العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



حول الزيادة في تعويضات الإدارة التربوية

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #12  
قديم 08-01-2011, 11:32 AM
الصورة الرمزية أحمد أنجار
أحمد أنجار أحمد أنجار غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 144
أحمد أنجار is on a distinguished road
افتراضي

يا إخواني بهذه القيادة لن يتحقق أي شيء وقد قلت هذا غير ما مرة منذ القرار الجائر بإلغاء البرنامج النضالي وقد لامني أنذاك البعض بكوني أظلم المكتب الوطني بمداخلاتي، وكم قيل فهناك شرفاء حتى داخل المكتب الوطني لكن القلة المسيطرة والمهيمنة على أمور الجمعية ذوي العقليات المستبدة هؤلاء الذين استمدوا ضعف إرادتهم واسبدادهم بالموقف من الرابطة وهم لم يدركوا بعد أن الأمور تغيرت وأن المواقف يجب أن تبنى من خلال أجهزة الجمعية . نعم لقد سلبت هذه الفئة المستبدة إرادتنا وأوقفوا آمالنا وطموحاتنا في تواطئهم مع الوزارة، ولعل الدليل القاطع الذي يبرهن عن خيانتهم هو إلغاء البرنامج النضالي الذي تم إقراره بخنيفرة رغم إضعافه من طرف نفس الفئة بالتعديلات التي ضمنوها له.لو كانت تهمهم مصلحة المديرين لقالوا لمحاوريهم نرجع إلى المجلس الوطني وهو الذي سيقرر قبول أو رفض نتائج الحوار،ولو فعلوا لكان خيرا ولكسبوا بذلك احترام الجميع، لكن هم يدركون أن المجلس الوطني ومعه المكاتب المحلية والجهوية سترفض وسيكون هناك استمرار في تنفيذ البرنامج النضالي خاصة وأن الظرف مواتي لكون الساحة النضالية أنذاك ملتهبة بخوض إضرابات من طرف 5 نقابات فضلا عن مجموعة من التنسيقيات. وتنفيذا لإملاءات الوزارة وتلبية لرغبتها وتمرير السنة الدراسية إلى بر الأمان المهددة بسنة بيضاء .فقد عجلوا بقبول نتائج الحوار وألغوا البرنامج النضالي.
وهنا أتوجه إلى الذين مازالوا يعلقون الأمل في هذه القيادة،وأقول لهم، إننا فقدنا الأمل ولم تعد لنا ثقة في هذه الفئة المستبدة. والحل الوحيد في استمرارنا في النضال داخل الجمعية، هو عقد جمع عام استثنائي لتعديل القانونالأساسي والنظام الداخلي للجمعية وتجديد هياكلها بأجهزة تحترم التزامتنا كمنخرطين وتدافع عن مطالبنا الاجتماعية والمهنية ولا تخشى في ذلك لومة لائم.فالوقائع على الميدان بينت أن الوزراة لا تلبي للمتوسلين والمستجدين والضعفاء أي طلب فهي لا تفهم إلا لغة قرع وقلب الطاولة.

التعديل الأخير تم بواسطة أحمد أنجار ; 08-01-2011 الساعة 12:23 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تقرير مفصل حول لقاء لجنة الإدارة التربوية بمدير الموارد البشرية يوم 20 نونبر عبد الحفيظ البارودي منتدى النقابات التعليمية: 0 11-25-2012 08:14 PM
بنكيران يُعارض الزيادة في تعويضات نواب ومستشاري الأمة مراد الصالحي منتدى أخبار الصحافة : 1 11-17-2012 08:56 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...