لقاء برشيد

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-19-2011, 10:18 PM
الصورة الرمزية حسن فريد
حسن فريد حسن فريد غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع برشيد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 111
حسن فريد is on a distinguished road
افتراضي لقاء برشيد

نظم المكتب المحلي يوم 16/12/2011 لقاءا تواصليا تم التطرق فيه إلى
- شرح بيان اكادير و التعميم 05
بعدالمناقشة طرحت مجموعة من الأسئلة منها:
1محليا
- اعتبارهذااللقاءالتواصلي جاءمتاخرا /- رفض تسلم الأدوات المكتبية وموادالتنظيف وكراسات الإدماج ودفاتر التتبع
2 جهويا
- مباركة تأسيس المكتب الجهوي ودعوته إلى تسطير برنامج نضالي -/- مطالبته بالدفاع عن انتزاع الحق المشروع في الشطرالثاني من التعويضات الجزافية
3 وطنيا
- بيان اكاديرنسخة طبق الأصل لما سبقه من البيانات
- البرنامج النضالي الحالي خادم مصلحة الوزارة أكثر من مصلحة المديرين بدليل مواظبتهم في مقرات عملهم
- اعتمادصيغ نضالية أكثرجرأة من قبيل الإضراب والاعتصام والوقفات
وفي الأخير خلص الاجتماع إلى
- تشكيل خلية لتلقي المستجدات والإصرار على الاستمرار في المسار الاحتجاجي



grhx fvad]


التعديل الأخير تم بواسطة حسن الجوبي ; 12-22-2011 الساعة 08:17 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-20-2011, 06:58 PM
الصورة الرمزية رضوان أبو أيوب
رضوان أبو أيوب رضوان أبو أيوب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10
رضوان أبو أيوب is on a distinguished road
)s: L'impasse ou le bras de force

En premier lieu, Mr. Hassan, veillez prendre la peine de réviser votre devoir écrit avant de le remettre à votre maitre et de bien respecter la casse entre vos mots soigneusement choisis dans votre encyclopédie de militance. D’autre part, je crois que vous avez omis de signaler l’absence d’un grand nombre de vos collègues à votre présumée rencontre, et par ce fait de vous interroger sur la véritable cause de ce phénomène qui semble devenir de plus en plus contagieux, non seulement sur un niveau local, mais aussi à l’échelon national. Une réalité qu’il faut admettre et par conséquent en tirer les enseignements qui s’imposent. Avec mes respects monsieur le directeur
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-21-2011, 01:15 AM
الصورة الرمزية abbadi
abbadi
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

الى الاخ رضوان تحية تربوية
مع احترامي لكم اود أن أذكركم بان الاخ حسن قد تطوع لكتابة هذه السطور رغم ما شابها من خلل أما أنتم فقد تحملت عناء الانتقاذ فقط بما لايحبذ .أحيلك على كلماتكم البليغة:veillez prendre la peine de réviser votre devoir écrit avant de le remettre à votre maitre عيب على رجل التعليم تجريح زميله
وكما يقول المثل المغربي : .الحـ............حادق غير في البردعة ديالو.
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-21-2011, 01:28 AM
الصورة الرمزية abbadi
abbadi
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي تصويب

نظم المكتب المحلي يوم 16/12/2011 لقاءا تواصليا تم التطرق فيه إلى
- شرح بيان اكادير و التعميم 05
بعدالمناقشة طرحت مجموعة من الأسئلة منها:
1محليا
- اعتبار هذا اللقاء التواصلي جاء متاخرا /- رفض تسلم الأدوات المكتبية ومواد التنظيف وكراسات الإدماج ودفاتر التتبع
2 جهويا
- مباركة تأسيس المكتب الجهوي ودعوته إلى تسطير برنامج نضالي -/- مطالبته بالدفاع عن انتزاع الحق المشروع في الشطر الثاني من التعويضات الجزافية
3 وطنيا
- بيان اكادير نسخة طبق الأصل لما سبقه من البيانات
- البرنامج النضالي الحالي خادم مصلحة الوزارة أكثر من مصلحة المديرين بدليل مواظبتهم في مقرات عملهم
- اعتماد صيغ نضالية أكثر جرأة من قيبل الإضراب والاعتصام و الوقفات
وفي الأخير خلص الاجتماع إلى
- تشكيل خلية لتلقي المستجدات والإصرار على الاستمرار في المسار الاحتجاجي
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-21-2011, 05:22 PM
الصورة الرمزية أبوخريف
أبوخريف أبوخريف غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 41
أبوخريف is on a distinguished road
افتراضي

تحية إلى الإخوة المديرين ببرشيد واشد بحرارة على أياديكم ،فيمايخص المحطات النظالية وطنيا أنا أتفق معكم ويشاطرني عدد كبير من الإخوة . المطلوب من المكتب الوطني المفوض من طرف المجلس الوطني تسطيربرنامج نضالي ضاغط حتى تحقق المطالب وعدم العودة إلى نقطة البداية .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-21-2011, 11:36 PM
الصورة الرمزية رضوان أبو أيوب
رضوان أبو أيوب رضوان أبو أيوب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10
رضوان أبو أيوب is on a distinguished road
)d: Bien lire et comprendre

