العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



تعميم رقم 8 من المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-15-2010, 09:10 AM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 660
أوحميد محمد is on a distinguished road
)h: تعميم رقم 8 من المكتب الوطني للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي

تعميم المكتب الوطني للجمعية الوطنية



يمكن تحميله من خلال الرابط

http://www.4shared.com/document/IoV4DSTa/__8.html


juldl vrl 8 lk hgl;jf hg,'kd gg[ludm hg,'kdm gl]dvhj ,l]dvd hgjugdl hghfj]hzd

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-15-2010, 10:04 AM
الصورة الرمزية k1964
k1964 k1964 غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 32
k1964 is on a distinguished road
)s: راي حول التعميم 8

سلام الله عليكم اخواني الاوفياء بالمكثب الوطني :
بعد الاطلاع على التعميم رقم 8 لايسعني الا ان احييكم فنحن وراءكم مجندين لخوض كل اشكال النضال الحقيقي , ولكن لدي تساءل :
- متى يتم اخبارنا بالبرنامج النضالي للمحطة الثانية ؟ حتى يتسنى لنا التعبئة الشاملة و الازمة , و حتى لانترك مجالا للمشوشين و الخونة في ضرب ما يتشدقون به اليوم من كلام غير مسؤول : "........................................" والله لقد استحييت من ذكره .
- اطالب بالتصعيد و لا شيئ غيره , واياكم والخضوع للكلام البزنطي و المعسول .
- اطلب منكم اعادة النظر في القرار المتخذ في برنامج تيسير , فنحن اليوم في معانات كبيرة جراء عملياته السخيفة , ناهيك عن ما يسببه من هدر لزمن التعلم .............الخ ,
- و كذلك في التكوينات حيث لايعقل ان نذهب للتكوين متحملين مشاق السفر فقط لان الاطعام و المبيت متوفر " اي طعام و اي مبيت " في الوقت الذي كنا نطلب فيه بالتكوين في اقرب نقطة . و التعويض ماديا عنه.
لاتقنطو لا تيأسو فان الفرج قريب .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-15-2010, 10:32 AM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 660
أوحميد محمد is on a distinguished road
افتراضي

كان ضروريا صدور هكذا تعميم في هذه الفترة المتبقية من المقاطعة بل التفكير في طرق أخرى لتصعيد النضال
خصوصا وكما قرأتم معي في منتدى النقابات مذكرة تطورات الحوار مع الوزارة في الفقرة الخاصة بالادارة التربوية فقد وعدت الوزارة إعطاء حلول يوم 15/01/2011 أظن انه يجب علينا مواصلة الضغط
في ما يخص برنامج تيسسر فكما "يقول المثل ماحاس بالمزود غير للي مضروب بيه" المحنة التي يقاسيها المديرون المعنيون بهذا البرنامج لا يتحدث عنها أحد لان هذا البرنامج لا يهم سوى ربما 200 أو 300 مجموعة مدرسية على الصعيد الوطني لا أعرف ولكن الاخوة معي هنا في خنيفرة يعانون في تطبيف هذا البرنامج واولهم رئيس الفرع ولا احد يتكلم عنهم وطنيا قهم مكلفون بعمليات إضافية فوق طاقتهم بدون اي تعويض إضافي .
من قبل كانت هذه العمليات وخصوصا المسك تقوم به مؤسسة خاصة مقالبل ملايين الدراهيم لكن المهمة تكلف بها المديرون بدون مقابل ووفروا للوزارة ما كانت تدفعه لتلك المؤسسة.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-15-2010, 03:30 PM
الصورة الرمزية عبد الرحمان مولودي
عبد الرحمان مولودي عبد الرحمان مولودي غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 718
عبد الرحمان مولودي is on a distinguished road
افتراضي تعميم رقم 8

التعميم رقم 8الصادر عن المكتب الوطني يوم 15/12/2010

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة عبد الرحمان مولودي ; 12-15-2010 الساعة 03:33 PM
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-15-2010, 03:59 PM
الصورة الرمزية عبد الرحمان مولودي
عبد الرحمان مولودي عبد الرحمان مولودي غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 718
عبد الرحمان مولودي is on a distinguished road
افتراضي

