الفئة الضالة

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #11  
قديم 12-10-2011, 10:41 PM
الصورة الرمزية عبد السلام رشيد
عبد السلام رشيد عبد السلام رشيد غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الدولة: السمارة ــ المغرب
المشاركات: 503
عبد السلام رشيد is on a distinguished road
افتراضي وان....فهم منا

يدك و ان اصيبة بالجدام فهي منك ... ادعوا لهم بالهداية جالسوهم و ناقشوهم علهم تنهض هممهم و يلتحقون بالركب ...لا تبعدوهم فمن السهل الهدم و من الصعب بمكان البناء ... من السهل ان تفقد لكن من الصعب ان تكسب.... سلوكهم مدان حتى النخاع وسنصر على التحاقهم و ركوب القطار .... شعارنا جميعا لن نرضى و مدير واحد او مديرة منا تغرد خارج السرب .... يامن هم خارج الدرب عار عليكم و سنظل في انتظاركم.
و المثل الدارجي يقول : ايدك منك و لو كانت مجدامة ) بسكون الميم و الجيم
رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الفئة الضالة 2012-2013 عبد الحفيظ البارودي منتدى منبر النقاش الحر 6 11-08-2012 05:08 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...