رضينا بالهم والهم ما رضي عنا!!!!!!!!

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-25-2011, 07:54 PM
الصورة الرمزية الحسن البعلوي
الحسن البعلوي الحسن البعلوي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: كلميم
المشاركات: 45
الحسن البعلوي is on a distinguished road
افتراضي رضينا بالهم والهم ما رضي عنا!!!!!!!!

صار مكتبنا الموقريغازل وزارتنا التي لم توقره حتى في تفعيل المحضر المشترك الذي لم يرق إلى سقف طموحات وانتظارات رؤساء مؤسسات التعليم الابتدائية الشرفاء متوهما(أي المكتب الموقر)أن الحق يعطى.
الحق ينتزع يا مكتبنا،والحق معك يا مكتبنا.ما الخشية إذن؟؟؟؟؟
ليس لدينا ما نخسره عملا بالمثل القائل:"حد التكركيبة قاع الواد".
فليس لنا غير النضال بديلا
إلا فعلنا صرنا لمن سوانا ذليلا


vqdkh fhgil ,hgil lh vqd ukh!!!!!!!!

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-25-2011, 08:05 PM
الصورة الرمزية محمد كيغلال
محمد كيغلال محمد كيغلال غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 313
محمد كيغلال is on a distinguished road
افتراضي

جميل جدا نحن فعلا في قاع الواد فماذا سنخسر إذا (تكركبنا)
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا قالت عنا جرائد اليوم ؟ مراد الصالحي منتدى أخبار الصحافة الورقية 6 11-30-2012 03:38 PM
حين غاب عنا القمر مراد الصالحي منتدى قصائد وأشعار: 21 11-14-2012 09:40 PM
من أقوال علي بن أبي طالب رضي الله عنه : عبد الرحيم ميمي منتدى الألغاز والأمثال الجادة 3 11-09-2012 12:09 AM
قصة بكاء عمر بن الخطاب رضي الله عنه mohamed rkhissi منتدى الحديث والسيرة النبوية 0 04-30-2012 12:45 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...