النصر آت يا أبطال يوم الغضب

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 11-22-2011, 04:38 PM
الصورة الرمزية EZENZAL EL HASSANE
EZENZAL EL HASSANE EZENZAL EL HASSANE غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 68
EZENZAL EL HASSANE is on a distinguished road
)e: النصر آت يا أبطال يوم الغضب

لقد برهنتم يا أبطال يوم الغضب أنكم صخرة يصعب تحطيمها أو اختراقها وبذلك أدهشتم كل من كان يرى في المدير ذلك الحيط القصير الذي يمكن تجاوزه بسهولة وببرنامجكم النضالي الحالي أخلطتم أوراق الأصدقاء والخصوم وأثبتتم أنكم مناضلون حقيقيون سيكون النصر حليفكم وسيكتب التاريخ هذه المحطة من تاريخ الادارة التربوية للتعليم الابتدائي بمداد من ذهب فتحية و ألف تحية لجميع المديرات و المديرين في هذا الوطن العزيز .


hgkwv Nj dh Hf'hg d,l hgyqf

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-09-2011, 09:14 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي

صار مستوى النضج في نمو مستمر ، و التوحد حول الملف المطلبي و دعمه بالانضباط للقرارات الصادرة عن المجلس الوطني للجمعية ، يبقى أهم السبل لتحقيق الأهداف المسطرة.
ونحن في الأيام الأولى لتنفيذ قرارات مجلس أكادير ، تعرف الإدارة التربوية فتح قنوات التواصل على مستوى الفروع ، لتعميم و توحيد خطة التنفيذ، و لما يكون الالتزام جماعيا ، فالنجاح نتيجة محققة.
دامت جمعيتنا فضاء للعمل على تحقيق المطالب.
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-11-2011, 08:53 PM
الصورة الرمزية محمد داودي
محمد داودي محمد داودي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 339
محمد داودي is on a distinguished road
افتراضي رد بطعم السكونية

وانت تقوم بقراءة رد الاخ منير ينتابك احساس يوحي ان صاحب الرد تتملكه حالة سكون وفتور غير مسبوقة وكاني به يوجه عتابا ولوما ضمنيا لايريد المجاهرة به حفاظا على اللحمة التضامنية والتي تستوجبها طبيعة المرحلة وهوالدي عودنا على ردود من العيار الثقيل ولكن لاباس يااخي منير وكما يقول المثل من لم يدرك كله لايترك كله ما تم تحقيقه لايمكن الاستهانة به ولو لم يكن في مستوى التطلعات اد ما تم انجازه مند ميلاد الجمعية الوطنية لمديري التعليم الابتدائي بالمغرب يعد تنجازا تاريخية بكل المقاييس التقويمية فبالاضافة الى السبق التنظيمي ما تم تحقيقه على المستوى الماكروتقويمي لايمكن الاستهانة به السبق التوحد الالتفاف اللحمة التصعيد البرنامج النضالي المقاطعة المجاهرة بالموقف اقحام كلمة لالا في القاموس التداولي للمديرين انجاز غير مسبوق ولعل ما تم تحقيقه مؤشر دال على ان معركتنا تسير في الاتجاه الصحيح ولعل النتائج التي ينتظرها الجميع لاتفصلنا معها الى مسافات تنظيمية ونحن على تنظيمها وتاطيرها ساهرون ومتربصون
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-11-2011, 09:41 PM
الصورة الرمزية mounirmounir
mounirmounir mounirmounir غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 392
mounirmounir is on a distinguished road
افتراضي

لقد سقت في موضوع سابق تحت عنوان "هي أوضاع ...وتقتضي.." الفقرة التالية" إنما نحن ، يقتضي منا الموقف ان نكون على أتم الاستعداد و الجاهزية لمواصلة أجرأة برنامجنا النضالي ، و أن نتصدى لكل انفراد بأي مدير في المغرب،و أن نكون في مستوى تأسيس فقرة نضالية أكثر جرأة و تطورا خلال المجلس الوطني المقبل ، الذي ننتظر انعقاده خلال الأسبوع الأول من شهر دجنبر، و به سنخرج وزارتنا من صمتها الرهيب.
"و انهيت الموضوع بالفقرة التالية :
"هي أوضاع، ونحن على وضع واحد:
تلكم أوضاع ، غير غريبة عن قراءة المدير لراهن المرحلة ، وهو يتمتع بكامل اللياقة البدنية و النفسية و الجهوزية لمواصلة نضاله ، حتى تحقيق كل المطالب، بكامل الجدية و الندية ، بكامل الجمال و حسن الأداء ، وكما نحن في 20 اكتوبر و 31 اكتوبر ، متحدون و صامدون طول الدهر.
"

