التكوينات

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 11-14-2011, 03:53 PM
الصورة الرمزية abou leila
abou leila abou leila غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 39
abou leila is on a distinguished road
افتراضي التكوينات

لقد تقاطرت تساؤلات حول التكوينات الخاصة بالأطر الإدارية على صعيد النيابات (تكوين حول مشروع المؤسسة)
لماذا هده التكونات الآن؟
ماتبعات هده التكوينات الآن؟
من المستفيد من هذه التكوينات الآن ؟
ما جدواها في هيكلة وتأطير العمل الإداري الآن؟
هذه تساؤلات وغيرها كثير ة ستجد الآدان الصاغية والمستجيبة كما ستجد الآدان الصماء والممتنعة
ولكن يجب أن يبقى الموقف واحد وأوحدوالرفض القاطع لتدجين أطر الإدارة وخنوعها والإلتواء على تكوينات أوغيرها من أجل تمرير برنامج فاشلا أصلا وكما يقول المثل "سقط لأنه خرج أعوج من الخيمة..."
فلاداعى لتلبية رغبة وزارة هدفها ملء الأوراق والتقارير بنتائج مزيفة وحقائق واهيةلاصحة لها في واقع المدرسة المغربية
"كين هاتشي أولا"



hgj;,dkhj

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-14-2011, 04:54 PM
الصورة الرمزية عبد القادر زيني
عبد القادر زيني عبد القادر زيني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الرشيدية
المشاركات: 914
عبد القادر زيني is on a distinguished road
افتراضي

من المستفيد من هذه التكوينات الآن ؟
في رأيي ، الذي يوزع الميزانية على الاكاديميات و هذه الاخيرة و المرتبطين بصفقة التجهيزات و الاطعام / هؤلاء هم المستفيدون . اما المدير يوضع في ورشة و يطلب منه اعطاء رايه و تصوره ... ويعقد لقاء تركيبي لما توصل اليه المدير بنفسه . ويقبض المؤطر تعويضا خياليا ، و هذا لا علاقة له بالتكوين في غياب اطر متخصصة .
والنيابات تحاول كسر الحصار الذي فرضه قرار المجلس الوطني . و محاولة تنفيذ البرنامج الاستعجالي الذي توقف بسبب اصرار الكاتب العام بلقاسمي قطع علاقة الوزارة مع الجمعية , ومقاطعته للجمعية هي مقاطعة لجميع المديرات و المديرين . والكرة في يده ، عليه الاعتذار و دعوة الحمعية للقاء يصدر من خلاله اعتذارا و اعترافا بمطالبنا على رأسها الاطار . وجدولة زمنية لا تتعدى شهرا للتنفيذ . الاطار هو احداث منصب مدير مؤسسة ابتداية خارج السلم .
ضرورة توحيد القرارات و المواقف و التصرفات ، بالرجوع الى المكاتب المحلية في أجرأة لقاء او تكوين ولا يجب التصرف فرديا خاصة الاستجابة لدعوة عبر الهاتف . القرار يجب ان يصدر من المكتب المحلي الذي ينسق جهويا ووطنيا .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-14-2011, 06:14 PM
الصورة الرمزية EZENZAL EL HASSANE
EZENZAL EL HASSANE EZENZAL EL HASSANE غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 68
EZENZAL EL HASSANE is on a distinguished road
)e: مقاطعة تكوينات الأطر الإدارية

من هذا المنبر العزيز أدعو المكتب الوطني إلى إصدار تعميم داخلي يدعوإلى مقاطعة تكوينات الأطر الادارية لأنها تكوينات مغشوشة وفاشلة لأنها مرتبطة بالبرنامج الاستعجالي الفاشل ، ونحن كمديرين و من باب المسؤولية و الضمير المهني يجب أن لانساهم في هذه المهزلة المسماة مخططا استعجاليا الذي لم يساهم في إصلاح التعليم بقدر ماساهم في هذر المال العام الذي هومن جيوب دافعي الضرائب وتخريب منظومة التربية و التكوين .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-14-2011, 08:44 PM
الصورة الرمزية حسن الفناني
حسن الفناني حسن الفناني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 300
حسن الفناني is on a distinguished road
افتراضي

لا علم لنا بهذه التكوينات
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11-14-2011, 09:02 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,176
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

لم نتلق أي تكوين له مصداقية , كل ماهناك كلام في كلام ولغط كبير والدجاج هو الضحية
ونحن طبعا ضحايا قبل الدجاج.
التكويم له ميزانية كبيرة لا نعرف مآلها , أما نتائجها فيعرفها الصغير قبل الكبير: الفشل الذريع
مشاركتنا في التكوين مهزلة لاتخفى على أحد, حان الوقت لقول كفى من الضحك على الدقون.
هاهو تكوين آخر على الأبواب , قيل إنه تكوين على المشاريع...سنرى ونتأكد لمن يحتاج لتأكيد أن الأمر لايعدو أن يكون مهزلة أخرى من مهازل هذا الزمن الأغبر.
تحية مناضل غيور على القطاع
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11-15-2011, 12:09 PM
الصورة الرمزية عبد الحفيظ البارودي
عبد الحفيظ البارودي عبد الحفيظ البارودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: مكناس
المشاركات: 5,878
عبد الحفيظ البارودي is on a distinguished road
افتراضي

أشاطر جميع الزملاء رأيهم الوجيه في مقاطعة هكذا تكوينات لأنها فعلا ضحك على الذقون ، وللأسباب التي وردت في تدخلاتهم والتي يعرفها القاصي والداني .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11-15-2011, 02:03 PM
الصورة الرمزية فيزاوي
فيزاوي فيزاوي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 170
فيزاوي is on a distinguished road
افتراضي

بالرجوع الى البيان التاريخي للمجلس الوطني بالدارالبيضاء في _اكتوبر2011 لايشير من قريب او بعيد الى نقاطعة التكوينات كما تمت اشلاشارة الى ذلك في تعميم المكتب الوطني والكرة الان في يد المكاتب المحلية والجهوية لتصريف القرارات والتعمال مع المستجد بكل مسؤولية وجدية وكلنا نعرف ان هذه التكوينات تدخل في باب اجراة ./او جرجرة التعليم في بربنامجه الاستعجالي في سنته الاخيرة وليكن الا اننا في محصلة نضالاتنا ننتبه الى كل ما يمرر والتعامل مع الحدث في انتظار صدور تعميم من المكتب الوطني والاجتماع المقبل للمجلس الوطني باكادير
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مقاطعة التكوينات عبدالرحيم بوعيشي منتدى فرع وزان 1 11-14-2012 10:10 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...