ماهي الإشارة؟

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 03-29-2010, 11:19 PM
الصورة الرمزية اسماعيل البولفساحي
اسماعيل البولفساحي اسماعيل البولفساحي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
الدولة: الخميسات
المشاركات: 34
اسماعيل البولفساحي is on a distinguished road
Exclamation ماهي الإشارة؟

شرعت الوزارة في إقالة وتنقيل وتبديل على صعيد كبير لمسؤولين رفيعي المستوى،وتسربت الأخبار عن هذا الحدث التاريخي والجريء في نظر قارئ عادي .
وفي نظر متتبع للإنتماءات الحزبية والحركية لمختلف المنتقلين والمقالين والمعينين الجدد قد تكون له قراءة اخرى لهذه الحركة التصحيحية . وفي نظري ما أحوجنا للإصلاح المبني على أهداف ومرامي تتغيأ الرفع من المظومة التربوية .ليس إلا.كما أننا نحتاج لضبط النفس والتعامل بنضج أكبر مع جميع المحطات ، لأنه ليس العيب في أن نخطأ وإنما العيب هو أن نتخبط في عجل ونسقط في أخطاء قاتلة ونكثر من أعداء يتربصون أخطاءنا ليوقعوا بنا.
هذا حال الوزارة مع نواب ومدراء أكاديميات ،فكيف سيكون الحال مع مديرات ومديري الإدارة التربوية الذين جاز فيهم القول طاحت الصمعة علقوا المدير.
المدير أصبح متجاوز بشكل خطير وأصبحت التدابير الزجرية تحد من مبادراته القيمة والتي لايعدمها وإنما يعدم الحرية التي تجعله يبادر ويعمل في راحة .ويتوجس في نفسه خيفة أصبحت تلازمه حتى في نومه.
أرجعوا التوازن للمنظومة بإحقاق الحقوق وإعمال المنطق وتربية الجميع على المبادرة وحب الوطن وليس حب الحزب أو النقابة لأنهم يأهلوا لمناصب القيادة بلا كفاءة ولامؤهلات مما يقدم صورة للوهن الذي أصبح يصيب قطاعاتنا.
رحمة بهذا الوطن ، ورحمة بمدرستنا التي نراهن عليها .


lhid hgYahvm?

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيد الوفا في لقاء تواصلي مع الأساتذة المغاربة الموضوعين رهن الإشارة .. مراد الصالحي منتدى المستجدات: 1 10-25-2012 05:57 PM
ماهي المواضع التي وافق القرآن كلام سيدنا عمر ابن الخطاب رضي الله عنه ؟ عبد الرحيم ميمي منتدى القرآن الكريم 0 09-11-2012 01:01 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...