العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



استجواب مع رئيس الجمعية قبل اجتماع المكتب الوطني ليوم 24/12/2011

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #21  
قديم 12-23-2011, 08:55 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

عاش المكتب الوطني و الرئيس
رد مع اقتباس
  #22  
قديم 12-23-2011, 09:03 PM
الصورة الرمزية abdelmajid benchrifa
abdelmajid benchrifa abdelmajid benchrifa غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: May 2009
الدولة: مراكش
المشاركات: 166
abdelmajid benchrifa is on a distinguished road
افتراضي

السؤال المطروح دائما هو:لماذا استفاذ مديرو الاعدادي والثانوي من التعويضات الجزافية؟ ولماذا استثنيتا منها؟الجواب طبعا معروف ،لكن هل المطلب الكبير لايعنيهم؟ اوهل تصرفهم هذا ينم عن ذكاء لم تفقه له جمعيتنا؟ مالذي ضرنا ولم يضرهم حتى اخدنا على عاتقنا النضال والمقاطعة...ولم ياخدونه؟هل نحن فقط المعنيون بالاطار وليسوالمعنيين ؟ اسئلة واخرى تغني رصيدنا النضالي وتبعدناعن كثير من القيل والقال والكلام الذي لاطائل منه الااضعاف الصفوف وتصدعها ..وشكرا
رد مع اقتباس
  #23  
قديم 12-23-2011, 09:12 PM
الصورة الرمزية طه11
طه11 طه11 غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 316
طه11 is on a distinguished road
افتراضي

الأخ عبد المجيد ،رحم الله من قال:اخدم يا التاعس للناعس.
نحن نزرع وهم يحصدون ونحن نجد وهم يجدون.رغم ذلك سيبقى شعارنا هو بالوحدة والتصامن اللي بغيناه يكون يكون.مزيدا من الوحدة والصمود.
رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12-23-2011, 09:14 PM
الصورة الرمزية maadani
maadani maadani غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 87
maadani is on a distinguished road
افتراضي

تحية اخوية صادقة ،يقول المثل:"لاتحكم على الكتاب من الغلاف" لذا فمصطلح :"انزلاق" غلاف له تأويلات شتى كما يمكن أن يكون موجها للشكل عوض المضمون ولايسعنا من فضلكم الا أن نتريث فالعجلة من الشيطان فلا تتركوا مجالا لدخول البلطجية بيننا لتعكر صفو نضالنا الناجح وأرجو أن نطوي صفحة الردود على هذه الكلمة ولكم مني ألف تحية.
رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12-23-2011, 09:17 PM
الصورة الرمزية عبدالرحمان بلمعزة
عبدالرحمان بلمعزة عبدالرحمان بلمعزة غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 102
عبدالرحمان بلمعزة is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
إلى السيد رئيس الجمعية
سلام الله عليك وبركاته
أما بعد ،جاء في تصريحك الأخير عن سؤال وجه إليك تصاعدت في الآونة الأخيرة برامج نضالية جهوية بعد بيان أكادير، وتمت مقاطعة التكوينات ومشاريع المؤسسة إلى حين التوصل بالتعويضات الجزافية (البيضاء مثلا)،هل يمكن اعتبارذلك ظاهرة صحية تزيد الجمعية قوة وتقلل الضغط على المجلس الوطني؟ ) فأجبتم بمايلي : ( سنتدارس الأمر في المكتب الوطني وسيتم إصدار تعميم يصحح بعض الانزلاقات .)
في الحقيقة احترت في تأويل هذه الانزلاقات وتفسير معناها وما المقصود بها وما الدافع للنطق بها في هذا الظرف الدقيق الذي يحبس فيه الكل الأنفاس بعد هذا الاحتقان الناتج عن هذا الصمت المطبق الذي تمارسه الوزارة وهذا الظلم الكبير الذي تمارسه الأكاديميات خاصة فيما يتعلق بصرف التعويضات خاصة بعد أن منحت لنظرائنا في الاعدادي والثانوي ومنعنا نحن منها لا لشيء ،إلا لأننا نفضنا عنا غبار الخنوع والاستكانة وطالبنا ما تم الاتفاق معنا بشأنه . فكان من الطبيعي- خاصة وأن بيان أكادير ينص على ذلك - يفوض للجهات غير المستفيدة من التعويضات الجزافية خوض الأشكال النضالية المناسبة ) أن تقوم مختلف المكاتب ومختلف الفروع بما تمليه عليها جموعها وبما تراه مناسبا لتحقيق مطالبها ( وهي في ذلك لا تختلف عن روح بيان اكادير وإن كانت تختلف عن منطوقه ) إذا هل ماقامت به هذه المكاتب والفروع يعتبر انزلاقا ؟ هل النضال في نظر الرئيس يعتبر انزلاقا ؟ هل الدفاع عن مطالبنا بشتى الوسائل يعتبر انزلاقا ؟ أم أن القيام بما لم يأمر به الرئيس هو الذي يعتبر انزلاقا؟ أم أن لسان الرئيس هو الذي انزلق انزلاقا .
السيد الرئيس لسنا جميعاً حكماء ! نمتلك لكل سؤال جواب ، ولكل مأزق مخرج .وإنما نجتهد وقد نصيب ، وكثيراً ما نخطيء ولكن أحياناً يكون الخطأ غير مقبول.أظن أن الخطأ عندما يتعداك ليشمل الآخرين فإنك تصبح في ورطة ؛لأن طمس آثار الخطأ يتوقف على مدى إرادة الآخرين في العفو والنسيان ويتطلب منك توضيح ما قلته في بيان (أو تعميم ).
ودمتم منزلقين عفوا سالميــــــــــــــن.
رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12-23-2011, 09:24 PM
الصورة الرمزية عزيز بوعود
عزيز بوعود عزيز بوعود غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 982
عزيز بوعود is on a distinguished road
افتراضي

