خائن بوجهين بنيابة الجديدة

منتدى فرع الجديدة


إضافة رد
  #1  
قديم 10-22-2011, 09:11 PM
الصورة الرمزية المراقب
المراقب المراقب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 22
المراقب is on a distinguished road
)e: خائن بوجهين بنيابة الجديدة

في يوم من أيام الإضراب السنة الماضية ونحن مقاطعون للبريد وأمام نيابة الجديدة شوهد مدير من مديري أخر الزمان ومسؤول في مكتب إحدى النقابات يخرج من النيابة وهو يحمل بريد مؤسسته وهو يقول بصوت مرتفع أمام ذهول الجميع أنا ضد الجمعية ولن ألتزم بالإضراب ويقول عن نفسه إنه يدافع عن نساء ورجال التعليم داخل النقابة . بالله عليكم من أي نوع هذا المدير له عدة وجوه وجه يناضل به ووجه يخون به زملاءه المديرين الذين هجروه وتركوه وحيدا يكذب على الأساتذة الجدد الذين لا يعرفونه . والغريب في الأمر أنه يوم كانت الأكاديمية توزع شيكات التعويضات على المديرين والتي كانت أي التعوضات من بين مطالبنا في ذلك الإضراب كان صاحبنا من الأوائل يتسابق لأخذ الشيك بالله عليكم إخواني هل يمكنكم أن تدلوني عن نوعية هذا المدير . وأرجو من إخواننا في الجمعية بالجديدة أن يفضحومثل هذه السلوكات وفضح أصحابها .اخر الأخبار تقول إن صاحبنا دخل أمس إلى النيابة وحمل بريده كالعادة وهكذا يكون النضال والمناضلون.


ohzk f,[idk fkdhfm hg[]d]m


التعديل الأخير تم بواسطة المراقب ; 10-22-2011 الساعة 09:13 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-23-2011, 01:56 PM
الصورة الرمزية محمد الطهيري
محمد الطهيري محمد الطهيري غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع سيدي بنور
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 178
محمد الطهيري is on a distinguished road
افتراضي

من لا يحب صعود الجبال """"" يعش أبد الدهر بين الحفر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-23-2011, 07:18 PM
الصورة الرمزية MODIR
MODIR MODIR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
المشاركات: 23
MODIR is on a distinguished road
افتراضي

إنه للأسف مهجور الأهل والأصحاب كما وصفه زجالنا الكبير البوهالي في إحدى قصائده وسيضل كذلك حتى يكون مصيره مثل مصير القذافي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-23-2011, 10:49 PM
الصورة الرمزية علي مبدة
علي مبدة علي مبدة غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
المشاركات: 79
علي مبدة is on a distinguished road
)d(-: سياتي يوم يعود فيه الضال الى رشده.

انصح زميلي الى عدم الاكترات الى مثل هذه السلوكات والتي تكون غالبا عبارة عن رد فعل انفعالي .وتصدر من بعض الاشخاص وهم اقلية لاتؤثر في اداء الجماعة. ولو كان طبيعيا سيعمل بالمثل الشعبي الذي يقول"العاقل اتبع الناس،والهبيل اتبع الناس" وكذا"دير راسك بين الريوس اعيط يا قطاع الريوس" وزميلنا هذا سيرجع قريبا عن غيه ،وانا على يقين انه غير مرتاح داخليا مهما يحاول. والفرد في حاجة للجماعة والعكس غير صحيح.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10-24-2011, 07:20 AM
الصورة الرمزية ADAMO
ADAMO
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

يوم الوقفة أمام الأكاديمية سمعت في مكبر الصوت امرأة تردد إننا قادمات قادمات
وقارنت بين ما سمعت وما تحكي أنت عن الذي يتسرب ليسحب البريد خلسة
نتمنى أن يرقى بشخصيته وكرامته ليصل إلى مستوى نساء ورجال التعليم الجديرين بالقيام والتحية و التبجيل
إنه لايمثل إلا نفسه
نطلب الله أن يهديه على نفسه
أما الجمعية فهي قائمة صامدة مستمرة ناجحة مناضلة بالتفاف نسائها ورجالها والمتعاطفين معها من نقابات وجمعيات منها من عبر صراحة عن تضامنه بالمشاركة الفعلية في المحطات النضالية أو بإصدار
بيانات صريحة مثالا في التضامن والمؤازرة إدن
لاداعي لأن نعتبر سلوكات بعض الشواد الضعاف ال...ال ... ال...ال... .و إلى الأمام إلى الأمام
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10-24-2011, 03:27 PM
الصورة الرمزية قلاقا
قلاقا قلاقا غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 88
قلاقا is on a distinguished road
افتراضي

