العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



الوزارة تنشيء بوابة جديدة لإحصاء التلاميذ

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 06-15-2010, 12:53 AM
الصورة الرمزية أوحميد محمد
أوحميد محمد أوحميد محمد غير متواجد حالياً
المدير القانوني و مشرف جهة مكناس تافيلالت
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: KHENIFRA
المشاركات: 657
أوحميد محمد is on a distinguished road
Arrow الوزارة تنشيء بوابة جديدة لإحصاء التلاميذ

بعد بوابة الإحصاء Esise الخاصة بإحصاء الموظفين و أحوال التمدرس ، و بوابة الإحصاء gressa الخاصة بالبنيات التحتية للمؤسسات التعليمية ، وزارة التربية الوطنية تحدث بوابة أخرى خاصة بإحصاء التلاميذ ، أي أن رؤساء المؤسسات التعليمية إلى غاية منتصف يوليوز مطالبين بمسك جميع المعطيات الخاصة بتلاميذ السنة الأولى والثانية والرابعة بالنسبة للإبتدائي ، والسنة الأولى بالنسبة للإعدادي، هذه المعطيات تخص الأسم والنسب والقسم وتاريخ ومكان الازدياد و اسم الأم والأب والعنوان وسنوات التمدرس والحالة الاجتماعية ، والمغادرين من التلاميذ والوافدين و المحولين ... أي أن هذه البوابة سيتم من خلالها ضبط حركية التلاميذ ، والتلميذ سيصبح له رقم وطني يأخذه انطلاقا من السنة الأولى ابتدائي وسيصاحبه هذا الرقم طيلة حياته الدراسية، أي أن الوزارة إذا تعرفت من خلال البوابتين السابقتين على المؤسسات و الموظفين، فإنها من خلال هذه البوابة ستتمكن من معرفة جميع التلاميذ المتمدرسين على الصعيد الوطني ....
البوابة سيلجها رؤساء المؤسسات انطلاقا من الأكواد المسلمة إليهم
http://refeleve.men.gov.ma/eleve



hg,.hvm jkadx f,hfm []d]m gYpwhx hgjghld`

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06-15-2010, 02:14 AM
الصورة الرمزية أحمد تقوى
أحمد تقوى أحمد تقوى غير متواجد حالياً
مديرالإشراف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: م/م المشرك نيابة سيدي بنور
المشاركات: 937
أحمد تقوى is on a distinguished road
افتراضي

رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06-15-2010, 10:36 AM
الصورة الرمزية عبد الرحمان مولودي
عبد الرحمان مولودي عبد الرحمان مولودي غير متواجد حالياً
مراقب عام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 718
عبد الرحمان مولودي is on a distinguished road
افتراضي

يقول المثل الشعبي:
  • أش خص الفيل؟؟؟
  • فيلة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06-15-2010, 02:22 PM
الصورة الرمزية العربي أخلو
العربي أخلو العربي أخلو غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,386
العربي أخلو is on a distinguished road
افتراضي



شكرا أخي محمد على الإخبار
لكن
آن الأوان أن نرفع أصواتنا عاليا ونقول
"يستحيل أن ينجز وينفذ شخص واحد (المدير) الترسانة الإستعجالية التي أنزلتموها على أرض المؤسسات الإبتداية"

ولن ينجح أي إصلاح في غياب الإهتمام الشامل بالإدارة التربوية وأطرها

__________________


للتواصل مع إدارة المنتدى:
andepm.net@gmail.com


رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06-15-2010, 11:37 PM
الصورة الرمزية عمر ضويو
عمر ضويو عمر ضويو غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة سوس ماسة درعة(سابقا)
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
المشاركات: 186
عمر ضويو is on a distinguished road
افتراضي

]
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لتحميل رابط الدليل هنــــــــــا
"سعدات لي عندو 1200 تلميذ"
تقديري واحترامي
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06-16-2010, 12:34 AM
الصورة الرمزية العربي أخلو
العربي أخلو العربي أخلو غير متواجد حالياً
المدير العام
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 1,386
العربي أخلو is on a distinguished road
افتراضي

شكرا الأخ عمر على الدليل
تحياتي
__________________


للتواصل مع إدارة المنتدى:
andepm.net@gmail.com


رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06-16-2010, 01:57 AM
الصورة الرمزية أحمد تقوى
أحمد تقوى أحمد تقوى غير متواجد حالياً
مديرالإشراف
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: م/م المشرك نيابة سيدي بنور
المشاركات: 937
أحمد تقوى is on a distinguished road
افتراضي

مشكور على الدليل
تحياتي
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تبحث الوزارة عن الحلول لنبحث نحن عن صيغ نضالية جديدة وفعالة ادريس المرجاني منتدى منبر النقاش الحر 1 11-10-2012 10:28 PM
بوابة الكترونية جديدة لمؤسسة محمد السادس ابتداء من العاشر من فبراير حسن الجوبي منتدى مؤسسة محمد السادس 3 02-11-2012 08:37 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...