لم أخف (بكسر الفاء) أبدا مفاجأتي بضعف مستوى التصعيد الذي توقعته من بيان أكادير ، كما لم و لن أتوانى أبدا في الانضباط لقرارات الأجهزة المؤطرة لعملنا الجمعوي، إنه التزام نابع من حسن الانتماء، لأن ثقتي في جدية عمل المديرين على بناء غد مشرق لفئتنا ، يجعلني كامل الانخراط في كل فقرات أدائنا الجمعوي ، تفكيرا و مشورة و تنفيذا و إحساسا و تقاسما، و تحملا لمسؤولية الحفاظ على جذوة النضال مشتعلة عبر امتداد الجسد الإداري بالمغرب .
و الأخ عبيد ، اختار للموضوع عنوانا يبعث على الأمل و يغذيه ، وهو من المواضيع التي كثيرا ما قرأتها و أعدت القراءة، و في كل مرة أزداد إيمانا بأن عملا مضنيا تم إنجازه ، و شطرا أكثر ضناء ما يزال ينتظر.
أنا شخص قلق ، أحيانا لا أستطيع مداراة قلقي كما يجب، فمعذرة.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-12-2011, 01:42 PM
الصورة الرمزية المصطفى الادريسي
المصطفى الادريسي المصطفى الادريسي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 183
المصطفى الادريسي is on a distinguished road
افتراضي

لاتقلق أخي منير فما حققته الجمعية الوطنية بمساهمة مختلف مكوناتها ليس سهلا ، بل أعتبره شخصيأ إنجازأ عظيمأ ، لقد تحول السيد المدير من أداة مسخرة إلى المدير الإنسان الذي أ صبح يعي تمام الوعي أهميتة البالغة ، و المتمثلة في كونه قطب الرحى الأساسي في سير المنظومة التربوية محليا و جهويأ ووطنيأ ، مما جعله ينتفض ويجرؤ بكل أنفة على المطالبة بإنصافه من خلال إبراز مطالبه المشروعة وعلى رأسها الإطار الذي يرى فيه القلعة الشريفة التي من خلالها سيعمل جاهدأ على تحويل المدرسة العمومية الهشة إلى مدرسة وطنية بكل ما في الكلمة من معنى ، فمزيدأ من التلاحم ولإتفاق و الإلتفاف حول جمعيتنا التي تشكل قلعتنا الحالية التي بنيناها حجرأحجرأ والتي تزداد مناعة كلما تقدم الزمن . والله نصير الأبطال .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12-24-2011, 07:30 PM
الصورة الرمزية EZENZAL EL HASSANE
EZENZAL EL HASSANE EZENZAL EL HASSANE غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 68
EZENZAL EL HASSANE is on a distinguished road
)e: النصر غلى بعد خطوات

النصر فريب جدا بفضل صمودشرفاء هذا الوطن من هيئة الادارة التربوية ،لذلك يلزم على الجميع من اجهزة وقواعد الحذر و الحيطة و الصمود فخفافيش الطلام تعمل في الخفاء من اجل الاجهاض اوالموت لان هذه التجربة لايستهان بها بحيث خلطت الاوراق واعادت ترتيبها بشكل اذهل الجميع اصدقاء و خصوم وبذلك اصبحت مرحلة حساسة و حاسمة نتحمل مسؤوليتنا التاريخية في شأنها
لأننا على ضوئها إما أن نكون أو لانكون .
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12-24-2011, 07:54 PM
الصورة الرمزية حسن الدحايح
حسن الدحايح حسن الدحايح غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 147
حسن الدحايح is on a distinguished road
افتراضي

علينا أن نواصل بحزم وثبات نضالنا أبهر كل المتتبعين وجعل البعض منهم يسعى الى تكسيره بشتى الوسائل والطرق ولن يستطيع لذلك سبيلا ، نضالنا نضال حضاري وثابت اننا نسير على الطريق السوي نحو تحقيق الهدف الذي سوف نناله بشرف ان شاء الله ، علينا أن نشكر أعضاء المكتب الوطني الذي يتحمل المشاق وأن نثمن قرارته فاجتماع اليوم من الساعة 10 صباحا الى الساعة 8 مساء ليس بالوقت الهين فهو يتطلب صبرا مماثل لصبر أيوب عليه السلام والشكر الجميل لهم جميعا ومزيدا من الصبر والتحمل ومزيدا من النضال والصمود فالنصر قريب ان شاء الله .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إهداء إلى كل أبطال الوقفة الإنذارية عبدالعزيزسعدالدين منتدى جهة طنجةـ تطوان ــ الحسيمة 2 12-01-2012 11:17 PM
إهداء إلى كل أبطال الوقفة الإنذارية عبدالعزيزسعدالدين منتدى فرع تطوان 0 12-01-2012 08:46 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...