المستقلة تدخل على خط الإضراب

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 10-29-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية مجدي ادريس
مجدي ادريس مجدي ادريس غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة فاس بولمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 968
مجدي ادريس is on a distinguished road
افتراضي المستقلة تدخل على خط الإضراب

المرجو النقر أسفله :



hglsjrgm j]og ugn o' hgYqvhf

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-29-2011, 09:28 PM
الصورة الرمزية مجدي ادريس
مجدي ادريس مجدي ادريس غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة فاس بولمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 968
مجدي ادريس is on a distinguished road
افتراضي

كلنا قادمون يوم غضب الإدارة
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-29-2011, 09:36 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل الشعبي *فران وقاد بحومة* ان الجمعيةالوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب إطاركفاحي، مناضل،يرحب بتضامن كل الاطارات المناضلة.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-29-2011, 09:52 PM
الصورة الرمزية abdellatif el hafidi
abdellatif el hafidi abdellatif el hafidi غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع فاس
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 441
abdellatif el hafidi is on a distinguished road
افتراضي

نحيي كل من يساند و يتضامن مع الجمعية
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-29-2011, 10:20 PM
الصورة الرمزية حسن الفناني
حسن الفناني حسن الفناني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 300
حسن الفناني is on a distinguished road
افتراضي

تحبة نضالية للجميع
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-29-2011, 10:25 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 660
أوحميد محمد is on a distinguished road
افتراضي

هي مناسبة لنحيي كل النقابات الداعمة بمختلف انواعها و داك ما كان يرجى منها.
و للتوضيح اخي فمن حسنات الجمعية انها تضم مناضلين ينشطون بمختلف النقابات و لهم وزن داخل تلك التنظيمات .... نفس الشيء بالنسبة للنقابات فمناضلوها متواجدون كدلك داخل الجمعية و حضور النقابيين لا شك له اضفة نوعية لتقوية الجمعية ... اننا في حاجة لكل الاصوات الداعمة .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-30-2011, 01:37 AM
الصورة الرمزية فيزاوي
فيزاوي فيزاوي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 170
فيزاوي is on a distinguished road
افتراضي

تحية لكل الاطارات النقابية المناضلة المصطفة في صفوف المقهورين الداعمة لملفنا المطلبي
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-30-2011, 07:46 AM
الصورة الرمزية عبدالرحمان بلمعزة
عبدالرحمان بلمعزة عبدالرحمان بلمعزة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 102
عبدالرحمان بلمعزة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
نحييى بحرارة كل من حمل في يده مشعل النضال ليضيء معنا الدرب الذي سلكناه ونشد على يد كل من نبه وأشار إلى قضيتنا ولفت الأنظار إلى الحيف الذي أطالنا .من هذا المنبر نشكر الجميع ، ونقول للسيد بلقاسمي :<< الجمعيات والنقابات ووسائل الإعلام المكتوبة والمسموعة تتحدث عن ظلمكم لنا ،ألا يكفيكم هذا >>.
ودمتم سالمين.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10-30-2011, 09:10 AM
الصورة الرمزية كارلوس أميكو
كارلوس أميكو كارلوس أميكو غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 49
كارلوس أميكو is on a distinguished road
افتراضي كن فيكن

نرحب بكل المتعاطفين معنا ومعا سنشعلها وقفة قوية ضد بلقاسمي ورسالته وسيرى هل نحن رجال واحرار ابناء احرار الدين ساهموا في استقلال الوطن فكيف سولت لك نفسك ان تنساق وراء من سخروك لتهيننا في زمن تنهار فيه الاهانة والنيل من كرامة الانسان نحن الان جاهزون للمواجهة وغدا سنسلم المفاتيح للنيابات ونعود الى فصولنا الدراسية لانكم تعانون من الخصاص ألم تعوا بعد دور الادارة التربوية في سير العمل ألم تعوا ان المدير هو قطب الرحى غدا لنا موعد معكم فسارعوا الى اعدد رسالة تهديد اخرى سنحضر بكثرة وسنحتج ونندد وسنصعد وسنرى اي منقلب ستنقلبون
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10-30-2011, 09:48 PM
الصورة الرمزية أبو الكرم
أبو الكرم أبو الكرم غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 32
أبو الكرم is on a distinguished road
افتراضي

تحية نضالية لجميع النقابات
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رد الجمعية الوطنية م م ت ب م على تدخل السيد وزير التربية الوطنية موقع أحمد تقوى منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 28 12-20-2012 07:01 PM
رد الجمعية الوطنية على تدخل الوزير محمد أيت كرو منتدى فرع الدريوش 0 12-18-2012 09:04 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...