استفسار

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 11-10-2011, 11:04 AM
الصورة الرمزية ADAMO
ADAMO
زائر
 
المشاركات: n/a
)h: استفسار

أمام صمت الوزارة وعدم القيام بأية مبادرة :
ماذا أعدت الجمعية ؟
خصوصا و أن الوضع لا يحتمل الإنتظار ومحتاج أكثر من أي وقت مضى لاتخاذ إجراء مستعجل يرد على تساؤلات المديرات و المديرين
الذين يبدون استعدادا غير مشروط لتنفيد قرارات جمعيتهم العتيدة ./


hsjtshv

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-10-2011, 07:17 PM
الصورة الرمزية أحمد تقوى
أحمد تقوى أحمد تقوى غير متواجد حالياً
مديرالإشراف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: م/م المشرك نيابة سيدي بنور
المشاركات: 937
أحمد تقوى is on a distinguished road
افتراضي

جوابك أخي عند المجلس الوطني الذي سينعقد يوم 4/12/2011 بأكادير
__________________
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-10-2011, 11:04 PM
الصورة الرمزية فيزاوي
فيزاوي فيزاوي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 170
فيزاوي is on a distinguished road
افتراضي

قرارات الجمعية تم تسطيرها في البرنامج النضالي للمجلس الوطني المنعقد في الدارالبيضاء بتاريخ8اكتزبر2011:
°مقاطعة المسك+مقاطعة البريد+وقفة 20اكتوبر+وقفة31اكتوبر
+بلاغ المكتب الوطني الاخير الذي قرر عقد المجلس الوطني في 4دجنبر2011باكادير
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-14-2011, 06:57 PM
الصورة الرمزية abousalma aaaaa
abousalma aaaaa abousalma aaaaa غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 28
abousalma aaaaa is on a distinguished road
افتراضي

السلام على الجميع , أيتها الأخوات والاخوان رجاء وكل الرجاء عدم اعتبار مقاطعة البريد كنقطة من نقط النضال حتى لا يتم ادراجها من طرف المسؤولين ضمن مهام المدير ، وعلى الجميع أن يعلم أن حمل البريد ليس من مهام المدير , بل كان الى أجل غير بعيد من مهام النيابات وكان يرسل عبر البريد .... الا أن الوزارة والنيابة وجدت في تطوع المديرين للقيام بهذه المهمة أمرا مربحا للغاية بل ان الوزارة وفرت الملايين من الدراهيم على حساب مديري التعليم الابتدائي فالمسكين يتحمل عبء التنقل من مناطق لا تستطيع النيابة بوسائلها المتعددة الوصول اليها ليحمل ورقة اسمها البريد ويسحب اخرى لتوفر النيابة مبلغا من المال يتم اقتسامه على موظفي النيابات كعلاوات مرتين الى ثلاث مرات في السنة وكذلك الأكاديميات .
وهذا كله على حساب جيب السيد المدير ليرضى عنه من رضي وقد ينقمه . ومرة أخرى يرجى أن تتكون القناعة اللازمة والكاملة بأن البريد ليس من مهام المدير .
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-14-2011, 09:07 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,176
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

نضالنا مستمر إخواني أخواتي
جمعيتنا تبدل جهودا كبيرة في سبيل إنجاح جميع المحطات النضالية
لقاء 4 دجنبر بأكدير للمجلس الوطني كفيل بالإجابة على كل الأسئلة فقط قليل من الصبر وستتوضح كل الامور, إلى حين ذلك نحن متشبتون بما سطرته الجمعية في بيانها.
تحيتي للجميع
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-15-2011, 06:43 PM
الصورة الرمزية الغربي
الغربي الغربي غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
المشاركات: 54
الغربي is on a distinguished road
)e: كل عام وأنتم بخير

تحية إلى الأخ adamo صحيح أننا قي حاجة إلى موقف شجاع وأكثر جرأة لمواجهة صمت الوزارة . والحقيقة يا أخي وكما قلنا في إحدى مقالاتنا السابقة السنة الماضية نحن في مرحلة انتخابات والكل الأن يتهافت ويتسابق للظفر بكرسي برلماني أووزاري أما التربية والمديرين ومطالبهم فقدعلقت إلى إشعار أخر وإلى حين وصول الوزير الجديد ودخوله مكتبه والبحث في الملفات أنذاك سنرى هل سيستأنف الحوار أم سيتنكر كما تنكر سابقه وبالتالي لن يحقق لنا أي مطلب وإلى مخطط جديد ومناورات جديدة فليس هناك أمل فأولاد عبد الواحد كاع واحد كما يقول المثل الشعبي تختلف الأساليب والهدف واحد هو المدير لا قيمة له في عيونهم مجرد ساعي بريد وإلى ذلك الحين كل عام ونحن بخير
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استفسار مصطفى اليزيد منتدى تتبع البرنامج النضالي :(مؤقت) 11 12-25-2012 05:34 PM
استفسار بشأن الوقفة !!!!!!!!! عبد الحفيظ البارودي منتدى منبر النقاش الحر 12 12-02-2012 10:05 PM
استفسار مصطفى اليزيد منتدى الإستفسارات والإستشارات الخاصة بالإدارة التربوية 1 11-09-2012 05:42 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...