الله ينجينا من الزليق.............
سنمراس حقنا في الدفاع عن مطالبنا بكل الاشكال النضالية المشروعة.وعاش الرئيس.
رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12-23-2011, 09:27 PM
الصورة الرمزية ABOU ANOUAR
ABOU ANOUAR ABOU ANOUAR غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 11
ABOU ANOUAR is on a distinguished road
افتراضي

ننتظرجوابكم سيدي الرئيس
رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12-24-2011, 11:57 AM
الصورة الرمزية maadani
maadani maadani غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 87
maadani is on a distinguished road
افتراضي

أسمع عجعجة ولاأرى طحينا كفى من الهرتقة والسفسطة وسبر أغوار التفاهات وتتبع عورات الناس وخير اجابة من الرئيس السكوت والبيان رقم 6 سيجيب على كل الشبهات
رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12-24-2011, 07:55 PM
الصورة الرمزية محمد لخباب
محمد لخباب محمد لخباب غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 260
محمد لخباب is on a distinguished road
افتراضي

الانزلاقات ....من انزلق.....متى انزلق....
اذا كان تفعيل قرارات المجلس الوطني باكادير انزلاقا.....فلن نكف عن الانزلاق...
تحية منزلقة الى كافة المنزلقين والمتزحلقين....
رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12-25-2011, 12:54 AM
الصورة الرمزية chibani
chibani chibani غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 21
chibani is on a distinguished road
افتراضي

يقول الشاعر :
قدر لرجلك قبل الخطو موضعها
فمن علا زلقا عن غرة زلج

ايها الاخوة مزيدا من سعة الصدر ، صعدنا قمة نضالنا و نحن عارفون بما تخبئه شعابها من صعوبات ستواجهنا ، لذا فأقدامنا ستضل ثابتة في مكانها ، اننا فعلا انزلقنا نحو الصواب و نطلب من الاخوة ان ينزلقوا كلهم نحو الصواب كما يتطلبه الوقت الراهن ، فمزيا من وحدة الصف حيث يقول شاعر اخر :
اخاك اخاك ان من لا اخ له
كساع الى الهيجا بغير سلاح
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استجواب جديد مع رئيس الجمعية:16/11/2012 قبل لقاء الوزير حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 47 11-19-2012 03:13 PM
اجتماع المكتب الوطني هذا الصباح : قبل اجتماع التنسيق بين الابتدائي والثانوي حسن الجوبي منتدى البلاغات والبيانات والتعميمات والإخبارات الخاصة بالجمعية 4 11-10-2012 10:49 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...