هل أتاك حديث التنسيقية

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 12-21-2011, 08:14 PM
الصورة الرمزية أبو ميسرة
أبو ميسرة أبو ميسرة غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 3
أبو ميسرة is on a distinguished road
Question هل أتاك حديث التنسيقية

عقد فرع تطوان للجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي جمعا تواصليا اليوم 21/12/2011 حول البيان الجهوي الأخير ليوم 14/12/2011 وما جاء به من أشكال نضالية أخرى.
وقد تشبث الجمع بما ورد فيه جملة وتفصيلا معتمداعلى المشاورات والآراء والنقاشات المنبثقة من القاعدة والمتسمة بالديموقراطية واحترام الرأي الأخر.
لكن الذي أثار انتباهي ـ حسب رأيي الشخصي والذي لا يلزم فرع الجمعية ـ تدخلا لا أدري هل نيته حسنة أم مبيتة عندما صرح على ضرورة خلق تنسيقية بين الجمعية وسائر النقابات المهنية على غرار تنسيقية الزنزانة 9.
أقول له مع كامل احتراماتي لرأيه دعنا وشأننا إن الذي صنع الحدث في وقفة الكرامة ليست النقابات بل الجمعية الوطنية لمديرات ومديري التعليم الإبتدائي بالمغرب. ففي اليوم الذي كنا ما أحوجنا إليها كانت تدير لنا ظهرها ولم تتقن معنا إلا لغة التسويف فأعضاء هذه الجمعية أناس ملوا لغة الخشب واستقلوا في أفكارهم ومعتقدهم. ووضعوا خارطة الطريق لمسارهم النضالي . فأهلا وسهلا بالمؤازرة والمساندة وبارك الله فيكم وكفى الله المؤمنين شر القتال. أما إذا ألزمت التنسيقية فلنصل صلاة الجنازة على الجمعية.
وللشرفاء والمجلس الوطني نظر.


ig Hjh; p]de hgjksdrdm

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بيان التنسيقية الإقليمية للنقابات التعليمية بالمضيق الفنيدق حول استعمال الزمن مراد الصالحي منتدى النقابات التعليمية: 0 09-28-2012 06:41 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...