بكل اختصــــــــــــــــــــــار.

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 01-22-2012, 01:10 AM
الصورة الرمزية محمد الفريدي
محمد الفريدي محمد الفريدي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 93
محمد الفريدي is on a distinguished road
افتراضي بكل اختصــــــــــــــــــــــار.

قال ناظـــــم حكمت :
( إذا قلتهــــــا متت ، و إذا سكتت متت ، فقلهــــا ومت )



f;g hojwJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJJhv>

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-22-2012, 01:16 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,174
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

كلمة مختزلة لكن لها حمولة كبيرة
شكرا لك أخي الكريم
تحيتي
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-22-2012, 03:32 PM
الصورة الرمزية المصطفى الادريسي
المصطفى الادريسي المصطفى الادريسي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 183
المصطفى الادريسي is on a distinguished road
افتراضي

و يقول المثل الشعبي المغربي : ميت ميت موت جيد .
__________________
كان ولا يزال النضال مقدسا و الشمس في عز الظهيرة .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بكل الاسى و الاسف عبد السلام رشيد منتدى فرع السمارة 0 02-19-2012 04:43 PM
بكم نعتز محمد حاكمي منتدى فرع خريبكة 0 11-05-2011 11:28 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...