كاتم العلم يلجمه الله يوم القيامة بلجام من النار

منتدى فرع سيدي بنور


إضافة رد
  #11  
قديم 12-11-2011, 06:29 PM
الصورة الرمزية benzohra
benzohra benzohra غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 2
benzohra is on a distinguished road
افتراضي

صديقي المراقب البيان لم يصدر في حينه - -الخيانة تكون خدمة لجهة معينة ونحن نعلم أن الصديق لم ينخرط قط مع جهة مهينةضد الجمعية اوضد مصلحة المديرين عامة -لربما التشويش على الجمعية في هدا الظرف هي أكبر خيانة-افتراضا ان السيد المدير أخطأ التقدير هل يؤدي بناالمطاف أن نصفه بالخائن فأنا أخجل بنعث زميل لنا بهدا المصطلح الا ادا كانت نواياه غير التي نظن -كان يجب ان نعتبر دلك اجتهاد امن السيد المدير ادا اصاب فله اجر وادا أخطأفيجبأن نناقشه ونرشده لانه حسب علمه أن ماقام به يصب في مصلحة المديرين -الخطوة التي قام بها السيد المدير هل اراد ان يكسر بها المقاطعة باجتماعه مع اناس من جلدتنا محسوبين بالاصابع حول موضوع لاعلاقة له بالاكاديمية او النيابة - بلى بل في نيته مصلحة المدير الدي يريد اقتناء الدفتر المدرسي الا اداكان دلك لابعنيك انت بالدات فهدا مايخصك ,
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 12-11-2011, 11:52 PM
الصورة الرمزية doukkali
doukkali doukkali غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2011
المشاركات: 2
doukkali is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم
أحبتي الكرام
أعتذر عن قلة ردودي بالمنتدى الغالي،الذي لولا وجود الجمعية ما كنا نتمتع به،ولولا سهر ثلة من الإخوان المتطوعين عليه ما كان يكون على المستوى الذي وصل اليه،والسبب راجع يا أحبابي لعدم اتقاني تقنية الدخول الى هذا العالم،اذ أبقى أتسكع في المقاهي عل أحد الأحباب يجود علي بكيفية الدخول الى المنتدى،قد يتعجب أحدكم لهذا ولكن ماذا افعل،ولهذا اطلب من الإخوة بفرع الجديدةأن يقوموا بدورات تكوينية للمتعثرين أمثالي في كيفية الدخول للمنتدى وهذا ليس عيبا.
اعود للموضوع الذي دخلت من اجله وهو الرد على benzohra وصديقه الحميم adamoالذي ألاحظه وفي مجموعة من مداخلاته يدافع عن الخونة
قرأت ما كتبت يا بن زهرة قراءة متأنية لمرات عدة،فخلصت على انك الشخص المعني،نعم،انك انت من كسر المقاطعة،
قلت أن البيان لم يكن معمما،ولكننا تتبعنا وبشغف التغطية المباشرة،ولا يفوتني هنا ان انوه بالمجهود الذي يقوم به طاقم التغطية المباشرة،وقد تم كتابة البيان في المنتدى يوم4-12-2011 على الساعة15س و 55 دقيقة، ألم تتبع التغطية؟
الحمد لله على نعمة الهاتف (افلوت) فقد قمنا باتصالات مع الإخوة في سيدي بنور وعلمنا ان الأخ الذي مثل اقليمكم اتصل بك من اكادير و قرأ عليك اليان.فهل تنكر هذا؟
وكمثل صديقك الحميم الذي يدافع عنك،فقد أقحمت الإخوة بالجديدة،وأنت تعلم اكثر من غيرك انهم يناضلون في اكثر من واجهة لمصلحة المدرسة العمومية عموما والإدارة التربية خصوصا،وانت تعرف النضالات التي يقومون بها من اجل الحفاظ على المال العام بجمعية تنمية التعاون المدرسي،
فبالله عليك،ان كان حضورهم من اجل الحفاظ على المال العام،فما هي الصفة التي حضرت بها أنت وصديقك
ولم تستح وقلت انك ا ذا اصبت فلك اجران وان اخطأت فلك اجر
ما هذا التفيقه يا امام العصر
ولكن امثال adamo الذي اراه دخل يدافع عنك بحميمية،والذي اراه بالمناسبة اما خططتما معا لهذه الفعلة، واما انك(عامل شي زبلة) وتخاف ان يفتضح امرك ولهذا تسلفه هذا الدفاع المستميت حتى يرده لك
ارى انه من الافيد ان يعيد الاخوة في سيدي بنور النظر في مكتبهم الاقليمي ويكونوا لجنة تسهر على اعادة انتخاب مكتب يليق بتمثيلية الأخوات والاخوة المديرين،وكان الله في عون سي الطهيري مع هذا الصنف من البشر
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 12-12-2011, 01:13 AM
الصورة الرمزية البنوري
البنوري البنوري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6
البنوري is on a distinguished road
افتراضي حذار من النهر الراكد

