العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



عدنا وأتمنى أن يكون العود أحمد وليس أحمض

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 10-04-2011, 09:34 AM
الصورة الرمزية أحمد أنجار
أحمد أنجار أحمد أنجار غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 144
أحمد أنجار is on a distinguished road
)d(-: عدنا وأتمنى أن يكون العود أحمد وليس أحمض

أتمنى العودة الميمونة لكل الإخوة المديرين والأخوات المديرات، وسنة دراسية موفقة إن شاء الله بتحقيق مطالبنا المهنية والاجتماعية المشروعة.
كنت قد قررت ألا أتدخل ما دام الأخوة المسيطرون على أجهزة الجمعية ينتهجون سياسة " ما أريكم إلا ما أرى " وسياسة صم الآذان تجاه تساؤلاتنا وتطلعاتنا .لكن غيرتي على نفسي/ المدير وما يكابده هذا الكائن المسكين من متاعب المهنة التي مازالت تتهاطل عليه باستمرار بمباركة من أولئك الذين يتحاوروا باسمنا ويتآمرون علينا بإلغاء برنامجنا النضالي و نسف حماسنا وتطلعاتنا .دفعتني لأعدل .
إن من وراء سياسة الإقصاء التي انتهجها رئيس المكتب الوطني ومن معه في شأن حضور أشغال الدورة العادية للمجلس الوطني للجمعية غرض في نفس يعقوب، لو كان هؤلاء منطقيين مع أنفسهم قبل الغير ويهمهم بلورة مواقف تعبر عن تطلعات جميع المديرين وتعكس ما يعانونه ويتكبدونه لو كانوا يمتلكهم هذا الهاجس لقاموا بتحيين مكونات المجلس الوطني لفسح المجال لمزيد من الفعاليات بعد انضمام هذا الكم الهائل من الفروع إلى الجمعية ، لكن ربما يدركون أنهم سيفتحون الباب لأصوات وطاقات جديدة ستبطل لهم مخططاتهم وستقوض الإملائات التي لربما تلقوها حتى يمر الدخول المدرسي بسلام ، علما أنهم أبطال إيصال السنة الدراسية الماضية إلى بر الأمان.
وخلاصة القول إن في الأمر "إن" وكأن وجميع أخوات إن. لذلك أرجو من الإخوة الغيورين على هذه الجمعية ممن سمح لهم بالحضور في الجمع العام للمجلس الوطني ،أن يعبروا عن مواقفنا بقوة والوقوف في وجه تلك الفئة المستبدة التي باعت نضالاتنا في أوج توهجها.



u]kh ,Hjlkn Hk d;,k hgu,] Hpl] ,gds Hplq


التعديل الأخير تم بواسطة أحمد أنجار ; 10-04-2011 الساعة 09:37 AM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...