بعض التوضيحات

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 05-08-2011, 01:45 PM
الصورة الرمزية abdellatif el hafidi
abdellatif el hafidi abdellatif el hafidi غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع فاس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 441
abdellatif el hafidi is on a distinguished road
)dgh-: بعض التوضيحات

إن ما حققته الجمعيبة في وقت جد قصير لم تستطيع أن تحققة النقابات يجب أن نشكر إخواننا في المكتب الوطني بولجنة الحوار حيث استطاعوا أن ينتزعوا من الوزارة جميع النقط المدرجة في الملف المطلبي إلا الإطار إنه في طور الدراسة والمناقشة لأنه يتطلب وقت طويل
كما أننا سوف نتوصل في غضون الأسبوع المقبل بجميع المذكرات التي توضح وتؤكد بعض النقط التي تم تحقيقها
- مذكرة الإعفاءات التي أصبحت جد معقدة
- مذكرة ساعات العمل
- مدكرة توضح كيفية إختيار الأستاذ المكلف بالفرعية حيث تم إلغاء المدير المساعد وتعويضه بالأستاذ المكلف بالفرعية يتم تعيينه وإعفائه من طرف المديروليس من طرف الأكاديمية كما كان سابقا ويجب أن تتوفر فيه عدة شروط من بينها الإقامة بالفرعية كما سوف تعمل الوزارة على تزويدهم بالهاتف النقال (flot)
وهناك امتيازات أخرى سوف تصدر مذكرات في هذا شأن



fuq hgj,qdphj

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-08-2011, 02:10 PM
الصورة الرمزية محمد جدي
محمد جدي محمد جدي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: بنسليمان ــ المغرب
المشاركات: 453
محمد جدي is on a distinguished road
افتراضي

و أين المطلب الأساسي : الإطار؟
و أين السلم11؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-08-2011, 02:31 PM
الصورة الرمزية imaddahen
imaddahen imaddahen غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2010
المشاركات: 48
imaddahen is on a distinguished road
افتراضي

ما قيمة الانجازات التي تحققت في مقابل الأعباء الجسيمة التي جاء بها البرنامج الاستهجاني.كما يقول المثل" الجنازة كبيرة والميت فأر". اقرؤوا البيان الصادر عن المكتب الوطني وستكتشفوا هزالة ماتحقق.واعملوا على انجاح الموسم الدراسي كما ترغب الوزارة.وتنازلوا عن كل الأشكال النضالية. فلنقرأ الفاتحة على روح الجمعية.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-08-2011, 02:27 PM
الصورة الرمزية عبد المالك فتحي
عبد المالك فتحي عبد المالك فتحي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 131
عبد المالك فتحي is on a distinguished road
افتراضي

هناك ما تحقق وما سيتحقق وما سيتطلب المزيد من التعبئة ليتحقق
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-08-2011, 03:09 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

أعتقد أن لا شيء تحقق سوى التطبيل والتهليل من طرف البعض.فبالرجوع إلى المحضريظهر للعيان أنه فارغ من المحتوي لأن المطالب المهمة والرئيسية : الإطار-الترقية إلى سلم أعلى-وردت بشأنهما عبارات:نتشبث،نتمسك...إذن أين هي هذه النتائج؟بالعكس من ذلك فبناء على المذكرة رقم:70 سيثقل كاهلنا برزمانة من الأعباء الإضافية ، أضف إلى ذلك مضامينها الملغومة وغير الواضحة.أعتقد أن الانتظارات كانت مخيبة للآمال وكان من الضروري استقالة من يفاوض باسمنا وترك الفرصة لمن هو أقدر وأجدر.
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-08-2011, 04:37 PM
الصورة الرمزية طه11
طه11 طه11 غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 316
طه11 is on a distinguished road
افتراضي

ارحل يا نملي انت و من معك، ارحل،ارحل
لم تشرفونا وكنتم دون مستوى التفاوض والحوار والتمثيلية.كنتم دون مستوى تطلعاتنا وانتظاراتنا.ارحل انت ومن معك
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-08-2011, 06:11 PM
الصورة الرمزية sab64
sab64 sab64 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 6
sab64 is on a distinguished road
افتراضي