بالفعل لا يجب الإكتراث لمثل هدا الشخص وهو لا يعبر إلا عن نفسه ,أما رجال الإدارة التربوية جميعهم فهم سائرون في دربهم لن يرجعوا إلى الوراء ولن يتوقفوا أبدا أبدا
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10-24-2011, 10:09 PM
الصورة الرمزية ABOU ANOUAR
ABOU ANOUAR ABOU ANOUAR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 11
ABOU ANOUAR is on a distinguished road
افتراضي

الشــــــــــــــــــــــــاد لا حكــــــــــــــــــــــم لـــــــــــــــــه

التعديل الأخير تم بواسطة ABOU ANOUAR ; 10-24-2011 الساعة 10:10 PM سبب آخر: تصحيح
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10-24-2011, 10:27 PM
الصورة الرمزية فيزاوي
فيزاوي فيزاوي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 170
فيزاوي is on a distinguished road
افتراضي

بالمناسبة الانتماء الى الجمعية هو انتماء عن قناعة وبمسؤولية ويجب علينا احترام انتماء اختياراتنا وكل حسب قناعته ومن لم بنخرط في المحطات النضالية يفترض به ان يكون مسؤولا عن مواقفه لاننا في الجمعية لانؤمن بسياسة القطيع اذا اردنا بناء تنظيم قوي يؤمن بالاختلاف ويبدع اشكالا نضالية متطورة تساير ايقاعات تطور الحياة لانه ولى زمن عبادة الشخص فقوتنا في اختلافنا والشخص المتحدث عنه بدوره يجب ان يكون واعيا بعدم انتمائه الى الجمعية لان ليس كل مدير اومديرة مفروض عليه الانتماء الينا باعتباره مديرا فقط
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11-20-2011, 08:57 PM
الصورة الرمزية ابوهلواس
ابوهلواس ابوهلواس غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 4
ابوهلواس is on a distinguished road
افتراضي

ولا يحق المكر السيء الا باهله لعنة الله عليه الى يوم يبعثون فالخبثاء لا يمكن الا ان يكونوا من طينة عفنه وسخه وخبيته عشقت الانفراد عن الجماعة و الخارج عن الجماعة شيطان فرجموه وشهروا به وباسمه ليعلمه الجاهلون عنه
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11-20-2011, 09:13 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

علمتنا الحياة النضالية أن تظهر في محطاتنا النضالية بعض الخفافيش , التي لاهم لها إلا تكسير الإضرابات والتشويش عليها, هذا نعتبره شيء عادي , والذي هو غير عادي هو أن نسمع لهؤلاء ونتبع كلامهم أو نسير في طريقهم. لنتركهم جنبا ونستمر في نضالنا , وصدقوني هم الخاسرون.
لنفرض مثلا أننا انتصرنا وأخذنا الإطار , وهذا أكيد إذا بقينا صامدين , تخيلوا معي بماذا سيحس هؤلاء؟؟
نحن سنكون سعداء بنتائج نضالنا بينما هؤلاء الخفافيش لن يذوقوا طعم هذه السعادة أبدا , لأنهم بينهم وبين أنفسهم يعرفون أن الإطار ليس من حقهم رغم أنهم حصلوا عليه مثلنا. وسيبقون أبد الدهر منبودون.
تحيتي الأخوية
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخدمة الجديدة للهواتف الجديدة محمد بضران ابومنصف منتدى فرع إنزكان أيت ملول 0 04-17-2012 10:26 PM
الخائن خائن لنفسه أولا أحمد تقوى منتدى فرع سيدي بنور 12 12-09-2011 07:22 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...