحدا أخي عبد الحفيظ البارودي
بل إنك لم تخطئ في حق أحد...أخ متخلق
وغيور على هذا الصرح الذي جعلنا أسرة
__________________
َّ
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-17-2013, 07:05 PM
الصورة الرمزية جمال الكداوي
جمال الكداوي جمال الكداوي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى المواضيع الأدبية المنقولة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,156
جمال الكداوي is on a distinguished road
)d:j:

لقد آثرت السكوت على الكلام وانا اتتبع نبضات قلب متسارعة نحو الخفوت ومن تم الرحيل .............آه من هذا الرحيل الذي حل مع اول ولادة رسمت لها افق انتظار رحب وجميل . نعم لم تكن لي قدرة على الكتابة لولا تدخل اخي ورفيق دربي عبد الحفيظ البارودي . الانسان الطيب المتخلق المبادر دوما الى السؤال عن الاخوة والاصدقاء . انسان له مكانه الرحب بين اصدقاء واخوة اخرين من امثال : مراد الصالحي . ابوايمن نورالدين. مصطفى وزيف . محمد حميت . تلويزت . العربي خلو . احمد تقوى . الحسين بازهار . عبد الرحيم ميمي . محمد السحيمي . حسن الجوبي ................واعتذر عن عدم ذكر الاخوة الاخرين .
التمسوا له العذر ان عبر عن حزنه لقد الف الرفقة الطيبة واحس انه يتواصل مع ناس من طينة خاصة وخاصة جدا .
ليس لي ما اهديكم في هذا الموقف اخوتي سوى هذه الكلمات المعبرة لناس الغيوان :



ما هْمْنِي وْلاَ رَشَّانـِي غير فراق الصحبــــة

ما همني ولا رشانـي لا مــــــا للتربـــــــة

ما همني ولا رشانـي لا صابـــة لا غـُمْـــرَة

ما همني ولا رشانـي شمسنا ضَوْهَا جمـرة

ما همني ولا رشانـي لا نجوم لا گمــــــــرة

ما همني ولا رشانـي وَيَا لِيعْةْ القـُــــــــدْرَة

ما همني ولا رشانـي فيـــن غـــادي بيــــا
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-17-2013, 07:24 PM
الصورة الرمزية عبدالرزاق الزين
عبدالرزاق الزين عبدالرزاق الزين غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 1,061
عبدالرزاق الزين is on a distinguished road
افتراضي

اللهم جنبنا الأحزان
انا لله .......
تمنيت لو لم أقرأ هذه الصفحة لأنها جد محزنة ، ماذا أسمع وماذا أرى ، أخونا عبدالحفيظ يودعنا ويعتدرلنا؟
بصراحة هذا أشبه بكابوس....رواد هدا المنتدى يودعوننا.يستحيل التصديق....بعدكل مابنوه‘وبعد كل ما قدموه لهذه الأسرة الطيبة..

مواضيعك ياأخي عبدالحفيظ !!!، وردودك !!! ، وهمساتك !!!، وملاحظاتك!!! ، ونصائحك!!! ، وحواراتك !!! كلها والحمد لله كانت في منتهى الروعة والنزاهة
وأصدقك القول أننا سنفتقدك كماسنفتقد كل واحد من أعمدة المنتدى ولكن الحمد لله على كل حال وقدر الله وما شاء فعل .

نحن تعودنا على قراءة مواضيعك والاستفادة منها وأنت بغير مجاملة من أفضل الأعضاء سواءاً في المشاركات او التواجد او المواضيع .

لقدتركت بصمة طيبة لدى الكل....ولم تكن قصرت على أحد فلم الاعتدار؟ جازاك الله خيرا وداعا أخي عبدالحفيظ البارودي الرجل النبيل.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-17-2013, 07:46 PM
الصورة الرمزية Mohamed HIMITE
Mohamed HIMITE Mohamed HIMITE غير متواجد حالياً
مشرف الجهة الشرقية
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: الناظور
المشاركات: 1,017
Mohamed HIMITE is on a distinguished road
افتراضي

أي اعتذار يا أخي عبد الحفيظ؟ لم نتعود منك إلا على الكلمة الطيبة كما يقول توقيع أخي مراد.نِعْم الأخ ونعم الإخوان التقيناهم هنا وألفناهم ثم أحببناهم ولم نعد نحتمل بعادهم.
فقط ، إذا كان لا بد من إعدام المنتدى فلم لم يُقل لنا هذا منذ البداية لمن هو ولم نخبر بأنه يمكن أن يعاد كالدّيْن، لأصحابه؟
أتمنى أن نحقق أمل مراد بأن يكون لنا منتدانا. وفي انتظار أن نحققه أن نتواصل في منتديات أخرى
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-17-2013, 07:55 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

ما رأينا منك إلا الخير يا أخي عبد الحفيظ ، وإغلاق المنتدى ليس نهاية العالم . في القريب العاجل سنتواصل عبر قناة أخرى أكثر فعالية . صدقني لن ينقطع تواصلنا . اراك في اقرب فرصة يارجل ياطيب
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-17-2013, 08:14 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 12,051
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

وكأني بك ياطيب لا زلت هناك ... أتدري أين؟ على ضفة سد الوحدة .. بطيبوبتك ...، أعدت لتلك المجموعة حب المحيط للمدرسة ،.... وعطفك وكلامك الطيب جعل من بالضفة الأخرى ينتقلون عبر القوارب للتمدرس حيث كنت ، لا مديرا فقط ، وإنما أبا ، وأخا ، وشيخ القبيلة ، حتى بين نساء ورجال قطاع التعليم ، فقد أفدت وأصلحت ... ولا زلت على نفس النهج .. ومع ذلك تعتذر ، من جانبي ، طلبك مرفوض ... مرفوض ... مرفوض ...
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-17-2013, 08:47 PM
الصورة الرمزية نورالدين السعدي
نورالدين السعدي نورالدين السعدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 592
نورالدين السعدي is on a distinguished road
افتراضي

أحسست وأنا أقرأ وأتنقل بين كلماتكم أحسست برهافة احساسكم
وصفاء قلوبكم أحسست بالحزن وكأنها اللحظة الأخيرة لحظة الفراق .
إخوتي الأعزاء كما قال الأخ نورالدين بوعمود : وإغلاق المنتدى ليس نهاية العالم .
في القريب العاجل سنتواصل عبر قناة أخرى أكثر فعالية
__________________
عش كل لحظة
وكأنها آخر لحظة في حياتك ،
عش بالإيمان ... وبحب الله سبحانه وتعالى .
عش بالأمل .. عش بالحب .. عش بالكفاح ..
وقدر قيمة الحياة ..
د. إبراهيم الفقي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...