فالنهر الجاري لايزيغ عن مجراه فهو ينساب رقراقا نحو الهدف المنشود اي المصب برغم المنحدرات يرتوي منه الكائن الحي والنبات ويصقل الاحجار الكريمة ,عكس النهر الراكد فجميع الشوائب تعلق به وتلوثه فقد يفيض أحيانا ويجرف معه كل شيء يمر به فحذار أخي المراقب أن يجرفك معه فأنت على دراية ما يكنه لمكتب الجمعية الاإذا كنت تتقاسمه الهدف: أما الزميل الذي حضر اللقاء فقدكان يومه5/10/2012 والبيان صدر يوم الاثنين وليس يومه الاحد فاين المشكل لماّذا هذه النعوث التي تصدرونها في حق الزميل فهو منزه عن كل ماتكيلونه له من أحقاد الله يعفوعليكم[
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 12-12-2011, 09:58 AM
الصورة الرمزية yasir
yasir yasir غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1
yasir is on a distinguished road
افتراضي

كنت أتمنى أن يفتح النقاش في أمور تخدم مصلحة منخرطينا لاأن يكون مسرحا لتصفية حسابات معروفة وهذا يظهر جليا من خلال تدخل الاخ الدكالي لأن الامر لايحتاج إلى مثل هذا التشنج واتهام زميل لنا بالخيانة وأنتم تدرون من هو ومن يكون فحضوره اللقاء كان بحسن نية وليس عن سوء لاننا نعرف أن الزميل من الاعضاء الدين يسهرون على مصلحة الجمعية وسجل المكتب يشهد عليه كما أننا على دراية به أكثر من غيرنا فكفانا مزايدات على بعضنا ولاتنساقوا مع المثل الدارجي القائل طاحت الصمعة علقوا الحجام
رد مع اقتباس
  #15  
قديم 12-12-2011, 08:29 PM
الصورة الرمزية خورشيد
خورشيد خورشيد غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 17
خورشيد is on a distinguished road
افتراضي

لتقوى المهلكة

سكن جحا في دار ، فشكا لصاحبها أنه يسمع قرقعة في سقفها
فقال صاحب الدار ( لا تخف .. إن السقف يسبح لله )
فقال جحا ( وهذا ما أخشى ، تدركه رقة في قلبه فيسجد علينا )
رد مع اقتباس
  #16  
قديم 12-13-2011, 07:15 AM
الصورة الرمزية محمد الطهيري
محمد الطهيري محمد الطهيري غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع سيدي بنور
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 177
محمد الطهيري is on a distinguished road
افتراضي

لمكتب جمعية مديرات و مديري التعليم الإبتدائي بسيدي بنور وحده الحق في اتخاذ القرارات المناسبة انسجاما مع مققرات المجلس الوطني لجمعيتنا و ليس لي أحد الحق في الإنابة عنا أو المرافعة باسمنا .
نحن ندبر مشاكلنا بامكانياتنا و اجتهادنا و ليس لأي أحد املاء قراره علينا بتكوين لجن أو غيرها و بالتالي نلتمس من المسؤولين عن الموقع المحترم حذف جميع الكتابات التي تسيء لجمعيتنا من خلال العبارات القدحية في حق زملائنا بالمكتب أو غيرهم.
نرحب بجميع الكتابات النقدية الهادفة و لا ندعي بأننا نملك الحقيقة المطلقة لكننا لن نبق نتفرج على من يشمت بنا مهما كان موقعه و مسؤوليته.و بالتالي نتمنى أن لا نكون مضطرين لإتخاذ قرارات لا تخدم جمعيتنا في شيء.
رد مع اقتباس
  #17  
قديم 12-13-2011, 01:42 PM
الصورة الرمزية البنوري
البنوري البنوري غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 6
البنوري is on a distinguished road
افتراضي

صدقت السيد الرئيس لقد تركنا المواضيع الكبرى التي تشغل الرأي العام للجمعية الوطنية و التي كان يجب أن تطرح في المنتدى لمناقشتهاغير أن البعض أ صبح يستغله لتصفية حساباته الضيقة مع أعضاء معينين في المكتب, شخصيا سأكف عن العودة لهذا الموضوع لأن ثقتي فيكم كبيرة

التعديل الأخير تم بواسطة البنوري ; 12-14-2011 الساعة 09:49 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قرآن يتلى إلى يوم القيامة عبدالعزيزسعدالدين منتدى القرآن الكريم 0 11-30-2012 02:21 PM
قرآن يتلى إلى يوم القيامة عبدالعزيزسعدالدين منتدى فرع تطوان 1 11-28-2012 03:45 PM
منشور حول التغيب عن العمل محمد أيت كرو منتدى فرع الدريوش 0 11-26-2012 07:47 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...