العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



ننتظر الأجوبة من المجتهد المكتب الوطني.

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 05-13-2011, 11:31 AM
الصورة الرمزية أحمد أنجار
أحمد أنجار أحمد أنجار غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 144
أحمد أنجار is on a distinguished road
افتراضي ننتظر الأجوبة من المجتهد المكتب الوطني.

بدأت المواقف تتجه إلى الاستسلام، وكأن البعض يريد أن يحصل على الإذن لإظهار مواقف غير التي تضمنتها مداخلاته وردوه ومشاركاته سابقا . لكن كل حر في رأيه ومواقفه.
فرضا أيها المديرين والمديرات استسلمنا لما أل إليه الحوار. ورضينا بالنتائج المحققة ونتطلع لتحقيق باقي قضايا الملف المطلبي، وما بقي أعظم الإطار، السلم، الطاقم المساعد... لكن أتسأل كيف لنا أن نحقق ذلك وتقتنا اهتزت في القيادة التي استبدت بالرأي وألتفت على مقررات المجلس الوطني، هذا المجلس الوطني الذي خذل القواعد وسمح بتبخيس مقرارته لما أعطى الضوء الأخضر للمكتب الوطني ليقرر وينفذ.
لماذا السكوت على هذه الأمور، هل أنستكم التعويضات" 400 درهم" البث في هذه التجاوزات والاجهاز على اختصاصات الجهاز المقرر في الجمعية - المجلس الوطني- الذي أقدم عليه الجهاز المنفذ - المكتب الوطني- إنه خرق و تلاعب بالقانون الاساسي للجمعية الذي هو المرجعية والمنطلق لكل الممارسات والأعمال التي تباشرها أجهزة الجمعية. بل إنه أيضا استخفاف بالقواعد بالمنخرطين ونضالاتهم الاجتماعية.
إن ماحققته الجمعية، هو نتيجة ما يعانيه المدير/ة من أعباء الإدارة التربوية وانشغالاتها و...و....التي تتهاطل باستمرار وبدون توقف.لقد انهك المدير وأضحى مستعدا للنضال من أجل الخلاص، فاين الخلاص مما تحقق... لكن المعركة مستمرة. لقد التففنا حول جمعيتنا منذ وقفة الكرامة التي أثبت بها المدير وجوده وتحرره من التبعية والوصاية المفرطة للقطاع الوصي. ثم جاءت مرحلة الاستقواء بإلتحاق المزيد من المنخرطين عبر تأسيس الفروع المحلية والجهوية. وبعدها جاءت محطة خنيفرة مرحلة الاستضعاف من طرف المكتب الوطني " كل ما حرث الجمل دكه" لقد ارجعنا ذاك التصرف إلى الدائرة الأولى، دائرة الخنوع والتبعية التي بدأنا بالخروج منها.
لقد رودتني أسئلة كثيرة. لماذا اتخذ المكتب الوطني هكذا مواقف؟ فرض على المجلس الوطني برنامجا نضاليا خجولا، بالهديد بالاستقالة، ثم تماطل في تنفيذ البرنامج النضال الذي صاغه حسب ميزاج بعض أعضائه، ودون الرجوع إلى المجلس الوطني هرولة للحوار، وكأنه ينتظر تلكم الفرصة بلهفة ، وبكل بساطة وبدون عرض نتائج الحوار على المجلس الوطني، ألغى البرنامج النضالي ببيان وبتوقيع محضر مشتركة مع الوزارة. هل هذا حب في المدير/ة؟ أم مجاملة للوزارة؟ أم... أم...أم... ماذا؟
ننتظر الأجوبة من المجتهد/ المكتب الوطني.


kkj/v hgH[,fm lk hgl[ji] hgl;jf hg,'kd>


التعديل الأخير تم بواسطة أحمد أنجار ; 05-13-2011 الساعة 11:38 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ماذا ننتظر من المجلس الوطني ؟؟!! الحسين بازهار منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت) 15 12-30-2012 02:24 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...