سعيكم مشكور لكن..

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 05-09-2011, 09:57 AM
الصورة الرمزية أحمد أنجار
أحمد أنجار أحمد أنجار غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 144
أحمد أنجار is on a distinguished road
افتراضي سعيكم مشكور لكن..

نحن نقول للجميع سعيكم مشكور في ما بذلتموه من مجهودات، لكن العمل بالخواتم، فالمكتب الوطني ختم المسار النضالي للمديرين، بالإجهاز على مقررات المجلس الوطني، فهذا الأخير هو الذي يقرر والهيئة المنفذة داخل أجهزة الجمعية هو المكتب الوطني وما ينبتق عنه من لجن. إن إلغاء أو حتى تعليق البرنامج النضالي من طرف المكتب الوطني دون الرجوع إلى المجلس الوطني هو إجراء غير قانوني بل هو استخفاف بالمجلس الذي يمثل كافة المديرين والمديرات على الصعيد الوطني، وهذا مقابل ماذا؟ ماقبل ما لم ينل رضى المديرين مما تم تحقيقه. ولعل ما يمكن أن يستشف ويلمس من هذا الإجراء هو الاستخفاف بإرادة المديرين وتطلعاتهم إرضاءا للقائمين على الوزارة.لكن اللوم في هذا الأمر يقع على المجلس الوطني الذي تنازل عن البيان الأول بخنيفرة الذي صيغ بجرأة وشجاعة وتم التراجع عنه بعد التهديد بالاستقالة من قبل بعض أعضاء المكتب الوطني إذا تم تبني البيان الشجاع الذي تم اسبداله ببيان محتشم خجول سرعان ما تم إلغائه . لقد فقد المجلس الوطني هيبته وانتهى بخنيفرة. فاسعاف وانعاش المجلس الوطني رهين بالمواقف التي ستتبناها المكاتب الإقليمية والجهوية من أجل صيانة المكتسبات والمحافظة على وحدة الجمعية .


sud;l la;,v g;k>>


التعديل الأخير تم بواسطة أحمد أنجار ; 05-09-2011 الساعة 09:59 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-09-2011, 05:26 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي حركة تصحيحية

حركة تصحيح المسار
صار لزاما ان تستجيب القاعدة لمطلب صار يتردد في اكثر من منتدى إعلامي ، مفاده أن تصحيح المسار اصبح شأنا إلزاميا ، ومن داخل الجمعية لا بالهرب بعيدا و ترك الحلبة ، التي أثثها و ما يزال لهب يضطرم في صدور المديرين الشرفاء ، الذين راهنوا على غد أفضل تتحقق فيه الكرامة ، و تحرير زملائنا من زنازين الذل ، و عليه عملوا منذ المؤتمر الأول لجمعيتنا ، لم يكن عبثا ان أن نضع الكرامة عنوانا لمطالبنا ، فعلى أساسها يكتسب أداؤنا المهني مصداقيته ، و تصير الكينونة ذات معنى ، أما 400.00 درهم . فلن تكون أبدا ثمنا مقابل صمت المديرين و خنوعهم المنتظر ، ما يزال المدير قادرا على رفع رأسه عاليا ، و بدون خجل يعترف بأن خللا ما حاصل في قيادة نضالنا، نحن مسؤولون عنه و عن تصويبه، و لا راحة لنا قبل ان تتحقق مطالب الكرامة، ومن داخل جمعيتنا ، لسنا من يهرع سريعا نحو تنظيم آخر نستغيث به، لأن انتماءنا للجمعية كان و سيظل انتماء وفاء و ولاء ، و اقتناع بألا خلاص إلا من خلال النضال تحت مظلة جمعيتنا.
على قيادتنا المحترمة التقاط كل الإشارات ، و التحمل قليلا لأن التذمر يكاد ينال منا ، لولا نبل انتمائنا لحققنا للوزارة و الخصوم مبتغاهم ، الكامن في شتاتنا.
لكننا هنا ، و سنظل أوفياء لجمعيتنا، وسنعمل على تصويب المسار، مهما كلفنا الأمر من مجهود وزمن.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-09-2011, 05:43 PM
الصورة الرمزية ابو جهاد المصطفى
ابو جهاد المصطفى ابو جهاد المصطفى غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 5
ابو جهاد المصطفى is on a distinguished road
افتراضي الاجهاز على قرارات المجلس الوطني

إلي من يهمه الأمر ( المكتب الوطني)
إن أعلي جهاز في الجمعية بعد المؤتمر هو المجلس الوطني وهذا الأخير قرر ما قرر في دورة خنيفرة وما المكتب الوطني إلا جهاز تنفيدي لقرارات الأجهزة العليا إلا أنه وفي سابقة مخالفة للأعراف والتقاليد الديموقراطية ولقوانين الجمعية يخطو خطوة غير محسوبة ضدا على القواعد , فما وقع من محاضر وبلاغات فتعنيه هو شخصيا ,وقد كان الأجدر به أن يعود لصاحب القرار ( المجلس الوطني) الذي له الحق في مراجعة قراراته أو الاحتفاظ بها
فهنيئا للسادة المديرين بالتعويضات الجزافية وما جاء بعدها فهو نتيجة للحراك الذي تعرفه الساحة المغربية
ابو جهاد المصطفى
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لاتقلق يا مدير فالإطار آت لكن بشروط ... مراد الصالحي منتدى منبر النقاش الحر 10 10-30-2012 01:24 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...