الووووووو المكتب الوطني

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 01-06-2012, 07:57 PM
الصورة الرمزية احمد الخياطي
احمد الخياطي احمد الخياطي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 231
احمد الخياطي is on a distinguished road
)d:j: الووووووو المكتب الوطني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل عام وانتم على نضال
اولا اوجه تحية تربوية جمعوية الى اخواننا بالمكتب الوطني وعلى راسهم السيد الريس الدى نلتمس ومن خلاله السادة الفضلاء اطلاعنا على اثر المستجدات الاخيرة { الحكومة الجديدة} على مكتبنا الوطني حيث انه ـ للتدكير فقط ـ هو المسؤول امام هيئة الادارة التربوية عبر التراب الوطني ـ وبالتالي :
ـ الم يحن الوقت بعد الى التفكير فى الطرق الكفيلة بضمان فتح قنوات الحوار مع الوزارة خصوصا وان السيد الوزير اعطى اشارة طبية بنزوله بين اخوننا فى النضال "الزنزانة 9"؟
ـ هل القول بالانتظارية يخدم حقا الملف المطلبي خصوصا وانه اصبح مطمعا للعديد من الفرقاء الاجتماعيين ؟
ـ احداث تغييرات تكتيكية اليست بكفيلة لتحقيق الافضل؟
ـ الم يحن الوقت بعد الى جموع جهوية برئاسة وطنية لتقييم المرحلة؟
ـ واخيرا نجدد طلب مشاركة اخواننا بالمكتب الوطني على المنتدى جميعهم كما نجدد التشبت باطارنا المستقل الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب حيث موطن
الكرامة


hg,,,,,,, hgl;jf hg,'kd

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-06-2012, 08:08 PM
الصورة الرمزية حسن شعير
حسن شعير حسن شعير غير متواجد حالياً
مشرف منتدى النقابات التعليمية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 353
حسن شعير is on a distinguished road
افتراضي

أخي الخياطي أتريد من المكتب الوطني أن يستجدي الحوار ، المثل المغربي يقول " لضراتو الضرسة يقلب على الكلاب " هم الذين أصدروا رسالة التهديد والوعيد والمقاطعة وهم الذين عليهم أن يعتدروا .
نحن نمارس قناعاتنا نعمل بمدارسنا نقاطع البريد وكل أنواع المسكت ، الوزارة تقول أنها تضررت من مقاطعة المديرين للاحصاء فملفنا المطلبي لديها وشروطنا معروفة لدى القاصي والداني .
__________________
أجمل مافي الرجــــــآء
أنه لاينقطع مادام هناك في السمــــــاء ربــّــــــا
●▬▬▬▬▬▬▬●
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-06-2012, 08:37 PM
الصورة الرمزية EZENZAL EL HASSANE
EZENZAL EL HASSANE EZENZAL EL HASSANE غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 68
EZENZAL EL HASSANE is on a distinguished road
)s: رد على الخياطي

ياأخي الخياطي كفى ألف مرة ومليون مرة من التنازلات التي هي سبب هذا الدل الدي نحن فيه الوزارة ياأخي هي التي يجب أن تدعو إلى الحوار و ليس الجمعية لأننا نحن في موقف قوة والوزارة في موقف ضعف لأنها بدون المدير لايمكن أن تتقدم إلى الأمام قيد أنملة ولعل الارتباك الحاصل لها حاليا فيمايخص الاحصاء لدليل قاطع على قوة المدير و مكانته التي لازال كثير من الإخوان لم يستوعبوا هده القيمة ، وحاليا كثير من النيابات فيما يخص الإحصاء تساوم وتهدد وأخرى تستفز لأنها في ورطة لأن عملية الإحصاء مرتبطة بمجموعة من العناصر الأخرى .
لذلك ياأخي الخياطي أي تنازل سندفع من خلاله الثمن غاليا جدا جدا.........لأن هده المرحلة التي نعيشها أخطر مرحلة إما العزة والكرامة أو الدل و المهانة وإلى الأبد ....فحدار ثم حدار من التسرع لأن القنافذ لا يوجد فيها الأملس فمن قاطعنا وهددنا هو من يجب أن يعتدرلنا قبل أن يطلب من الحوار الدي نفتحه مع عدم تعليق النضال إلا بتحقيق المطالب . وألف تحية لجميع الإخوان المديرين فيربوع هدا الوطن العزيز.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-06-2012, 08:21 PM
الصورة الرمزية احمد الخياطي
احمد الخياطي احمد الخياطي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 231
احمد الخياطي is on a distinguished road
افتراضي

بارك الله لك فى دعاء
لم يكن اخي الهدف هو ان نجعل من مكتبنا الوطني مستجديا لانه لم يكن ولن يكن كدلك بل كلن محاورا راكم فى فترة وجيزة ما عجزت عنه اعتى النقابات ولكنى كنت اوجه دعوة له تدكر باننا وهو من خلالنا قوة جامحة وبالتالي فاستعمالها فى ما هي له ضمان للمكسب و تحقيق للمطلب وصيانة للهوية
تحياتي...................
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-06-2012, 08:31 PM
الصورة الرمزية حسن الفناني
حسن الفناني حسن الفناني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 298
حسن الفناني is on a distinguished road
)dg_è:

