العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



المذكرة104في شأن مليون محفظة برسم الموسم 2010/2011

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 06-04-2010, 04:47 PM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 659
أوحميد محمد is on a distinguished road
افتراضي المذكرة104في شأن مليون محفظة برسم الموسم 2010/2011

المذكرة الوزارية في شأن المليون محفظة برسم الموسم الدراسي 2010/2011 من خلال الرابط التالي

http://www.4shared.com/document/3PaI...104100604.html


hgl`;vm104td aHk lgd,k lpt/m fvsl hgl,sl 2010L2011

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-04-2010, 11:24 PM
الصورة الرمزية العربي أخلو
العربي أخلو العربي أخلو غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,394
العربي أخلو is on a distinguished road
افتراضي إلى أي حد سيصل صمود الرجل /المدير؟

أخي محمد ،
شكرا على الإخبار
لكن ..إلى أين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وإلى أي حد سيصل صمود هذا "الرجل المسكين "/المدير ، وحده في الميدان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نعم للتعليمات /أو ما يسمى بالواجب...
لكن ..لا لالا ثم لا لأثقال أكثر وبزيادة فوق طاقة "الرجل" ، أكثر مما يوصف من الواجب..
كفى من سياسة لامبالاة المسؤولين والتدجين المستمر..
أستحضر هنا المثل المغربي القائل :" المحلوبة حليب والمعصورة دم"
كفى من نظرة الدل والعار للرجل/مدير الإبتدائي
كفى من النظرة الدونية لمدير وللسلك الإبتدائي ككل..
كيف تريدون من رجل واحد أن يصهر على إنجاز عشرات مشاريع مايسمى بالبرنامج الإستعجالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
"بقات في التيليفون وال Pc بورتابل"...
بقات فالقرارات العمودية.....؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟



تحياتي
__________________


للتواصل مع إدارة المنتدى:
andepm.net@gmail.com


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...