عاجل لمن تظاهر باهتمامه بأمر المديرة المدير

منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية


إضافة رد
  #1  
قديم 01-17-2013, 07:53 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي عاجل لمن تظاهر باهتمامه بأمر المديرة المدير

ياسيدي............................... نتوفر على وسائل كثيرة للتواصل فيما بيننا.......لكن ياسيدي..........كن على يقين أنني سألجأ يوما للقضاء من أجل التعرف على............و منخرطي الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي بالمغرب. المثل الشعبي يقول:وش دخول الحمام بحال خروجوا..............تذكرني سيدي.........وأنا على منصة المؤتمر التأسيسي،وأنت ضمن المؤتمرين ماذا كانت توصياتك لصاحبك.........فنقدت الموقف.............ماذا؟................. كان همي ذلك اليوم إلى جانب إخواني من كل ربوع الوطن هونجاح محطة المؤتمر الـتأسيسي،لكن كان همك سيدي هو التربع على كرسي يريحك اعتقادنا منك،لكن لن ترتاح للأبد لأن دم الشهيدين سيلاحقك ومعك كل من يريد.......قضية المدير و المديرة.
عاجل تظاهر باهتمامه بأمر المديرة عاجل تظاهر باهتمامه بأمر المديرة عاجل تظاهر باهتمامه بأمر المديرة عاجل تظاهر باهتمامه بأمر المديرة عاجل تظاهر باهتمامه بأمر المديرة



uh[g glk j/hiv fhijlhli fHlv hgl]dvm hgl]dv

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-18-2013, 05:52 AM
الصورة الرمزية نورالدين السعدي
نورالدين السعدي نورالدين السعدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2012
المشاركات: 592
نورالدين السعدي is on a distinguished road
افتراضي

أخي عزيز بوعود كل من يريد.......قضية المدير و المديرة. سيلاحقه دمممممممممممممممممممممممممممممم الشهيدين وعرققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققققق المناضلين
__________________
عش كل لحظة
وكأنها آخر لحظة في حياتك ،
عش بالإيمان ... وبحب الله سبحانه وتعالى .
عش بالأمل .. عش بالحب .. عش بالكفاح ..
وقدر قيمة الحياة ..
د. إبراهيم الفقي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...