وجهة نظر مغايرة

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 12-02-2011, 08:10 PM
الصورة الرمزية ES-SAOUINI ABDERRAOUF
ES-SAOUINI ABDERRAOUF ES-SAOUINI ABDERRAOUF غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: القنيطرة ــ المغرب
المشاركات: 70
ES-SAOUINI ABDERRAOUF is on a distinguished road
افتراضي وجهة نظر مغايرة

هذه المحطة النضالية مهمة وناجحة وأعتقد أن شهرين من المقاطعة هي مدة كبيرة جدا وسجلت الجمعية موقفا تاريخيا ولكن أعتقد أنه بعد هذه المحطة القوية والعملاقة يجب التريث وإطاء الوقت وكسب نقط لصالح ملفنا .كما أعتقد أن المكاتب المحلية كانت في المستوى وقامت بدور ناجح وأدعو الإخوة عدم التعجل والإستعجال .وتحية إجلال وإكبار لكل الإخوة المديرين الذين التزموا بالقرار وحتى المديرين الذين عبروا عن موقف مغاير ولم يقاطعوا البريد فإني أحترمهم وأقدر موقفهم الشجاع والواضح ولكني متبرم لمن خانته الشجاعة والجرأة وكان يسحب البريد متخفيا ومستترا .
كما أدعوا جميع الإخوة في المكتب الوطني تحمل المسؤولية وعدم الإنسياق وراء الخطاب التصعيدي وبحث مخارج أخرى كما أدعو إلى اعتماد استشارات ونصائح وتوجيهات من مراكز ومؤسسات ومكاتب للدراسات .............من أجل الإستشارة وطلب المشورة .
بعض الأصدقاء الذين كنت أستشيرهم كانوا يرون بأن شهرين من المقاطعة في العصر الحديث وعصر العولمة وزمن المخطط الإستعجالي (وكل الإمكانيات المرصودة التي بوأت وزارة التربية الوطنية رقم واحد في العالم العربي من حيث صرف الإعتمادات )هي مدة تساوي على الأقل سنة من المقاطعة .
إن الإخوة في المجلس الوطني عليهم مسؤولية كبيرة وعليهم أن يستحضروا كل الخيارات و أن يتحملوا مسؤولية حقيقية في أخذ قرار رزين متبصر وغير بعيد عن مناخ التطورات التي تعرفها بلادنا والأجواء التجديدية التي دشنها خيار المغاربة باختيارهم حزب جديد لتحمل المسؤولية .
إن مطالب المديرين مشروعة وعادلة والإستراتيجية واضحة وعلى المكتب أن يبدع في التكتيكات للوصول إلى الهدف ,
على الجمعية أن تبدي مبادرة لحسن النية وتعطي فرصة أكبر لتقييم المحطة السابقة ورصد إمكانية رسم معالم نضال جديد يلائم الظروف الحالية ويساهم في بناء أجواء الثقة وإعطاء الفرصة للآخر .
إنني أعتقد أننا لا نغوى المقاطعة ولسنا مرتاحين لهذا المناخ الذي نتمنى أن يتحسن ولا بد أن يتحسن مع الوافدين الجدد إلى مركز المسؤولية .
ومن جهة أخرى ومن أجل توثيق الترابط والتلاحم مع كل المنخرطين لا بد من تقييم جدي وحقيقي للمحطة النضالية السابقة ولا بد من التداول الدمقراطي في أي خطوة نضالية تالية ولابد من أخذ رأي جميع المنخرطين حتى يكون إجماع حقيقي على الخطوة النضالية اللاحقة ويجب أن يعبر كل عضوعن موقفه ورأيه في هذه الخطوة .
المركزية الديمقراطية التي يحصل المكتب بها على توقيع على بياض لاتخاذ كل الأشكال النضالية الملائمة إرث من المرحلة ما قبل الربيع العربي ويجب الحسم معها ...............................

لا بد من الرجوع إلى القواعد واستشارة الجميع الجميع الجميع .
يتبع
مجرد رأي


,[im k/v lyhdvm


التعديل الأخير تم بواسطة ES-SAOUINI ABDERRAOUF ; 12-02-2011 الساعة 08:43 PM
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وجهة نظر: أيـن اخـتـفـــى مثـقـفــــونا ؟ مراد الصالحي منتدى منبر النقاش الحر 3 11-04-2012 01:53 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...