صرخة مستغيث فهل من مجير ؟ 04/12/2011 .

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 11-25-2011, 05:48 PM
الصورة الرمزية KING
KING KING غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 3
KING is on a distinguished road
Thumbs down صرخة مستغيث فهل من مجير ؟ 04/12/2011 .

( . . . بِسْمِ اللَّهِ مَجْرَاهَا وَمُرْسَاهَا إِنَّ رَبِّي لَغَفُورٌ رَحِيمٌ ) هود 41
وَقَالَ اللَّه تَعَالَى " فَإِذَا اِسْتَوَيْت أَنْتَ وَمَنْ مَعَك عَلَى الْفُلْك فَقُلْ الْحَمْد لِلَّهِ الَّذِي نَجَّانَا مِنْ الْقَوْم الظَّالِمِينَ وَقُلْ رَبّ أَنْزِلْنِي مُنْزَلًا مُبَارَكًا وَأَنْتَ خَيْر الْمُنْزِلِينَ"
صدق الله العظيم .
إلى الأخوات والإخوة المجتمعين :
خير ما نستهل به مناشدتكم وأنتم مدعوون إلى مدينة سوس العالمة ، هذه الآيات المباركة من سورة هود ، أنتم مدينون لنا بترك المعاتبات والخلافات جانبا للخروج بتوصيات تخدم تحقيق مطالبنا ، ونحن مدينون لكم بمواصلة الصمود والنضال .
شكر جزيل لأعضاء مكتب الجمعية الوطنية على فكرة عقد الاجتماع الاستثنائي للمجلس الوطني بمدينة الانبعاث فالأكيد أنها ستكون فألا حسنا في بعث كرامة هيئة الإدارة التربوية من خلال تحقيق الإطار . وكذا لنرد جميلا لأبطال قطعوا آلاف الكيلومترات يوم 31/10/2011 . فلا بأس أن نتكبد نصف عنائهم ومعاناتهم وهذا ليس بكثير على أحبتنا الشرفاء .
معاناة السفر للمجتمعين يوم 4/12/2011 من مختلف ربوع المملكة هو دين في أعناقنا جسدناه ونجسده في انخراطنا اللامشروط في البرنامج النضالي الحالي والمنتظر .
نرجو منكم خلال اجتماعكم أن تجسدوا الاحترام المتبادل بينكم ، وتستحضروا قيمكم في النظام والانظباط كما عهد فيكم وكما شهد الجميع يوم غضب الإدارة التربوية الذي فاق حضوره 7000 مناضل ومناضلة .
إلى النقابيين الشرفاء الأحرار :
عاهدتم فأوفيتم ووعدتم فصدقتم ، لن ينس أحد منا وقوفكم بجانبنا خلال اليوم المعهود وبعدها دفاعكم المتواصل عن الإدارة التربوية بعد الرسالة التهديدية ، فجسدتم بذلك قيم ومبادئ العمل النقابي المتحضر . نحن اليوم في أمس الحاجة إلى مبادئكم النضالية من خلال حضوركم اجتماع المجلس الوطني ، فحضوركم دعم للمجتمعين وفي شخصهم لكل الغائبين جسديا الحاضرين عقلا وقلبا وقبل هذا وذاك هو رد اعتبار لمدرسة عمومية أنتجتنا جميعا ، فأنتم أهل الإيثار ونحن أهل العرفان بالجميل .
إلى الصحافة المكتوبة والمسموعة والمرئية :
جميعكم نتاج مدرسة عمومية مغتصبة ، نسائلكم اليوم قبل أن تسائلكم الأجيال القادمة عن غيابكم يوم غضب الإدارة ، وفي شخص المعلمين الذين تتلمذتم على أيديهم نؤاخذ عليكم عدم إهتمامكم بملفنا الذي هو في الأصل ملف إدارة مؤسسة عمومية .
إلى الصحافيين ذوو الضمائر الحية ، أصحاب الأقلام الملتزمة وأصحاب الكاميرات الحية أن تشرفونا بحضوركم فأهل سوس هم الضيافة والكرم بعينهما ، وسعة قلوب المجتمعين تحضنكم ، نحن لا نطلب منكم مجاملتنا بقدر ما نلح على نشر حقيقة معاناة هذه الهيئة كاملة ولا شيء غيرها .
إلى الأخ الفاضل عادل بنموسى مقدم برنامج 'مختفون' بالقناة الثانية المغربية :رجاؤنا أن تخصصوا حلقات متواصلة ووصلات إشهارية دون انقطاع عن اختفاء . . . . .
وإلى الصحافية المعروفة نسيمة الحر منشطة برنامج 'الخيط الأبيض' أيضا بالقناة الثانية :
نلتمس منك في حالة إذا توفق السيد عادل بن موسى في العثور على . . . أن تخصصي حلقات وليس حلقة وأن تستدعي كل الأطباء في كل الاختصاصات لتقنعوا . . . . . . بالجلوس مع أعضاء المكتب الوطني للجمعية للحوار عسى أن يحقق برنامجك ما لم تحققه 7000 حنجرة يوم 31 أكتوبر2011 .
إلى المجتمعين : معاناتنا ذنب في أعناقكم إلى يوم الدين ، فكونوا في الموعد الموعود كما عهدناكم .
ولمدراء الغد : نحن اليوم وغدا على درب الإطار مناضلون صامدون . . .
ومسك الختام نستحضر قوله تعالى :
بسم الله الرحمن الرحيم وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون صدق الله العظيم .


wvom lsjyde tig lk l[dv ? 04L12L2011 >

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11-27-2011, 08:44 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي

هي فعلا صرخة ، مسلك لن نكن نرغب ركوبه بتاتا لو تم إنصافنا ، لكن لما يواجهك محاورك بصم الآذان ، فلن تجد بدا من أن تصرخ في وجهه و "قاع ودنيه"، لا ضير ما دمنا لا نعتدي على أحد ، نحن نطالب بحقوقنا فقط ، و لاحاجة أن نستجير ، نحن أقوى ، و الضعيف من يهرب خارج الحلبة دونما اعتذار أو تبيان أسباب مقنعة، على أننا منذ التأسيس انخرطنا في سيرورة اكتساب و تعلم معنى ان ننخرط بكامل الجدية في مشروع إثبات حقنا و انتزاعه من فم التمساح.
جهات و فعاليات عدة تظهر كامل تعاطفها و مساندتها لملفنا ، بها نزداد قوة ، و نعترف بجميل دعهم الذي نتمنى أن يكون صادقا و مستديما ، خصوصا ونحن أصحاب حق، و نظهر في كل مناسبة انخراطنا التلقائي في إنجاح كل الاستراتيجيات و البرامج التي تخدم مصلحة الطفل.
أكادير ستكون فضاء تنزيل كلمتنا ، ومنها سيدشن المديرون حلقة جديدة من البرنامج النضالي ، الذي سيكون التصعيد السمة الخاصة لفقراته، ونحن به ملتزمون .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...