فشلـــــــــنا

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 05-02-2011, 07:09 PM
الصورة الرمزية الغربي
الغربي الغربي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 54
الغربي is on a distinguished road
)e: فشلـــــــــنا

من يعتقد إخواني المديرين أنه لا زال فيه حوار وملف مطلبي وحقوق .....فهو خاطئ كونوا على يقين أن كل شيئ تبخر مع الزمن نحن على مشارف العطلة الصيفية وموعدنا السنة الدراسية المقبلةالجديدة إنشاء الله ومع دستور جديد وانتخابات جديدة وحكومة جديدة ووزير تربية جديد وإلى ذلك الحين سنجمع مجلسنا الوطني من جديد ومرة أخرى سنضع ملف مطلبي جديد وبرنامجا نضاليا جديدا وكل عام وأنتم بخير فقط يحز في نفسنا أننا لم نقدم شيئا لإخواننا الذين سيتقاعدون هذه الأيام وأنه فعلا لا زلنا دون مستوى النضال لأننا لم نحقق شيئا يذكر ما عدا تلك العبارات المتناثرة من هنا وهناك والتي تطلب منا الإلتزام والإنضباط والصبروالإستعداد للمرحلة المقبلة وكأننا ربحنا الجولة الأولى والحقيقة المرة والذي يرفض الجميع سماعها أننا لم نحقق شيئا لحد كتابة هذه السطور وهذا شيئ مخجل ولا داعي للمزايدات فشلنا... فشلنا...فشلنا فشلـــــــــنا.


tagJJJJJJJJJkh

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-02-2011, 07:59 PM
الصورة الرمزية حسن الدحايح
حسن الدحايح حسن الدحايح غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 147
حسن الدحايح is on a distinguished road
افتراضي

ماهذا التشاؤم ياأخي ؟ مازالت كل الاسلحة بأيدينا ، البرنامج النضالي الذي تم تسطيره من طرف المجلس الوطني اذا وجد طريقه ونفذ كما يجب وبدون توقف فسيحقق ان شاء الله الاهداف قبل متم الموسم الدراسي الحالي ، ننتظر انطلاقه بفارغ الصبر وبكثير من الحماسة على طول ربوع وطننا الحبيب .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-02-2011, 08:14 PM
الصورة الرمزية عبد السلام رشيد
عبد السلام رشيد عبد السلام رشيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السمارة ــ المغرب
المشاركات: 503
عبد السلام رشيد is on a distinguished road
افتراضي لن اعارضك لكن ...

قد لا اعارضك اخي و بكل روح رياضية اقول بان الوزارة هزمتنا لكننا لم نفشل و الفشل هو اخر شيء قد يلحقنا . سنضمد جراحنا و لن نيئس.
يجب ان نقف وقفة مع الدات و ننتقد انفسنا و طريقة اشتغالنا ثم نستجمع قوانا دفاعا عن ملفنا المطلبي .
شخصيا لا اومن سوى بالنضال مع وزارة التماطل و لا شيء غير النضال . اتمنى ان يقتنع الجميع بفكرتي و خصوصا اعضاء المكتب الوطني .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-02-2011, 08:16 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي لا توقف، لا تراجع

