العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



وقفة "يوم غضب الادارة التربوية" محطة دقيقة .

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 10-25-2011, 11:23 PM
الصورة الرمزية مصطفى هلهول
مصطفى هلهول مصطفى هلهول غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: مدرسة الأم ــ الناظور
المشاركات: 47
مصطفى هلهول is on a distinguished road
افتراضي وقفة "يوم غضب الادارة التربوية" محطة دقيقة .

المحطة النضالية المقبلة - وقفة يوم غضب الادارة التربوية - ليوم 31 أكتوبر ستكون محك النجاح أو الفشل لا قدر الله . فبعد استخفاف الوزارة بمطالبنا وتهديدنا في مراسلة للكاتب العام للوزارة لرئيس الجمعية ،مراسلة استنسخت من أرشيف الوزارة الذي يعود تاريخه إلى أواخر القرن الماضي ، وتحركات بعض النواب -بناء على ما ذكره بعض الإخوان - في محاولة عقد اجتماعات مع المديرين ...يمكن إضافة توقيت الافراج عن المرسوم الوزاري المتعلق بالزيادة في التعويضات ...كل هذا يندرج في إطار محاولة المسؤولين إفشال البرنامج النضالي الذي سطرته الجمعية . لذا فعلى السيدات المديرات والسادة المديرين التحلي باليقظة والحذر والالتفاف حول مطالبنا في إطار جمعيتنا . وأي حوار أو حل أو تلبية لبعض المطالب ...ينبغي أن يكون مع الجمعية وهياكلها التنظيمية . لذا فإننا مدعوين جميعا لإنجاح المحطة النضالية المقبل بالحضور المكثف والمسؤول في الوقفة الاحتجاجية أمام مقر الوزارة يوم 31 أكتوبر 2011 .


,rtm "d,l yqf hgh]hvm hgjvf,dm" lp'm ]rdrm >

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-25-2011, 11:34 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 657
أوحميد محمد is on a distinguished road
افتراضي

سنكون جميعا في الموعد إن شاء الله وسيكون ذلك خير رد على الرسالة المشؤومة و دعما كبيرا لمكتبنا الوطني
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-25-2011, 11:48 PM
الصورة الرمزية فيزاوي
فيزاوي فيزاوي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 170
فيزاوي is on a distinguished road
افتراضي

موعدنا يوم غضب الادارة التربوية بالرباط وسيكون عرسا نضاليا
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-26-2011, 12:26 AM
الصورة الرمزية أبو جلال
أبو جلال أبو جلال غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 67
أبو جلال is on a distinguished road
افتراضي

إلى الوقفة ذاهبــــــــون و في الرباط مجتمعــــــــــــــــــــــــــــــون وعلى النضال متفقــــــــــــــــــــــون ومن رد الرسالة منتقمـــــــــــــــــــــــون و إلى الحوا الجاد راغبــــــــــــــــــــــون و للمطالب إن شاء الله محققـــــــــــــــــــــــــــــــــون.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-26-2011, 01:12 AM
الصورة الرمزية المناضل
المناضل المناضل غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 9
المناضل is on a distinguished road
افتراضي

على جميع المديرين الحضورلوقفة 31 أكتوبر لنصب جام غضبنا على بن القاسمي ومن أفتى عليه فكرة الرسالة المشؤومة .كما يقول المثل رب ضارة نافعة لقد كان الهدف من الرسالة شق صف المديرين عشية وقفة 20 أكتوبر لكن انقلب السحر على بن القاسمي وحضر المديرون بكثافة أمام الأكاديميات ولا شك أن التقارير التي وصلت إلى الوزارة جعلت الكاتب العام يندم على فعلته وخاصة الشعار الذي رفع في الدارالبيضاء - بن القاسمي ارحل - لقد أخطأ - مهندسو - فكرة الرسالة حين أفتوا على السيدة كاتبة الدولة أن تترك لغة الحوار جانبا وأن يبحثوا لها في أرشيف مديرية الشؤون القانونية والمنازعات عن أي شيء ينزع المشروعية عن برنامجنا النضالي ,بئس المهندسين وبئس المفتين .لهؤلاء نقول إن البوعزيزي التونسي الذي أعطى انطلاقة الربيع العربي لم يكن له لا برنامج نضالي ولم يكن ينتمي لجمعية فما بالكم ب 8000 مدير يجمعون بين الانتماء الحزبي و النقابي وقبل هذا ذاك يؤمنون بجمعيتهم المناضلة . وأخيرا على السيد الكاتب العام أن يثق في نضج و مسؤولية والتزام السيدات و السادة المديرات و المديرين في التشبث بالبرنامج النضالي الذي سطره المجلس الوطني وأنهم سينجرفون وراء الدعوة لوقفة الرباط في سيول من المديرين ستغرق ساحة الوزارة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-26-2011, 01:42 AM
الصورة الرمزية طه11
طه11 طه11 غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 316
طه11 is on a distinguished road
افتراضي

لن يثنينا المرسوم الوزاري في شأن التعويضات ولا الرسالة التهديدية عن مواصلة انضباطنا للقرارات الشجاعة للمجلس الوطني للجمعية بل ستزيدنا هذه المحاولات التشويشية والفاشلة الا صمودا والتفافا حول الجمعية وهياكلها.
ارتح يا أخي مصطفى-الناظور سنكون بجانبك وبكثرة أمام مقر الوزارة يوم 31 أكتوبر إن شاء الله
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-26-2011, 04:57 PM
الصورة الرمزية أبوزرواطة
أبوزرواطة أبوزرواطة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 20
أبوزرواطة is on a distinguished road
افتراضي

كلنا في الموعد لإنجاح الوقفة الإحتجاجية أ مام مقر الوزارة لنهتف جميعا بأعلى صوت لنسمع المسؤولين:ارحل يا بلقاسم...
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-26-2011, 05:21 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي

8000ريال ، لا تسيل لعاب 8000 مدير ، و لا تثنيهم عن تفعيل فقرات البرنامج النضالي، شيئ واحد يستطيع إيقافنا ، هو تنفيذ البرنامج النضالي بأكمله، و سنفكر في تصعيد آخر إذا لم تستجب الوزارة لمطالب الكرامة (( السلم 11 و خارجه- الإطار - التعويضات المناسبة للأعباء...)
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-26-2011, 05:46 PM
الصورة الرمزية prof
prof prof غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 7
prof is on a distinguished road
افتراضي

تحية
أن تؤكد حضورك يوم غضب الادارة التربوية يوم 31 اكتوبر2011 امام مقر الوزارة معناه أيضا أن تشارك في تصحيح مسار اصلاح نظام الادارة المدرسية . معناه ايضا أن تحب اطفالا- تلاميذ لم يولدوا بعد .
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-30-2011, 05:24 AM
الصورة الرمزية abbadi
abbadi
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

جا يكحلها اعمها نقولها للقاسمي
اننا قادمون وبجمعيتنا ملتحمون
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وقفة غضب الادارة التربوية بمكناس بوشريحة المصطفى منتدى فرع مكناس 0 10-22-2011 12:50 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...