Cher Mr. Abbadi, je crois que vous n’avez nullement perçu le message. Désolé de vous avoir offensé, mais vous devriez savoir que les termes que j’ai employé en début de citation n’ont aucune signification humiliante si vous les attachez au contexte pédagogique et socioculturel de la langue d’expression. Ce genre de blagues si j’ose dire est surtout utilisé non pas pour provoquer une riposte dans un langage trivial de la part de l’interlocuteur, mais surtout afin d’attirer son attention sur le véritable contenu du message, ce que vous avez malheureusement manqué. Pour moi, c’est compréhensible ; mais au-delà de la méditerranée, je crains que ce ne soit pas le cas. C’est apparemment un conflit de communication. AUTRE BLAGUE : " vous êtes dispensé de votre licence d’avocat et vous ne présentez nullement le profil ".d’un ambassadeur

التعديل الأخير تم بواسطة رضوان أبو أيوب ; 12-27-2011 الساعة 10:12 PM سبب آخر: usage
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-22-2011, 11:46 PM
الصورة الرمزية حسن فريد
حسن فريد حسن فريد غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع برشيد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 111
حسن فريد is on a distinguished road
افتراضي نباح الكلاب لن يمس السحاب

هو امر لايحز في النفس كثيرا لما نجده صادرا عن شخصية للظل و الاقتراض تحاول اشعال الفتنة و التسبب في الكراهية وتغليط الراي العام المحلي بنشر ترهات تظهر سطحية التحليل وشحا في الافكار ولان الطريقة التي عبرت بها عن موقفها تنم عن كمون واختفاء وراء اسم مستعار ليطرح اكثر من علامة استفهام
- جيب من جيوب المقاومة يحاول الدفع بالامور الى الاحتقان والشتات
-تاجر من تجار الازمات ووافد جديد على الموقع يبحث عن التموقع واظهار عنترياته ونبوغه في ادب اسياده الفرنسيس
-شخصية استعصت عليها القراءة العالمة وتناست ان بعد النظر عملة لاحتواء الاختلافات
واخيرا ايتها الشخصية المقنعة مهما كتبت وستكتبين لن يثنينا ذلك عن جادة الصواب فنباح الكلاب لن يمس السحاب تحياتي ومودتي
رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12-23-2011, 07:37 PM
الصورة الرمزية رضوان أبو أيوب
رضوان أبو أيوب رضوان أبو أيوب غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 10
رضوان أبو أيوب is on a distinguished road
)j_: هاراك لفراجة

عوڭ الديب بالكلام الخيب دمو مسموم فالشرع حتي عرڭو نداسة
عاجبو خيالو وزين ليه الشيطان عمالو غارق فالقرعة يسطح لكراسة
شكون القيد بحالو مربع على بطانة شمتها الدبانة كالت يخ منها حلاسة
مكحل بالعمى سايڭو هرما مايفرز السراب من الما ويحساب الكلخ كياسة
ليوم جاه حسابو فدفد حتى طار صوابوالظهر مجراب وليام زايداه هم وتعاسة
هاراك لفراجة أمسكين حسك معروف جاب خبرك لغراب غير الطاسة والقرطاسة
آش يعرف لح...لسكين جبير واش الشر يولد الخيرواش يدر الساط اللي فحافو ملاسة
درت رجلك فالخية ولحبل رجع حية طلب التسليم را اهل الحضرة دارو حوالك حكاية وناسة
بغيتي تبان على ظهور المحضرة والصبيان شلا عار واش يفقه عبيد لفرسان لترابي والسياسة

الطريك طويلة والبرڭي مسلح مزيان بينا وبينك ليام ڭال ليك المجدوب توب راه مضروبة عليك حراسة..
رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12-23-2011, 07:59 PM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,174
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

أحييكم إخواني على روحكم النضالية المتميزة
بالتوفيق إن شاء الله
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12-23-2011, 08:08 PM
الصورة الرمزية طه11
طه11 طه11 غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 316
طه11 is on a distinguished road
افتراضي

قال صلعم:"لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه"
كما قال عليه الصلاة والسلام:"ليس المؤمن بالطعان ولا اللعان،ولا الفاحش ولا البذئ" صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم.

كلنا مع ما جادت به قريحة اخواننا الاعزاء ببرشيد .خاصة النقطة المتعلقة بما هو وطني.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
برشيد /بيان استنكاري حسن فريد منتدى فرع برشيد 0 11-26-2012 10:03 PM
بيان برشيد حسن فريد منتدى فرع برشيد 1 11-01-2012 07:23 PM
بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيان فرع برشيد حسن فريد منتدى فرع برشيد 0 10-23-2012 05:33 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...