العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



نسخة جديدة من برنامج تدبير الموارد البشرية بالمغرب

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 06-25-2012, 03:21 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
)d': نسخة جديدة من برنامج تدبير الموارد البشرية بالمغرب

أطلق HR Access ، وهو مقدم خدمات الاستعانة بمصادر خارجية للموارد البشرية وناشر عالمي لبرمجيات تدبير الموارد البشرية، HRa Suite 9، النسخة الجديدة الأكبر لعرضه .
هذا الحل الجديد يعزز كل التقدم المحرز في النسخ السابقة ويستجيب إلى رهانات مديريات الموارد البشرية. وسيكون HRa Suite 9 متوفرا في نفس الوقت في جميع أسواق HR Access، ويمكن استعماله من قبل زبائنه الحاضرين بـ 54 بلدا.
HR Access كانت دائما تسعى لتمكن زبنائها من استجابة أفضل لتطلعات مختلف الأشخاص- موظفون، مسيرون، حرفيو الموارد البشرية، ومديرون. ولأن البيئة المهنية تزداد تعقيدا وتخضع باستمرار للتغيير، فإن الإجابات، مهما يكن نمطها – تخضع للمتغيرات السابقة السابقة ذكرها
ومن خلال HRa Suite 9، تأخذ HR Access بعين الاعتبار الانشغالات الكبرى لمديريات الموارد البشرية: ويتعلق الأمر أيضا باستراتيجيات النمو الدولية، وتدبير الكفاءات في سياق متطور، وإلزامية الفعالية العملية، وحاجيات القيادة، والأنماط الجديدة للعمل والمتطلبات التنظيمية والقانونية.
"معHRa Suite 9 يمكن مواكبة مديريات الموارد البشرية التي نعمل معها بشكل عقلاني، وأيضا تلك التي ستنضم إلينا لاحقا، بتمكينها من أفضل الإمكانيات من أجل الاستباق والتدبير". يقول فرانك بوطبول، الرئيس والمدير التنفيذي لأوروبا والشرق الأوسط.
وتقترح HRa Suite 9 الولوج إلى مجموع العمليات الضرورية في أي وقت وبشكل آمن عبر تطبيقات محمولة، حتى يتسنى للموظفين والأجراء أن يظلوا على اتصال دائم مهما كان مكان تواجد عملهم. ويشمل HRa Suite 9 أيضا واجهة جديدة ذات استعمال بديهي بالنسبة لخبراء الموارد البشرية، على غرار الشبكات الاجتماعية أو المواقع التجارية.
ويعد HRa Suite 9 حلا اقتصاديا مسؤولا، يدمج عمليات تعاونية بالنسبة للمستخدمين باقتراح تلقي وأرشفة ورقة الأداء ووثائق الموارد البشرية في خزائن رقمية. كما يوفر HRa Suite 9 فضاء مخصصا الاستعمال المشترك لمجموعة من قبل خبراء الموارد البشرية من أجل الأرشفة على النت، ومشاركة مجموع الوثائق الصادرة عن SIRH. كما يتيح هذا الحل تدبير جميع علاقات الشركات والإدارات العمومية مع منتظمات الحماية الاجتماعية والتقاعد.
كما يقترحHRa Suite 9 على الخبراء بيئة تساعد على اتخاذ القرارات، إلى جانب نموذج جاهز لتحليل معطيات الموارد البشرية من أجل قيادة النشاط. هذه المؤشرات القيادية تخول على سبيل المثال تتبع الغيابات، عدد المستخدمين وحركاتهم، الأجور.. هذه التقارير الاجتماعية تأخذ بعدا آخر من خلال تقاسم مؤشرات الرسوم البيانية المفسرة بسهولة وإنتاج جداول اللوحات التركيبية التي تسهم في اتخاذ القرارات الاستراتيجية.
ودائما المزيد من النجاعة
ففي سياق احترام الموجبات القانونية والتنظيمية HRa Suite 9 تستجيب لحاجيات المقاولات مهما يكن مجال نشاطها، سواء كان محليا أو عالميا وتوفر أحسن الممارسات المهنية لجميع مهام الموارد البشرية. موثوق وآمن، يقوم على المعايير التكنولوجية التي تشهد إقبالا متزايدا ليتيح بذلك تقليص التكاليف وضمان تطور الحل.ويستفيد ايضا من آخر التطورات على مستوى التأمين وتفعيل النتائج للعمليات مثل الأجور.
ويقول رؤوف مهني، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا "نحن فخورون بطرح HRa Suite 9 بجميع دول المنطقة في نفس الوقت وبالأخص بالمغرب، عرضا يواكب آخر اتجاهات الاستعمال: دائما المزيد من سهولة الولوج والمرونة . هذه النسخة الجديدة تواكب تشكيلة من الخدمات ذات قيمة مضافة تتيح لمهنيي وظيفة الموارد البشرية الربح على مستوى المردودية والتركيز على صلب نشاطهم: تدبير الرأسمال البشري والتوجهات الاستراتيجية على مستوى سياسة الموارد البشرية. سنواصل استثمارنا الاستراتيجي بتوفير حلول ذات جودة لمواكبة التطور الملحوظ للسوق المغربي سواء في القطاع الخاص، أو في الوظيفة العمومية".
وباعتبارها خبيرا معترفا به منذ 40 سنة في القطاعين العام والخاص، في مجال خدمة الموارد البشرية، فإن HR Access تواكب المقاولات في وضع وإنتاج الحلول ـ سواء كانت مناطة بجهة خارجية أو لاـ الموجهة لتدبير الموارد البشرية. وترتكز HR Access على شبكات قوية من الشركاء، كما تعتمد على أفضل التطبيقات من اجل الاستجابة لرهانات التطور والنمو.
وتضم HR Access اليوم أزيد من 1300 متعاون ـ بأوروبا، والشرق الأوسط، وإفريقيا، والولايات المتحدة الأمريكيةـ وأكثر من 2300زبون يمثلون هيئات كبرى خاصة وعمومية، موزعين على 54 بلدا.
وإلى يومنا هذا تسهر HR Access على تدبير 12.7 مليون متعاون عبر العالم.
Mustapha rayhane
منقول عن PresseMaroc




ksom []d]m lk fvkhl[ j]fdv hgl,hv] hgfavdm fhglyvf

__________________
"لن نغرق في نصف كـــــأس من الماء "


نـــــــــــــــكون او نـــــــــــكون
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكاديمية البيضاء تقيّم تجربتها في تدبير الموارد البشرية مراد الصالحي جهة الدار البيضاء سطات 0 02-28-2012 10:29 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...