تحية للإحوة
بالنسبة لبرنامج تسير بالفعل هناك معاناة كبيرة وقد طرحت كنقطة على أنظار المجلس الوطني في دورته الأخيرة يوم 30/10/2010 قصد إدراج مقاطعته ضمن ما تقرر مقاطعته إلا أنه بعد التداول في الأمر ونظرا إلى أن هذا البرنامج غير معمم لم يلق التصديق عليه من قبل أعضاء المجلس الوطني .
فالنقط الواردة في بيان المجلس الوطني معممة على جميع المؤسسات وكل مديري المؤسسات الابتدائية معنيون بها خلاف برنامج تيسير
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-15-2010, 06:10 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمان بلمعزة
عبدالرحمان بلمعزة عبدالرحمان بلمعزة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 102
عبدالرحمان بلمعزة is on a distinguished road
)d(-:

تحية للإحوة
بالنسبة لبرنامج تسير بالفعل هناك معاناة كبيرة وقد طرحت كنقطة على أنظار المجلس الوطني في دورته الأخيرة يوم 30/10/2010 قصد إدراج مقاطعته ضمن ما تقرر مقاطعته إلا أنه بعد التداول في الأمر ونظرا إلى أن هذا البرنامج غير معمم لم يلق التصديق عليه من قبل أعضاء المجلس الوطني .
فالنقط الواردة في بيان المجلس الوطني معممة على جميع المؤسسات وكل مديري المؤسسات الابتدائية معنيون بها خلاف برنامج تيسير
أخي الفاضل أنا أضم صوتي إلى صوتكم وأطلب أن تكون كل هموم المديرين مطروحة وأن تراعى خصوصيات كل منطقة حتى يشعر الكل بالرضى ويعلم أن جمعية المديرين هي للكل وتتحدث عن هموم الكل لذا فأنا أقترح أن يتم تعيين مراسلين للجمعية في كل المناطق وداخل المكاتب الاقليمية ليراسل الجمعية وينقل إليها هموم ومعانات نساء ورجال الادارة أينما ثقفوا .ولأخوتكم واسع النظر.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-15-2010, 06:12 PM
الصورة الرمزية عبد الله الدهيمي
عبد الله الدهيمي عبد الله الدهيمي غير متواجد حالياً
مراقب القسم الأدبي والفني العام
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
الدولة: كلميم
المشاركات: 579
عبد الله الدهيمي is on a distinguished road
افتراضي

المزيد من النضال
المزيد من الصبر
المزيد من الصمود
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-15-2010, 09:07 PM
الصورة الرمزية محمد المير
محمد المير محمد المير غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 70
محمد المير is on a distinguished road
افتراضي تحية


تحية لزملائنا في المكتب الوطني .
شكر خالص على التواصل البناء من طرف المكتب الوطني .
شكر جزيل لزملائنا في المكاتب الجهوية و الاقليمية على حسن تدبير خلية اليقضة .
تحية إجلال لجميع المديرات و المديرين على نضالهم و صمودهم و صبرهم .
وفقنا الله إنشاء الله .
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-15-2010, 09:49 PM
الصورة الرمزية القريشي
القريشي القريشي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
المشاركات: 33
القريشي is on a distinguished road
افتراضي

تحية للاخوان بالمكتب الوطني
نخبركم ان اخوتكم بالفرع المحلي باقليم الرحامنة ، بنفذون جميع قراراتكم و بتعبئة شاملة و يكنون لكم الاحترام و التقدير. و لاخباركم ان تاسيس هذا الفرع تم بتاريخ 08/11/2010
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-15-2010, 10:06 PM
الصورة الرمزية أبو المنتدى
أبو المنتدى أبو المنتدى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 6
أبو المنتدى is on a distinguished road
افتراضي

تحية نضالية لمديري ومديرات التعليم الابتدائي .
أطلب من الاخوان بالمكتب الوطني ادراج مقاطعة القيام ببرنامج تيسير نظرا لضخامته وعدم اعتباره من مهامنا.
فأنا أقاطع انجازالاحصاء الرسمي الذي يعد من مهامي الرئيسية في حين أقوم بانجاز برنامج تيسيرالذي حول الادارة التربوية لمقاطعة مخزنية لجمع تدوين ومسك معلومات لوثائق ادارية لا تمث بصلة بالعمل التربوي ( وهل القيام بهذا البرنامج الذي ننوب فيه عن جهات أخرى يعد من مهامنا ?)
أليس هذا تنا قضا ?
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...