وزارتنا المسكينة

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 10-25-2011, 06:14 PM
الصورة الرمزية الغربي
الغربي الغربي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 54
الغربي is on a distinguished road
)e: وزارتنا المسكينة

يوم غضب الإدارة التربوية) عنوان أثار حفيظة وزارتنا المسكينة والمظلومة وفكرت كثيرا كيف ستواجه هؤلاء المساخيط الذين خرجوا عن طاعتها فسارعت إلى تهديد رئيس الجمعية بالعصا والفلقة إن هو نفذ قرارات المجلس المحترم . فزادت الطين بلة وحما الطرح والمديرون صمموا على مواصلة الإضراب تقلقات الوزارة كثير وكاتقلب كيفاش تحبس هاذ الغليان بركان خرج من الرماد تساءلت الوزارة هاذو مديرين ما شي بحال السابقين اللي كانت تهز عليهم كلشي وما يكولوش لا . هذا نوع اخر من المديرين الله يحفظ من نهار 31 وخلاص . عاوتني جمعو المديرون مرة اخرى بيناتهم وصمموا على الحضور نهار الغضب كالو غادين نجيو من جميع الجهات ومامفكينش حتى نحققوا المطالب ديالنا وداروا بالمثل القائل : لا يستطيع أحد أن يركب ظهرك الا اذا كنت منحنيا .
ل وزارتنا المسكينة


,.hvjkh hgls;dkm


التعديل الأخير تم بواسطة الغربي ; 10-25-2011 الساعة 06:16 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-26-2011, 05:20 PM
الصورة الرمزية hidani72
hidani72 hidani72 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 4
hidani72 is on a distinguished road
افتراضي

صحيح يا أخي أن الظهر المنحني يشجع الآخرين على محاولة الامتطاء، لكن هيهات، تغير الزمن ، و صار المديرون بالقوة و الشجاعة التي لا ترغب الوزارة ان تعيها.
سنكون يوم الإثنين في الموعد، و سنعلي صوتنا مطالبين بحقوقنا المهضومة.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-26-2011, 10:32 PM
الصورة الرمزية yahya hassan
yahya hassan yahya hassan غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 26
yahya hassan is on a distinguished road
افتراضي

بالتضامن نستطيع ان نرغم الوزارة على تنفيد ما اتفقت عليه مع الجمعية ،فموعدنا جميعا وبدون
إستثناء يوم 31 اكتوبرامام الوزارة حتى تعلم ان للمديرين كلمة واحدة ومطالب واحدة وكلهم منتمون لجمعيتهم العتيدة ، ولا تستطيع ان ترهبهم برسالتها المشؤومة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-27-2011, 09:51 PM
الصورة الرمزية ام حمزة اكراب عزيزة
ام حمزة اكراب عزيزة ام حمزة اكراب عزيزة غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 53
ام حمزة اكراب عزيزة is on a distinguished road
افتراضي

لي ناعس على لحصيرة ميخاف يطيح دمتم سالمين
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...