الكل يتساءل عن أثر المنجزات و المكاسب التي حققها المكتب الوطني للجمعية لفائدة الإدارة التربوية بعد سنة من الحوار واللقاءات الماراطونية مع الوزارة؟ لاشيء طبعا تحقق سوى المزيد من الأعباء وتحميل المسؤولية للإدارة التربوية لو فشل الموسم الدراسي.
الواضح أن أعضاء المكتب الوطني يكفيهم فقط العلاقات الشخصية مع المسؤولين بالوزارة؛ والله وحده يعلم ثمن إلغاء البرنامج النضالي المسطر في المجلس الوطني بخنيفرة.
الجمعية مختزلة في المكتب الوطني قد أشرت على وفاتها فلا خير يرجى منه بعد أن خدل القواعد من أجل توظيف ابن أو امتياز سائر إلى الزوال مع الإقتراب إلى سنة التقاعد من العمل...
فهذه النتيجة كانت منتظرة خصوصا وأن أغلب أعضاء الرابطة هم من تحملوا مسؤولية التسيير مجددا بالجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي.
لابد من الآن التفكير في خلق إطار بديل قادر على الدفاع عن الإدارة التربوية وليس الدفاع عن الوزارة وتهديد المديرين إن لم يعملوا على إنجاح السنة الدراسية التي هدد الوزير نفسه بجعلها سنة بيضاء....
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-08-2011, 06:21 PM
الصورة الرمزية المهدي1962
المهدي1962 المهدي1962 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 23
المهدي1962 is on a distinguished road
افتراضي

لقد باعوا أنفسهم بثمن بخس وخيبوا آمال الآلاف الذين شدوا الرحال إلى وقفة الكرامة وصمموا على المضي إلى ابعد الحدود في الدفاع عن ملفهم المطلبي العادل,باعوا أنفسهم مقابل 400 درهم لم نكن نطالب بها لنسترد كرامتنا التي تهدر يوميا في السهول والجبال والوديان
يجب عقد لقاءات استثنائية داخل الفروع المحلية والجهوية لتقول القواعد كلمتها وتعلن استياءها واستنكارها لما افضت إليه سنة من التعبئة والنضال والصمود وتطالب بعقد مؤتمر استثنائي ينتخب على إثره مكتب وطني جديد يكون قادرا على التفاوض على الملف المطلبي للادارة التربوية مدعوما بالقواعد
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-08-2011, 06:29 PM
الصورة الرمزية abdellatif el hafidi
abdellatif el hafidi abdellatif el hafidi غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع فاس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 441
abdellatif el hafidi is on a distinguished road
افتراضي

أخي طه 11 عندما يرحل (النملي ومن معه )من سيستطيع أن يقود سفينة الجمعية وأن يحقق أكثر ما حققه (النملي ومن معه ) أنا؟ أنت؟ أو من؟
أخي طه 11 يجب أن لاتنسى أن الوزارة لها قدرات كبيرة وكبيرة في الحوار و أن (النملي ومن معه ) مديرون مثل باقي المديرين يعانون من أعباء الإدارة مثل ما نعاني نحن منها لقد بدلوا كل ما في وسعهم متحملين مشاق الطريق و السفر والجلوس ساعات وساعات أثناء الحوار وجب أولاأن نشكرهم على أي حال لقد استطاعوا أن يحققوا ما لم تستطيع التنظيمات التقليدية أن تحققه .في أي تاريخ كانت الوزارة تناقش المذكرات ويطلع عليها المدير قبل صدورها؟
مجموعة من الإخوان كانوا ينتظرون تحقيق الإطار إن درب النضال طويل وطويل يتطلب الصبر والتبات والتكتل وراء الجمعية وليس التشتت واليأس والاحباط وعلى كل حال الحمدلله على ما حققناه و السلام

التعديل الأخير تم بواسطة abdellatif el hafidi ; 05-08-2011 الساعة 06:38 PM
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-08-2011, 08:13 PM
الصورة الرمزية ابومنصور
ابومنصور ابومنصور غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 18
ابومنصور is on a distinguished road
افتراضي

لا تستهن أخي بالمديرين فمن بينهم طاقات وعزائم لا تنحني ولا تساوم .معركتنا معركة وجود ...قإذا انتزعت منا كرامتنا فماذا بقي لم يعد بقاؤهم مٌقبولا بأي حال اليس ما قدمته الوزارة خلال اليوم الدراسي هو الذي دفع المجلس الوطني الى تسطير برنامج نضالي ؟ماالذي تغير ؟ ماالذي قدم حتى يلغى ويقبر البرنامج المسطر؟ لو كان هناك حس نضالي لدى أصحاب بيان الإلغاء لقالوا بتعليق البرنامج بدل إلغاءه ودفنه ...انتهى ... حصلنا على كل شيء وهنيئا للمديرين...كل القضايا الكبرى كالاطار والسلم ينبغي ان تدرج في الحوار الاجتماعي كما جاء في المحضر المشترك الاول فهل هناك من جولة جديدة قريبة للحوار الاجتماعي ...؟...لا ...والف لا، النقابات رفعت اضراباتها وهنأت الشغيلة...
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث بعض الحيوانات مراد الصالحي منتدى النكت والطرائف الجادة الهادفة 0 03-03-2012 11:29 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...