التحيين مع التقييم

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 11-30-2011, 09:04 PM
الصورة الرمزية الجيلالي
الجيلالي الجيلالي غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 12
الجيلالي is on a distinguished road
)d(-: التحيين مع التقييم

السلام عليكم وتحية لكل أطر الإدارة التربوية
مع تمنياتي بالتوفيق للإخوة أعضاء المجلس الوطني ،أرى أنه من الواجب علينا استحضار المستجدات التي تعرفها الساحة الوطنية ، خاصة نتائج الانتخابات التي ستأتي بحكومة جديدة ووزارة جديدة للتربية الوطنية ، وعليه ،أقترح على مجاسنا الوطني إضافة إلى تقييم ما وصلت إليه محطاتنا النضالية التي جوبهت بالصمت الممل من طرف الوزارة الراحلة ، وتسطير برنامج نضالي أكثر تصعيدا ، يكون من بين محطاته وقفات واعتصامات أسبوعية بالنيابات ونصف شهرية بالأكاديميات وشهرية بالوزارة ، مع التوقف عن العمل بالإدارة بشكل تصاعدي ، أقترح كذلك على المجلس الوطني تحيين الملف المطلبي وإظافة نقط أخرى حتى نتحول من مدافعين عن تفعيل المحضر المشترك إلى مهاجمين نطالب بأكثر مما جاء في ذاك المحضر ، ومن بين ما يمكن إضافته على سبيل المثال : -المطالبة بالتعويض عن الأخطار نظرا لكثرة التنقلات من وإلى النيابة ،- تعيين معيدين للقيام بكل ما يهم التلاميذ (تنظيم -حراسة - تسجيل .....) - تحديد ساعات العمل في 36ساعة أسبوعيا ونصفي يوم للراحة ونصف يوم للبريد -إصدار مذكرة تحدد العلاقة بين المدير والمفتش حيث يقوم المدير بما هو إداري والمفتش يتحمل المسؤولية في كل ما هو تربوي (استعمالات الزمن -الزيارات - التنظيم التربوي - ...) -التعويض عن تحمل مسؤولية جمعية مدرسة النجاح -.......... وأرجو من الإخوة تكوين ملف مطلبي أكثر شمولية لتقديمه للوزارة الجديدة .
بالتوفيق إن شاء الله .


hgjpddk lu hgjrddl


التعديل الأخير تم بواسطة الجيلالي ; 11-30-2011 الساعة 09:10 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-01-2011, 10:07 AM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي

المجلس الوطني المقبل بأكادير ، حدد نقط جدول أعماله و حصرها في تقييم المرحلة ،و آفاق البرنامج النضالي ، و كلا النقطتين تفضيان لبعضهما ، خصوصا أمام الصمت المهول و التجاهل المقيت الذي انتهجته الوزارة إزاء ملفنا المطلبي و إضرابنا الحضاري ، و كأنها كانت تعد آخر أيامها لتترك إرثا مشينا للمسؤولين الجدد الذين سيتحملون المسؤولية خلال الأيام المقبلة.
نحن لا نعرف إلا أننا بصدد الاشتغال على ملفنا المطلبي ، وهو ملف غير مستقر و لا يملك أحد أن يحكم عليه بالجمود ، فرفع سقف المطالب أمر وارد في كل لحظة و حين ، باعتبار المتغيرات و المستجدات و الاستدراكات ، لم لا يتم تعديل ملفنا المطلبي بإضافة مطالب قد نقتنع بحقنا فيها؟ أو بتعديل مطالب قد نقتنع كذلك أنها لا تخدم مصلحتنا؟ كل شيئ وارد.
و إخواننا ، ممثلونا في المجلس الوطني ، مطالبون بنقل صوتنا و أفكارنا ، التي تم التداول بخصوصها خلال الاجتماعات و النقاشات و التواصل عبر منتديات موقع الجمعية .
لا أحد يستطيع لحد اللحظة أن يجزم بخصوص طريقة تعاطي الوزارة المرتقبة مع ملفنا المطلبي ، بينما الكل تستطيع ان يتأكد أننا بقرارات مجلسنا الوطني ملتزمون ، و أننا من خلال جمعيتنا مستمرون في الاشتغال بكل الحرص و الحضارية على تحقيق مطالبنا.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التدخين افة تطارد التلاميد محمد مخام منتدى فرع ابن مسيك 0 10-18-2012 12:49 PM
إنجلترا: حملة للإقلاع الجماعي عن التدخين محمد الزناني منتدى التغذية والصحة 0 09-11-2012 10:58 PM
اضرار التدخين على الصحة محمد مخام منتدى التغذية والصحة 0 05-08-2012 08:40 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...