أخي الغربي:
ما من أحد من المديرين لم يصب بخيبة من جراء حصيلة سنة من المد و الجزر تعاطيا بين الوزارة و الجمعية حول ملفنا المطلبي، و الحالة هاته ، ما العمل؟ قد تكون لاحظت ان حالة الشرود و الحيرة و الاختلاف، التي صرنا عليها من جراء عرض الوزارة الذي لم ينصفنا و الحوار الاجتماعي الذي تجاهلنا ، و رد فعل مجلسنا الوطني الذي زاد القاعدة ألما لما أجزم الجميع أنه لا يترجم بحق استعدادنا للتصعيد. لقد خلفت هذه الحالة نزوعا الى التشردم و خلق تنظيمات اخرى ، ينتظر ان نتوزع عليها ، فنصير فرقا و جماعات ، سيأتي يوم تتعارض فيه مصالح كل جماعة مع مصالح الأخرى ، فتعلن حرب بين الإخوان ، من سيكون غير الوزارة مستفيدا من هذه الوضعية؟
فلا نحن في راحة لما نركن للسلم ، و لانحن في راحة لما نجد انفسنا ملزمين بخوض مزيد من النضال ، و السنة على ابواب النهاية، و ليس لنا يا أخي إلا ان نصمد و نعمل على تصويب الشوائب في أدائنا الجمعوي / النضالي، و نخوض معارك هذه الحرب بنفس الاستعداد و الحماس ، محافظين على وحدتنا و تآزرنا، و لن نتوقف حتى نعلن ان النتائج ترضينا ، غير هذا لاتوقف و لا تراجع.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05-02-2011, 09:56 PM
الصورة الرمزية ابراهيم مهاجر
ابراهيم مهاجر ابراهيم مهاجر غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 49
ابراهيم مهاجر is on a distinguished road
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05-02-2011, 10:05 PM
الصورة الرمزية محمد وعزي
محمد وعزي محمد وعزي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
المشاركات: 87
محمد وعزي is on a distinguished road
افتراضي

الوزارة لم تهزمنا وانى لها ذلك؟المكتب الوطني هوالذي هزمنا انه يضع العصا في العجلة ويستصغر المديرين ويستخف بمواقفهم وجعل نفسه وصيا علينا.فوض لنفسه الاجراة وسكت .ان لم يكن ذلك صحيحا فماذا ينتظر اذا؟ان الايام تزيح اللثام عنه شيئا فشيئا.وستنكشف كل الامور......
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05-03-2011, 03:20 PM
الصورة الرمزية أحمد أنجار
أحمد أنجار أحمد أنجار غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 144
أحمد أنجار is on a distinguished road
افتراضي

الأسلحة بأيدينا كما جاء في إحدى الردود، لكن أيدينا مكبلة،والمفاتح بيد المكتب الوطني، والمكتب الوطني أصبح أسيرا بيد الوزارة.إنه لغز محير!!!
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05-03-2011, 03:27 PM
الصورة الرمزية أحمد أنجار
أحمد أنجار أحمد أنجار غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 144
أحمد أنجار is on a distinguished road
افتراضي

إذا كان في نية المكتب الوطني أن يستمر في هذا النهح في التعاطي مع الملف المطلبي، فسنرغم من إكمال الفاتحة التي بدأها الإخوة خلال انعقاد المجلس الوطني بخنفرة على روحه.
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05-03-2011, 04:35 PM
الصورة الرمزية قلاقا
قلاقا قلاقا غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 88
قلاقا is on a distinguished road
افتراضي

لمادا المكتب الوطني يلتزم الصمت في هده اللحظة ؟
لمادا لا يريد تلبية نداء القواعد ؟
ما هو الشيء الدي يحول دون المكتب الوطني في اتخاد صيغ نظالية تتسم بالتصعيد من أجل تحقيق المطالب ؟
لمادا لا يترجم مطلب القواعد التي تدعو إلى التصعيد ؟
لمادا يحاول إحباط الجميع و المساهمة في الدفع بالبعض إلى الانشقاق و التوجه إلى اتجاهات أخرى ؟
في الحقيقة أشياء كثيرة غير مفهومة و تساؤلات عدة تتسابق في الدهن و تبحث عن إجابات الآن و ليس غدا ,لأن غدا سيكون للمحاسبة ,محاسبة كل من ساهم في خدلان المدير
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05-03-2011, 07:38 PM
الصورة الرمزية أبوخريف
أبوخريف أبوخريف غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 41
أبوخريف is on a distinguished road
افتراضي

على ما يبدو أن ممثلينا في المكتب الوطني للجمعية سيخرجوننا بلا فل ولاحمص كما يقول المثل المصري

التعديل الأخير تم بواسطة أبوخريف ; 05-03-2011 الساعة 07:39 PM سبب آخر: خطأ إملائي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...