العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



لقاء تواصلي بإقليم الرشيدية لرئيس المكتب الوطني

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 05-31-2011, 08:04 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمان مولودي
عبد الرحمان مولودي عبد الرحمان مولودي غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 718
عبد الرحمان مولودي is on a distinguished road
افتراضي لقاء تواصلي بإقليم الرشيدية لرئيس المكتب الوطني

لقاء تواصلي بإقليم الرشيدية

عقد لقاء تواصلي لمنخرطي الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب،إقليم الرشيدية،وكان ذلك يوم السبت 28 مايو 2011 بمركز تكوين أساتذة التعليم الابتدائي،ابتداء من الساعة الواحدة زوالا. حضره السيد رئيس المكتب الوطني للجمعية،والسيد العربي اوخلو مشرف على منتدى الجمعية،ورؤساء المكاتب الإقليمية للجمعية بالجهة:يفران،خنيفرة،ميدلت.وقد تناول اللقاء مايلي:

1) التقرير الإقليمي للجمعية حول المحضر المشترك لجمعيتنا مع وزارة التربية الوطنية. والذي ثمن مجهودات الإخوة في المكتب الوطني، واعترف لهم بتضحياتهم. وان النتائج كانت تعتبر مكسبا،إلا أنها لم ترق إلى تطلعات عامة نساء ورجال الإدارة التربوية. وهذا مدعى إلى المزيد من اليقظة والنضال، حتى تحقيق باقي مطالبنا المشروعة.ولم يفت التقرير الإشارة إلى ما آل إليه التصور الإقليمي حول مسالة الإطار.

2)عرض السيد رئيس المكتب الوطني للجمعية حول نتائج الحوار.حيث فصل في الحيثيات والأجواء التي مر ت فيها جولات الحوار مع الوزارة.كما أكد أن ملفنا المطلبي لازال يحتاج إلى المزيد من التكتل والصمود، وتعميق النقاش على مستوى قاعدة الجمعية،وعدم التسرع في الحسم في مطالب لها صبغة مصيرية لنا ولأجيال الإدارة التربوية مستقبلا ،خصوصا ما يتعلق بمطلب "الإطار".

3)كلمة السيد اخلو العربي حول تدبير المنتدى، وأهميته في توطيد روابط وحدتنا وتواصلنا، كما حذر من بعض المحاولات التي تسعى إلى النيل من جمعيتنا من خلال هذا الفضاء التواصلي.

فتح باب المداخلات والتساؤلات،والتي كانت كلها تنصب في توضيح بعض الغموض الذي اعترى نتائج الحوار( التعويضات ،ساعات العمل، الإعفاء،الإطار،........)

كما أكد رئيس الجمعية على أن مسالة الإطار لا يمكن الحسم فيها إلا ببناء تصور موحد يستمد قوته ومصداقيته من قواعد الجمعية على المستوى الوطني.وان الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الابتدائي بالمغرب تعتبر بملفها المطلبي كلا لا يتجزا.

واختتم اللقاء في جو طبعته نسمة التضامن ،والتعبير عن الإرادة في المزيد من التواصل والوحدة،والحذر من ردود الذين لا راحة لهم إلا في جو التفرقة.
عاشت جمعيتنا إطارا مستقلا و ديمقراطيا.
علي مبدة
صور اللقاء على صفحة الفايس بوك



grhx j,hwgd fYrgdl hgvad]dm gvzds hgl;jf hg,'kd

__________________

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خبر عاجل خاص بمراسيم دفن أخوينا المرحومين بإقليم الرشيدية العربي أخلو منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 25 01-01-2013 01:19 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...