إلى الأخ محمد الرخيصي

منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت)


إضافة رد
  #1  
قديم 01-25-2013, 03:43 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي إلى الأخ محمد الرخيصي

كلما هممت بالرد على موضوعك "إلى من تبقى من الإخوة في إدارة المنتدى.."إلا وطالعني إعلان يقول" انتظر موافقة الإدارة على موضوعك". لذلك فقد جربت الكتابة في موضع مستقل . وهو كالتالي:

تحية لصاحب العجائب والغرائب أخي محمد الرخيصي: طبعا لن تجد عندي جوابا لمشكلتك، فأنا لا أملك ما صار في ملك التقنيين، وماتبقى من إدارة المنتدى لا يملكون حلا لمشكلتك أيضا، لقد جُردوا من كل أدوات التحكم في المنتدى. تصور ـ وليتصور معنا المتصورن ـ أعضاء إدارة المنتدى لا يتحكمون في أزرار المنتدى ؟؟؟؟ من المتحكم الآن ؟ لست أدري. بل إنهم صاروا كبقية الأعضاء العاديين . لماذا وُضعوا في هذه الوضعية؟؟ أنا أعلم وأنت تعلم ولا أحد يعلم . صحيح مقولتك ،التي أوردتها أكثر من مرة ،صحيحة: " ماشين ماشين مانديرو خير"



Ygn hgHo lpl] hgvodwd


التعديل الأخير تم بواسطة أبو أيمن نورالدين بوعمود ; 01-25-2013 الساعة 03:59 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-25-2013, 04:49 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,957
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

شكرا الأخ أبو أيمن نور الدين بوعمود على المبادرة .. وهي مبادرة جميلة ، وجمالها ياأخي أنني ما كنت أعرف أنك من أعضاء إدارة المنتدى ــ إن لم أكن مخطئا ، فقد فهمت الآن أنك من إخواننا بإدارة المنتدى، وإلا فلا تعتبرها ــ ، وها قد أفدتني ، وإفادتك تزيدني التشبث بما أقوله دائما : التفاؤل ..فرغم ما عشناه من مبادرات تكاد تزرع اليأس والإحباط ... مع ذلك نغالب .. ونقنع أنفسنا بأننا أبناء المستقبل ...ودوام الحال من المحال ، ولإيماننا أننا في قطار انطلق بركابه وله محطات ينزل البعض فيها ويركب آخرون ، والمؤكد أن القطار انطلق ، ولن يتوقف ، بل من تعب أو وصل لمقصده ،هو من سينزل... وعندما أضع أمامي ــ من أعرف لحدالآن ــ أسماء إخواننا أعضاء إدارة المنتدى ، أقول : هذا الاختيار من الحسنات التي أسجلها بإعجاب للأجهزة التي اختارت هذه النخبة ... ولأنني أعرف محدودية إمكانات ما يمكنكم من أداء مهامكم بكامل الدقة والتقنية المطلوبين ... كانت لي صيحات وصيحات للأسف لم يلتقطها من كان من المفروض فيهم التقاطها ، والعكس هو ما حصل ، فمن منكر علي رأيي ، إلى متعمد إلى إلقاء هكذا كلام من أجل التكلم ، وياما كان في بعضه ما يريد جري لنقاش لم أسقط فيه لمعرفتي بأهدافه ، والدليل على ذلك تحتويه صفحات المنتدى ...
كما سبق وأشرت بالمرموز إلى من يتحكم في المنتدى ، ولم أر إلا التدليس ومزيد من التستر على الجهة التقنية ... وتجرأت وذكرت الجهة بالإسم .. وأشرت إلى جزء من ممارساتها تجاه أعضاء المنتدى ....: عدد ما حذف من مساهماتي ... وطبعا هذا لم يلحقني وحدي ، علما أن كل ذلك يعتبر من أرشيف الجمعية وذاكرتها ، كنا متفقين معه أو مختلفين ، فقد يكون حجة علي غدا، وأكون مضطرا للاعتذار بعد المحاكمة إن تطلب الأمر ذلك... ثم ترى بعد هذا ، التهديد بإغلاق المنتدى ، وترتفع أصوات الالتماس والاستعطاف بعدم الإغلاق ، وكأنه ملك لشخص وليس للجمعية.... وبعض أصوات الاتهام بالتشويش .. و ... الخ ..
والآن وما دام كل إخواننا بإدارة المنتدى ، أتوجه لأبني رئيس الجمعية التقنيين المتحكمين في رقاب نساء ورجال الإدارة التربوية أعضاء الجمعية ومنتداها ، وأقول : لم لا تضيفوا تقتية تعرفونها : ستظهر مساهماتكم بعد موافقة التقنيان. وبذلك تجعلوننا ننتظر أيام حتى نشاهد وتشاهد مساهماتنا.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال

التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 01-25-2013 الساعة 04:53 PM
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-25-2013, 07:50 PM
الصورة الرمزية أبو أيمن نورالدين بوعمود
أبو أيمن نورالدين بوعمود أبو أيمن نورالدين بوعمود غير متواجد حالياً
مشرف منتدى الابداعات والانتاجات الأدبية
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 1,855
أبو أيمن نورالدين بوعمود is on a distinguished road
افتراضي

يبدو لي ـ أخي محمد ـ أنني لم أحسن توصيل الرسالة/ المعنى إليك، أو أنني خانني التعبير، ربما، فلست عضوا في إدارة المنتدى؛ إلا أنه من حقهم علينا أن نعرض ما وقع لهم للنقاش بل ونشهره على رؤوس الأشهاد حتى يعلم الجميع ما يحصل بالضبط.
تحياتي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-25-2013, 09:55 PM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,957
mohamed rkhissi is on a distinguished road
افتراضي

إن إخواننا بإدارة المنتدى لم يمكنوا يوما من كل مفاتيح التحكم في المنتدى ــ وإن طالبوا بها شريطة أن تكون عند واحد منهم فقط ، تحديدا للمسؤولية ــ حتى يجردوا منها ، وإنما ما مكنوا منه ، هو ما يسمح لهم إما بحل مشكلة لعضو ما ، أو إعطاء قن التحكم في منتدى محلي أو جهوي ما .. أو نقل مشاركة من منتدى وضعت خطأ في منتدى آخر ، وحتى إمكانية الحذف ، ولاحظنا أنهم لم يحذفوا يوما مشاركة لأحد ، بل ما حذف ( من طرفهم ) كان من طرف أصحابها ، وتحت تأثير الإقناع من هؤلاء الإخوة أعضاء إدارة المنتدى، الذين كانوا يبادرون إلى الاتصال بالمعني ويناقشونه في مساهمته .. وحين يقتنع ، ويطلب منهم حذفها ، يصرون على الرفض ، وأن الحذف يجب أن يكون من صاحب المساهمة ، وشخصيا عشت هذا مع إخواننا في إدارة المنتدى أكثر من مرة ... وما وقع أخيرا ، هو التطاول حتى على هذه الإمكانيات البسيطة ، وبتقطيرالشمع عليهم ، مرة مع هذا العضور باللعب في كلمته السرية ، ومرة وضع الباندا لذلك العضو ، وكأني بأبناء الرئيس ، يختبرون من على استعداد من أعضاء إدارة المنتدى ، كي يتحول إلى كركوز ، لا يقدمون على شيئ حتى يستشيروا أبناءهم ، ويشكرونهم على الإفادة والقول : سمعا وطاعة ولدي نحن في الخدمة ... وكأن الجمعية عاقر، لم تلد نبغاء في اللعب بتقنيات التعامل مع المنتديات وتأطيره .... للأسف لم نعط بعد قيمة لممتلكات الجمعية ، وأرشيفها .......
سبق وقلت : من لا تاريخ له ولا ذاكرة له ، يعمل على إتلاف تاريخ وذاكرة الآخرين ... وهذا واقع بالمنتدى ، فما حذف من تدخلات ، أضعاف أضعاف ما به الآن .. وفي ذلك تاريخ وذاكرة ، يمكن الرجوع إليه مستقبلا ، ومن طرف أجيال قادمة... ها ما كان يمارسه الأولون ، وقد يحاسبوننا ومن حقهم ، ولنا في محاسبتهم محو لذنوبنا ، وقد ينصفونا ، وذلك من شيم النبلاء .... تحياتي الأخ بوعمود.
__________________

كلمة حق في زمن النفاق يجب أن تقال
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...