العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



إلى السيد المشرف العام عن المنتدى( الجزأ الأول)

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 05-19-2011, 08:33 AM
الصورة الرمزية رشيد جديد
رشيد جديد رشيد جديد غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع بنسليمان
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 214
رشيد جديد is on a distinguished road
افتراضي إلى السيد المشرف العام عن المنتدى( الجزأ الأول)

اعتبارا لكون المنتدى في ملكية الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي بالمغرب، وحيث أنها المسؤول الأول عليه ــ البند الأول ــ، وحيث أن هذا الفضاء هو منبر جميع مديرات ومديري التعليم الإبتدائي بالمغرب، وأنه مفتوح للعموم شريطة الإلتزام بقوانينه المنظمة ــ البند الثاني ــ؛ فإنني أتقدم بهذه الشكاية ضد أحد منخرطيكم الذي لقب نفسه بمدير1! نظرا لما لحق بي من ضرر جراء ما يكتب على صفحات منتدى الشرفاء. فكيف لكم أن تسمحوا لشخص خرق القانون المنظم للمنتدى على مرأى ومسمع المشرفين على المنتدى ليطلق العنان لقلمه ومخيلته الضيقة لينعتني بشتى أنواع الإساءة والتشهير والأعتداء دون أن تحركوا ساكنا؟ وللأسف الشديد فإن ما أتعرض له يوميا وبشكل مستمر من إهانة يفرض عليكم التدخل الفوري لإيقافه قبل أن أبلغكم به وذلك انسجاما مع القوانين التي وضعتموها ونشرتموها وجعلتموها شرطا أساسيا على الجميع احترامها.
إن شكايتي لن تتضمن ردودا على ادعاءاته وافتراءاته، بل أكثر من ذلك لن أنزل إلى ذلك المستوى والذي أقل ما يمكن أن أقول عليه أنه لا ولن يشرف نساء ورجال الإدارة التروية، وحيث أن الرهان اليوم وقبل أي وقت مضى معقود على هذه الهيئة، وورش الإدارة التربوية مفتوح للنهوض بها لتتبوأ المكانة التي تستحقها وبالتالي علينا التركيز والمشاركة والمساهمة في البناء؛ لأننا في حاجة الى الإنخراط سواء كأفراد أو جماعات بآرائنا وأفكارنا ووو بدلا من زرع الفتنة بين الشرفاء.
وغير خاف عليكم أن ماراكمناه سواء كأفراد أو جماعات منظمة أو غير منظمة، وبعد أن أسسنا تنظيما وقاومنا من أجل البقاء والإستمرار على نفس النهج، وكيف أن مجموعة من الفروع ومنها فرع بنسليمان لم تر النور إلا بعد مخاض عسير والمتتبع للشأن المحلي وحتى الوطني يعلم موقف الإدارة آنذاك من المولود الجديد لأن أغلبهم كان ولازال يعتقد أن الإدارة التربوية استمرار للإدارة – نظريا- ، وبالتالي فالتنظيم في أي شكل سوف يوحد وينظم الصفوف ولن يخدم مصالحهم والتي استغلوا فيها الوضع السابق رغم أننا ولله الحمد " ورغم كيد الكائدين " وفي ظل تنظيم رغم محدودية أفقه ــ رابطة المديرين ــ كنا دائما في الموعد، وحققنا مكاسب للهيئة بفضل تلاحمنا وتماسكنا، وكنا خير خلف لخير سلف. كما أنني لا أجد نفسي في وضع يفرض علي الردعلى جاهل ومجهول، شخص ينطبق عليه المصطلح الأول لأنه جاهل لمجموعة من الأشياء في خطاباته السابقة، جاهل لحقائق الأمور كما غابت عليه أشياء إن علمها أو بلغته لوصل به الحقد إلى درجة قد تدخله في غيبوبة لن يخرج منها، ورأفة به سوف لن أرد عليه ولكن إن تمادى في أعماله فإنني سأجد نفسي مضطرا لإخباره بالحقائق التي غابت عليه لأن ماخفي كان أعظم. وهو مجهول لأنه اختبأ وراء لقب مدير 1 ضانا منه أنه سوف لن يعرف علما أنه شخص معلوم . حربائي يتمثل في أشكال مختلفة شأنه في ذلك شأن إله الشمس لدى المصريين القدماء، بحيث يتمثل في ثلاث مظاهر ؛ عندما يمثل الشمس مساءا كان يسمى خبري وكان يأخذ شكل صبي صغير ، وعندما يمثل الشمس ظهرا كان يطلق عليه اسم رع بمظهره المعتاد ورأس صقر ، أما عند الغروب فكان يأخذ لقب أتوم ويظهر بشكل رجل.
وحتى لا أعطي الموضوع أكثر مما يستحق فإنني أطالب الإخوة الساهرين على هذا المنتدى أخد ملاحظاتي بعين الإعتبار ، ووضع حد لهذه المهزلة التي لربما ستجعل من جاهل عضوا بارزا ـــ حسب تصنيفات المنتدى ـــ إن هو استمر في نشر سخافاته وبالتالي ورأفة بالشرفاء ومنخرطي منتدى الجمعية أوقفوا هذه المهزلة.


Ygn hgsd] hglavt hguhl uk hglkj]n( hg[.H hgH,g)

رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...