حسابات ضيقة

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 05-03-2011, 10:58 PM
الصورة الرمزية الغربي
الغربي الغربي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 54
الغربي is on a distinguished road
)e: حسابات ضيقة

ماذا بقي من قول عندما يتم تقديم مديرة مؤسسة للمجلس التأديبي فهناك أكثر من علامات استفهام وتساؤلات كثيرة يطرحها السادة المديرون بالجهة حول الملف:
-هل تم فعلا الوقوف على المشاكل الحقيقية التي تعرفها المؤسسة بين المديرة والأساتذة.
-هل تم الأخذ برأي المديرة في الموضوع باعتبارها المسؤولة الأولى عن المؤسسة.
-هل تم تشكيل لجنة محلية عهد إليها حل جميع المشاكل ووضع حد للإحتقان الذى تعرفه المؤسسة.
-هل تم مساعدة المديرةفي إيجاد الحلول المناسبة وخلق جو من الثقة بين جميع الأطراف حتى تسترجع المؤسسة نشاطها.
-هل يعتبر قرار المجلس التأديبي حلا لجميع المشاكل العالقة في المؤسسة أم أن االمدير يعتبر ذلك الحائط القصير الذى يسهل القفز عليه وتحميله مسؤولية كل مصيبة حلت بها.
إن جميع المديرين بالجهة تذمروا من هذا القرار الجائروالذى من خلاله تم استفزاز جميع المديرين و الذي لا يمكنه إلا أن يؤجج الصراع
في غياب بحث حقيقي عن الأسباب والعمل على الحد من هذا الإحتقان ووضع الحلول المناسبة لتصفية الأجواء ومساعدة الجميع مديرة وأساتدة على استرجاع الثقة وتجديد النشاط داخل المؤسسة للمساهمة فعلا في الرفع من جودة التعليم ومساعدة ناشئة أولاد بوعنان على تلمس الطريق نحو المستقبل خدمة لوطننا العزيز.أما أن نتعامل مع المشكل بالمثل الشعبي القائل -طاحت الصمعة علقو الحجام -فهذا يخدم مصلحة طرف ضد الطرف الأخر ولن يحل المشكل بل سيؤجج الصراع حسابات ضيقة.



pshfhj qdrm

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05-04-2011, 12:38 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

نرجو أن تزول هذه الحسابات الضيقة التي لن تزيد الوضع إلا تأزما
شكرا لك على الموضوع يا أخي
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05-07-2011, 11:16 AM
الصورة الرمزية El Abdellaoui Abdelhamid
El Abdellaoui Abdelhamid El Abdellaoui Abdelhamid غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 85
El Abdellaoui Abdelhamid is on a distinguished road
افتراضي

كثيرا ما اشتكى المديرون،لكن شكاويهم لا تلق من يصغي إليها،أما إذا كان هو المشتكى به،فيتم تشكيل لجان بسرعة البرق،فتتوافد عليه كأمواج التسونامي ،وقلما يخرج ناجيا.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05-12-2011, 11:52 PM
الصورة الرمزية RAMAZOTI
RAMAZOTI RAMAZOTI غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
الدولة: youussoufia
المشاركات: 5
RAMAZOTI is on a distinguished road
افتراضي

أهكذا يكافأ من يريد أن يدافع عن مصلحة التلاميذ ؟ أين نحن من تأمين زمن المتعلم ؟
كيف يعقل أن يمثل رئيس مؤسسة تعليمية أمام المجلس التأديبي لا لشيء سوى أنه دافع عن حق التلميذ ؟
وهل قرارالمثول أمام المجلس التأديبي سيحل المشاكل الدائرة بالمؤسسة ؟
من يدري كيف سيكون تأثير هذا القرار على السيدة المديرة في النهاية ؟
من سيضمن سيرورة العمل بجدية بعد الذي وقع ؟
لا ، ماهكذا تساق الإبل يا عمرو ،
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحياة .. دفتر حسابات !! mohamed rkhissi منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 0 05-21-2012 07:43 AM
رسالة احتيال على مستخدمي حسابات Gmail العربي أخلو منتدى الأنترنت 0 02-21-2012 09:05 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...