أحسبها صح . تعيشها صح

منتدى الصور


إضافة رد
  #1  
قديم 05-15-2012, 09:14 AM
الصورة الرمزية mohamed rkhissi
mohamed rkhissi mohamed rkhissi غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 11,969
mohamed rkhissi is on a distinguished road
)dgh-: أحسبها صح . تعيشها صح

أحسبها صح . تعيشها صح
أعّتَرف ، ليــسَ كُــلْ هَــادئ خَـآلِــي آلـبَـــآل. فَـفِي الهُــدوء ألم لا ينتهــي ..!
أحسبها تعيشها
أحسبها تعيشها


أحسبها تعيشهاMohamed Rkhissi


Hpsfih wp > judaih


التعديل الأخير تم بواسطة mohamed rkhissi ; 05-15-2012 الساعة 09:20 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-16-2012, 01:25 AM
الصورة الرمزية عبد الرحيم ميمي
عبد الرحيم ميمي عبد الرحيم ميمي غير متواجد حالياً
مشرف المنتدى الفني
 
تاريخ التسجيل: Mar 2012
الدولة: نيابة صفرو
المشاركات: 1,836
عبد الرحيم ميمي is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل : دوز على الواد الهرهوري لا دوز على الواد السّكوتي
فالهدوء تتبعه العاصفة , والهدوء ليس بالضّرورة راحة , ولكنّه ضروري
لإعادة التّوازن إلى النّفس المضطربة .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...