الشكر الجزيل لجمعية مكناس

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 06-09-2011, 11:54 AM
الصورة الرمزية علي عمراني
علي عمراني علي عمراني غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 40
علي عمراني is on a distinguished road
افتراضي الشكر الجزيل لجمعية مكناس

اشكر جمعيتنا العزيزة على انها حققت ما كان مديروا الاعدادي يتمنوه ويرفضه مديروا الابتدائي الا وهو:
- اجراء الامتحان الاشهادي بالمدارس الابتدائية
- اجراء عملية التصحيح بالابتدائي
- مساعدة مديري الابتدائي لمديري الاعدادي
ومرة اخرى نظرا لشهامة جمعيتنا وفطاحلها العظام اقسمت باغلظ الايمان ان تنزل هذا الثقل من الاعدادي وتضعه على ظهر البعير( عفوا المدير) وكما يقول المثل مانايضاش مانايضاش غير زيد في الثقل . لقد تبين بالملموس مدى نضج جمعيتنا يوم 23/5/2011 خلال اللقاء الذي جمع السيد النائب ومديروا الاعدادي والابتدائي وبعد نقاش مستفيض وعميق اقسمت جمعيتنا الاصيلة انها لم ولن تخرج خالية الوفاض فاعطوها الامتحان الاشهادي والتصحيح على ان يضيفوا لها امتحان الباكلوريا لاحقا اعترافا بشهامتها ونبل اخلاقها وبذلك اصبح مدير المدرسة الابتدائية مسجل في كتاب غينيتس على انه هو اول انسان يضاهي الحمار في حمل الاثقال .


hga;v hg[.dg g[ludm l;khs


التعديل الأخير تم بواسطة علي عمراني ; 06-09-2011 الساعة 09:59 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-09-2011, 01:59 PM
الصورة الرمزية عبد القادر زيني
عبد القادر زيني عبد القادر زيني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الرشيدية
المشاركات: 914
عبد القادر زيني is on a distinguished road
افتراضي

نحن الآن بالرشيدية 8 و9 / 6/ 2011 نتعلم في اطار المذكرة 204 كيفية تدبير الامتحان الاشهادي ببرنام جيكزاوين النسخة 3 . نحن مسرورون لان مديري الاعدادي رفضوا فاستفدنا نحن من التكوين . شكرا جمعيتنا ... نحن في حاجة لمثل هذا الذكاء
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-10-2011, 09:50 PM
الصورة الرمزية قلاقا
قلاقا قلاقا غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 88
قلاقا is on a distinguished road
افتراضي

إنا لله وإنا إليه راجعون ,لا حياة لمن تنادي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان المكتب المحلي لجمعية مكناس بوشريحة المصطفى منتدى فرع مكناس 0 05-16-2012 10:43 PM
اجتماع عام لجمعية مكناس directrice adm منتدى فرع مكناس 1 11-30-2011 08:32 PM
بيان استنكاري لجمعية مكناس بوشريحة المصطفى منتدى فرع مكناس 2 11-21-2011 06:22 PM
بيان استنكاري لجمعية مكناس بوشريحة المصطفى منتدى فرع مكناس 0 11-20-2011 10:39 PM
بيان استنكاري لجمعية مكناس بوشريحة المصطفى منتدى فرع مكناس 0 11-20-2011 09:57 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...