اتحدوا و إلا ذهبت ريحكم

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 11-24-2011, 02:10 AM
الصورة الرمزية abbadi
abbadi
زائر
 
المشاركات: n/a
)d(-: اتحدوا و إلا ذهبت ريحكم

أيتها الأخوات المديرات ايها الإخوة المديرون
أيها الصامدون في معركة الشرف
تقوم جهات محسوبة على الوزارة بهجمة مسعورة على رؤساء المؤسسات التعليمية ابتدائي في جميع نيابات المملكة، وتستهدف هذه الحملة النيل من مصداقية الجمعية وذلك ببث التفرقة بين صفوفهم عبر تخويفهم أ و إغرائهم.
لكن صمود جمعيتنا سيقهر كل هذه المحاولات و ستتحقق باذن الله كل مطالبمنا .
إن المسؤولين عن الوزارة لايذخرون جهدا لضرب وحدتنا الوطنية و بذر بذور الفرقة بين صفوف المديرين المقاومين البواسل،
وحدَوا أيها الإخوة صفوفكم و انزعوا الحقد من صدوركم نحو إخوتكم ، قفوا صفاً واحداً فأنتم هدف لهذه الهجمة المدبرة في صمت رهيب لوسائل الاعلام.
تذكروا أيها المديرون أيتها المديرات، أن تفرقتكم ستفرحهم،و أعلنوا وحدتكم الوطنية و أكدوا تلاحمكم عبر جمعيتكم
الصمود ثم الصمود .
تذكروا المثل القائل :" لقد أكلت يوم أكل الثور الأبيض"
إن المجتمع سيفخر بكم وسوف يذكر معركة الشرف لتحرير تعليمنا من المفسدين .
إننا نسير على طريق النصر و لا يخدعنكم الكلام المعسول و الوعود الكاذبة ، و لكن علائم النصر المبين تلوح في الأفق القريب فهذا العام عام النصر و تحقيق الإنجاز بعون الله وبركاته .


hjp],h , Ygh `ifj vdp;l

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وما يعلم جنود ربك إلا هو عبد الرحيم ميمي منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية 0 12-29-2012 11:49 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...