نقطة نظام

المنتدى العــام للجمعيـــة


 
  #1  
قديم 12-23-2011, 09:52 PM
الصورة الرمزية مصطفى هلهول
مصطفى هلهول مصطفى هلهول غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
الدولة: مدرسة الأم ــ الناظور
المشاركات: 47
مصطفى هلهول is on a distinguished road
افتراضي نقطة نظام

يعرف الوضع التنظيمي لجمعيتنا نوعا من اللا تنظيم في نضالاتنا على مستوى الجهات .فإذا كانت الوزارة هي المسؤولة الأولى عن هذا الاحتقان الذي وصلت إليه الإدارة التربوية بالتعليم الابتدائي ، وذلك لتملصها من تنفيذ حتى ما التزمت به وقعت عليه مع الجمعية في محضر مشترك ، فحتى أجهزة جمعيتنا ارتبكت في التعامل مع صمت و تملص الوزارة .
فالمنطق النضالي كان يتطلب إنهاء برنامج نضالي متنوع و طويل الأمد (شهرين من مقاطعة البريد و أمور أخرى ). ومباشرة بعد إنهاء هذا البرنامج كان على المجلس الوطني أن يجتمع لتقييم المرحلة النضالية المنتهية ، ويستحضر الظرف السياسي الذي تمر منه بلادنا ( أي انتظار تشكيل حكومة جديدة وتعيين وزير جديد ) لنستأنف مطالبتنا بتحقيق مطالبنا وتنفيذ الوزارة الجديدة ما اتفقت عليه الوزارة السابقة . وعلى ضوء المستجدات التي ستطرح يمكن للمجلس الوطني أن يقررا الأشكال النضالية التي ستطلبها تلك المرحلة .
أما ما وقع :اجتماع المجلس الوطني قبل نهاية البرنامج النضالي الذي سطره هو نفسه بجدولة زمنية لم يحترمها ،ليقرر الاستمرار في التمديد ...دون ذكر حتى بداية التمديد أي بدأ من 20 دجمبر 2011 ، مع إعطاء الصلاحية للمكاتب الجهوية ليتدبروا أمرهم مع أكاديميهم لصرف التعويضات الجزافية ، ففي نظري هذا يمكن اعتبارع عبثا نضاليا .
فما العمل ؟
أعتقد أن الاجتماع الذي سيعقده المكتب الوطني غدا (24/12/2011) سيصدرعنه بيان يعيد الأمور إلى نصابها ويعمل على رص صفوف الجمعية أكثر .


kr'm k/hl

رد مع اقتباس
 

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نقطة أخرى تتحقق لصالح الجمعية عبد الرحيم الخمري منتدى فرع جرسيف 0 03-15-2012 07:39 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...