نحن صامدون
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-06-2012, 08:52 PM
الصورة الرمزية محمد وراق
محمد وراق محمد وراق غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: العيون
المشاركات: 101
محمد وراق is on a distinguished road
افتراضي

العيون تحييك يا أخي الخياطي و تشكرك على حماستك . الوزير الذي غادر و الوزير الوافد كلاهما بحكم موقعه لا يخفى عنه الحدث الذي انتقل إلى مفهوم "القضية " استعارة من غسان كنفاني . نحن لا ننتظر ، إننا نناضل و النضال نفسه طويل فلا نتعجل و لنتماسك و ما ضاع حق وراءه مناضل . تحياتي.
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-06-2012, 08:58 PM
الصورة الرمزية احمد الخياطي
احمد الخياطي احمد الخياطي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 231
احمد الخياطي is on a distinguished road
افتراضي

الى الصامدون بالعيون الحبيبة تحية التقدير والاجلال فبكم عزة للقضية
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01-06-2012, 10:13 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمان بلمعزة
عبدالرحمان بلمعزة عبدالرحمان بلمعزة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 102
عبدالرحمان بلمعزة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
زميلي العزيز لم نكن يوما ضد الحوار فنحن جمعية تريد الحوار ....... ولكن لن تستجديه. إنه الشعار الذي نرفعه والذي بواسطته وصلنا إلى صياغة بنود المحضر المشترك الذي تنصلت منه الوزارة السابقة التي رحلت غير مأسوف عليها ،أيضا لا تنسى ذلك الانقلاب الكلامي الذي قام به المسمى في حياة الوزارة السابقة بلقاسمي والذي ألقى بظلاله القاتمة ونتائجه الخطيرة على نفسية أكثر من 7000 آلاف مديرة ومدير كما أضر كثيرا بالحوار الدائر بين جمعيتنا والوزارة ،تلك الجمعية التي قدمت الغالي والنفيس والتضحيات الجسيمة لتنتزع اعترافا مهما بها وبقوتها التفاوضية والاقتراحية بعيدا عن كل وصاية أو تدخل من أي طرف كان .
إن الذي رفع بالأمس شعار الحوار واستبدله بين عشية وضحاها بشعار التهديد والقطيعة والتنكر لكل ما تم الاتفاق بشأنه لا يمكن أن تأمن لغدره لأنه كيف سيكون شكل هذا الحوار الذي لم يسبقه اعتذار ؟ ومع من سيكون هذا الحوار ؟!! ووفقاً لأية شروط ومعايير ؟!! وما هي الضمانة لنجاح هذا الحوار للوصول إلى اتفاق لا يكون هشاً قابلاً للكسر أمام أي اختلاف بسيط ؟
لن أطيل وأترك الجواب لزميلي صاحب الاقتراح.
ودمتم سالميــــــــــــــن.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01-06-2012, 10:43 PM
الصورة الرمزية المصطفى الادريسي
المصطفى الادريسي المصطفى الادريسي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 183
المصطفى الادريسي is on a distinguished road
افتراضي

فلنواصل نضالنا دون هوادة شرارة تلو الأخرى حتى ننتزع من الخصم حقوقنا المشروعة المسلوبة ، فالخصم العنيد هو الذي اختلطت عليه الأوراق الآن ، إذ كيف سيصرف أموره بدون معطيات إحصائية جد ضرورية ؟
__________________
كان ولا يزال النضال مقدسا و الشمس في عز الظهيرة .
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01-07-2012, 08:39 PM
الصورة الرمزية احمد الخياطي
احمد الخياطي احمد الخياطي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 231
احمد الخياطي is on a distinguished road
افتراضي

عود على بدء . ما كنت ارغب فى ان ننتقل من مناقشة الافكار الى مناقشة الاشخاص ولكى نؤكد مرة اخرى هدا الالتزام لابد من الرجوع الى مجموع من التساؤلات التى طرحت حول : الاعتدار والحوار ـالمحاورون من الطرف الاخر ـ المعايير والضمانات
كل هده التساؤلات مشتركة بيننا ولن نموقع انفسنا موقع اخواننا بالمكتب الوطنى وخصوصا لجنة الحوار احتراما للضوابط التنظيمية وبالتالى فانهم هم القادرون على هندسة الرؤية المستقبلية لها جميعها ,ونحن كلنا عزم على المشاركة الهادفة والارتقاء الى الاجود
الى حيث الثقة بالقواعد والايمان بالمطالب وقوة انتزاعها ,’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’’ تحية غيور
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعزية المكتب الوطني لأخينا عبد الحق حركاتي عضو المجلس الوطني العربي أخلو منتدى المواساة والتعازي والتآزر 3 10-02-2012 03:57 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...