حمل البريد للنقاش

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 11-14-2011, 07:13 PM
الصورة الرمزية abousalma aaaaa
abousalma aaaaa abousalma aaaaa غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 28
abousalma aaaaa is on a distinguished road
)h: حمل البريد للنقاش

السلام على الجميع , حسب ما تلقيناه من تكوينات وخاصة المتعلقة بمهام مدير مؤسسة تعليمية ، فإن هذه المهام تشمل الجانب الاداري والمالي والمجالس والشراكات ..... لكن لم يذكر أحد من المكونين ولا الوثائق الرسمية الصادرة عن الوزارة أن حمل البريد يدخل ضمن مهام المدير ، فكيف اذا أصبح مدير المؤسسة يحمل ألف هم وهم لحمل البريد من والى النيابة وخصوصا عندما تتضمن المراسلة أو المذكرة عبارة _ عاجل_ أو _موافات النيابة بالتقربر التالي أو المعطيات التالية قبل....._ . حتى اتخذها المسؤولون قانونا يطوقون به عنق المدير واذا تأخر بضعة أياما عن الرد نبهوه بواسطة تذكير يزعوج به هذا المدير أو ذاك . ثم ان كان حمل البريد لا يدخل ضمن مهام المدير فأية صبغة قانونية يكتسيه هذا التذكير .
أيتها الأخوات والاخوان رجاء وكل الرجاء عدم اعتبار مقاطعة البريد كنقطة من نقط النضال حتى لا يتم ادراجها من طرف المسؤولين ضمن مهام المدير ، وعلى الجميع أن يعلم أن حمل البريد ليس من مهام المدير , بل كان الى أجل غير بعيد من مهام النيابات وكان يرسل عبر البريد .... الا أن الوزارة والنيابة وجدت في تطوع المديرين للقيام بهذه المهمة أمرا مربحا للغاية بل ان الوزارة وفرت الملايين من الدراهيم على حساب مديري التعليم الابتدائي فالمسكين يتحمل عبء التنقل من مناطق لا تستطيع النيابة بوسائلها المتعددة الوصول اليها ليحمل ورقة اسمها البريد ويسحب اخرى لتوفر النيابة مبلغا من المال يتم اقتسامه على موظفي النيابات كعلاوات مرتين الى ثلاث مرات في السنة وكذلك الأكاديميات .
وهذا كله على حساب جيب السيد المدير ليرضى عنه من رضي وقد ينقمه . ومرة أخرى يرجى أن تتكون القناعة اللازمة والكاملة بأن البريد ليس من مهام المدير .


plg hgfvd] ggkrha


التعديل الأخير تم بواسطة abousalma aaaaa ; 11-14-2011 الساعة 07:16 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-14-2011, 07:25 PM
الصورة الرمزية عبد القادر زيني
عبد القادر زيني عبد القادر زيني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الرشيدية
المشاركات: 913
عبد القادر زيني is on a distinguished road
افتراضي

قناعة من الجمعية بأن البريد ليس من مهام المدير، طلبت منه مقاطعة كل ما هو تطوعي منها البريد . لو كان من المهام لقرر بلقاسمي قطع يد المدير الذي يرفض حمل البريد .
والبريد كما صدر في قرار المجلس يشمل جميع انواع البريد منها الهاتف ، لا يجب اعطاء اي احصاء او معلومات هاتفيا الا بالتنسيق مع الجمعية محليا التي تنسق جهويا و وطنيا .
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11-14-2011, 08:49 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

البريد ليس من مهامنا أبدا أبدا أبدا
ويشمل البريد الهاتف أيضا , فأي جواب منكم لموظف بالنيابة عن سؤال حول معلومة هو بمتابة إيصال بريد على طبق من ذهب وعبر الأثير. حذار من البريد إخواني أخواتي. وهناك مهام عديدة أضيفت لنا على مر السنين , ليأتي المخطط ويضيف العرمرم ليثقل كاهلنا . واعلموا أن الإطار هو وحده الكفيل بإزالة كل هذه الأعباء والأثقال والأوزار, لأنه سيضع حدا لكل هذا بوضع قانون أساسي خاص بنا يوضح لنا مهامنا بتفصيل, أين تبتدئ وأين تنتهي.
نضالنا مستمر إخواني أخواتي إلى حين حصولنا على إطار يحفظ لنا كرامتنا وعزتنا .
تحيتي الأخوية النضالية للجميع.
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11-15-2011, 11:41 AM
الصورة الرمزية abousalma aaaaa
abousalma aaaaa abousalma aaaaa غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 28
abousalma aaaaa is on a distinguished road
افتراضي

أشكر الاخوان على تعليقهم ، وعلى ابداء رأيهم في الموضوع ، لكن لب المشكل ليس هو مقاطعة البريد الآن وخلال مدة البرنامج النضالي فقط ، فأنا طرحت هدا الموضوع للنقاش ليدلي الكل برأيه فيه مستحضرا الجانب القانوني ، فمثلا عندما يرسل موظف من النيابة الى جهة أخر يعني أنه مكلف بمهمة خارج النيابة أو الأكاديمية أوالوزارة فإن هدا الموظف يتقاضى تعويضا عن التنقل لأنه كلف بمهمة خارج مقر عمله ، واذا كان المدير مقر عمله هو المؤسسة أينما وجدت ، ويستدعى للتداريب أو للاجتماعات أو لحمل دفتر التتبع أو الدواء أو الطباشير أو ..أو..... فلمذا لا تكون هذه التنقلات موضع النقاش والوقوف عندها والتعمق في تداولها حتى يتسنى لنا اتخاذ موقف موحد وصائب . فالمدير هو الموظف الوحيد بوزارة التربية الوطنية الذي لا يتلقى تعويضا عن التنقل ...... لماذا ؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موضوع للنقاش مجدي ادريس منتدى منبر النقاش الحر 11 12-12-2012 10:36 PM
فكرة للنقاش عبدالحق حمضي منتدى منبر النقاش الحر 7 11-25-2012 04:47 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...