ملحمة الصباح الأبدية.

منتدى فرع سيدي بنور


إضافة رد
  #1  
قديم 03-12-2013, 07:55 PM
الصورة الرمزية عبدالخالق جنات
عبدالخالق جنات عبدالخالق جنات غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الدولة: الجديدة
المشاركات: 1,287
عبدالخالق جنات is on a distinguished road
افتراضي ملحمة الصباح الأبدية.

ملحمة رائعة ٌ هي ملحمة الصباح الأبدية ..حين تفتح الشمس عيونها الناعسة بدلال لا يضاهيه دلال حسناء تقاعست عن النهوض ولكنها تحاول ذلك برقةٍ فطرية...فيسبقك سنائك هنا ايتها الجميلة التي لاتشيخ ..فيتناغم ويتجانس مع نفحات الفجر الروحانية..
محظوظ هو ذلك المخلوق الذي افاق باكرا مستشعرا قوله تعالى "والصبح اذا تنفس" . فهي اذا نفحات ايمانية صباحية تغذي عقولنا بكل ماهو ايجابي إن تمتعنا نحن بالإيجابية وبروح ديناميكية ..تماما كالسيارة الرياضية ..
فها أنذا ايها الصباح رفيقك الذي لايخذلك ابدا ..واعلمُ انك ستفتقد هذه الرفقة يوماً فهي لا محال ليست ابدية ..فلنبتدأ رحلتنا الشجية في رحاب مدرستي انا وانت ياصباح في جولتنا اليومية..
جرس الطابور اعلن بداية حكايتنا الجديدة ..فنزلتُ الى الساحة بثقة واضحة الملامح تشرق من بين ثناياها تحية ً صباحية ..بثقة منحتني اياها جولاتي اليومية عبر وجوه تهمس برفق لقلبي قبل أذني عندما تحث الخطى لتقف أمام الطابور ولربما سبقتني بصباح الخير كتحية صباحية..
وهنا وقفت مثلهم لتحية علم بلادي بقلبي الذي يردد النشيد والعبارات الوطنية ..فانا هنا استعيد ذكرياتي التي لاتشيخ بتحية العلم الصباحية ..
عندما كنت صغيرا وقفت على منصتك ياعلم لأحييك بتحية جهرية..فتعلمت منك الشموخ ياعلم فدمت لي وايضا للبقية ..عاليا مرفرفا تماما مثل عزيمتي التي ترتفع معك كل صباح في تحية العلم اليومية..
ثم انتقلنا الى ملحمة اخرى من ملاحم الذكريات التي لاتشيخ ابدا..انهاالإنصراف من ارض الطابور الى بداية جديدة تحمل العلم بين ثناياها..تماما مثلما هي الحياة تنتهي بنقطة ليبتدأ بعدها سطر جديد.. فمشيت بسرعةٍ على وقع الموسيقى الخالدة الأبدية حتى صرتُ بمحاذاة سارية العلم.. فقط لأسمعك نبض قلبي عن قربٍ ياعلم..فانت سمعتها واناهناك بعيداً وانا اردد النشيد والتحية.
وهناك تابعت بقلبي السعيد امال الوطن ..تمضي بكل فخر وعزم ..ثم افترقنا كل في طريقه كالطابور الذي تجمع لبرهةٍ ثم انقسم..
رائعةٌ هي ذكرياتك التي لاتشيخ أيها الصباح عندما تتجسد في ملحمة تحية العلم ..ليحيا الوطن..ليحيا الوطن..



lgplm hgwfhp hgHf]dm>

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...