لا للتأويل

منتدى فرع سيدي بنور


إضافة رد
  #1  
قديم 12-29-2011, 05:07 PM
الصورة الرمزية rachid ajlaiti
rachid ajlaiti rachid ajlaiti غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: سيدي بنور ــ المغرب
المشاركات: 76
rachid ajlaiti is on a distinguished road
)d(-: لا للتأويل

المفروض استعمال الذكاء في الإغناء والتقدم لكن عنذما يستعمل للتحايل و التمويه و تكسير الواضح بالمرموز
قد يتغير الاصطلاح بضرورة المقاصد .
بيان وطني + بيان جهوي + بيان محلي + تعميمات و لجنة يقظة متواجدة محليا متتبعة لكل المستجدات
سواء تعلق الأمر بصادر عن النيابة أو الأكاديمية أو الوزارة أو المكتب الوطني لجمعية مديرات و مديري التعليم
الابتدائي بالمغرب وذا صبغة استعجالية ضرورية تهم السادة المديرين أو السادة الأساتذة أو التلاميذ فإن اللجنة المذكورة تخبر و تشعر المعني بالأمر فور توصلها أو علمها به . ونفس الإجراء تقوم به اللجنة كلما توصلت
ببريد يستدعي إداعه بكتابة الضبط .
ورغم كل ماذكر فأصحاب الذكاء الثاني يستبقون الأحداث ويجيبون ويقترحون التقسيمات و الإحداثات قبل
أن يعلم الجميع بأن هناك مذكرة في هذا الشأن .
التساؤل الآن على أشده بين الإخوة المديرين و المديرات عن امتحانات الدورة الأولى ؟.
و أسباب هذا التساؤل :
1 - لأنهم يخافون عن ضياع السنة للأطفال التلاميذ .
2 - لأنهم يخافون من أن تتراكم عليهم الأشغال في و قت ضيق .
3 - فقط لأنهم يخافون .
وربما الثالث هو الأرجح لأن المسؤولية ليست عليه وحده بل على كل من له علاقة بهذا التلميذ سواء من
بعيد أو قريب لا داعي للتحمل المغلوط والمجاني .
تحيتي لكل المديرات والمديرين الشجعان والصامدون والحاضرون في الوقفات الاحتجاجية أينما كانت و المرددون للشعارات بأعلى الأصوات من أجل العزة من أجل الكرامة من أجل الإطار من أجل الحق الحق و ليس غير الحق .
تحيتي الخاصة للمرضى الذين يعانون و يتألمون ويحضرون .
أملي في الله بأن يشفي المرضى الذين لم يستطيعو الحضور .

= تعيش جمعيتنا الإطار الديمقراطي الحداثي =


gh ggjH,dg


التعديل الأخير تم بواسطة rachid ajlaiti ; 12-29-2011 الساعة 05:11 PM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-29-2011, 07:18 PM
الصورة الرمزية verseau001
verseau001 verseau001 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 1
verseau001 is on a distinguished road
افتراضي

ليس هناك ما تخاف منه فبالنسبة للإمتحانات عليك القيام بما كنت تقوم به دائما

الجديد هو أنك لن تذهب بمواضيع المستوى السادس إلى المفتشية مع وضعها بإدارة المؤسسة قصد تسليمها

إلى المفتش إذا طلبها منك قصد المصادقة عليها وفي حالة ما إذا لم يحضر فما عليك إلا اختيار موضوع وطبعه

وأظن أن السيد رئيس الجمعية شرح ذلك خلال الوقفة وإذا وقع لك لبس فما عليك إلا الاتصال به
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-29-2011, 08:34 PM
الصورة الرمزية عبدالكريم افليس
عبدالكريم افليس عبدالكريم افليس غير متواجد حالياً
مشرف جهة دكالة عبدة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 69
عبدالكريم افليس is on a distinguished road
)d(-: المتملقون

تحية للأخ رشيد المتملقون لا يحتاجون إلى دروس لأنهم فعلا لا يعرفون قيمة الكرامة هم أناس ألفوا إنحناءة الظهر ,والمثل يقول لا يستطيع أحد أن يركب ظهرك الا اذا كنت منحنيا , تحياتي
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-30-2011, 02:49 PM
الصورة الرمزية rachid ajlaiti
rachid ajlaiti rachid ajlaiti غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: سيدي بنور ــ المغرب
المشاركات: 76
rachid ajlaiti is on a distinguished road
افتراضي

الأخ verseau001 ربما لم تفهم ماذا قصدت أنا لم أتساءل كما فهمت لا بل المرجو إعادة قراءة النص وستكتشف بأن
الأمر لا يحتاج إلى ما شرحت . احتراماتي وتحيتي ـ و القافلة تسير /.
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12-30-2011, 08:43 PM
الصورة الرمزية المصطفى الادريسي
المصطفى الادريسي المصطفى الادريسي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 183
المصطفى الادريسي is on a distinguished road
افتراضي

إن الذي يحرم نفسه من حضور الوقفات لا يعلم أنه يفوت عن نفسه فرصأ لا يمكن تعويضها مستقبلأ ، لأننا سنكون يومأ قريبأ منتشين بالنصر إن شاء الله في الوقت الذي يعيش فيه المحروم مرارة الندم والحسرة . لذا أدعوك أخي المحروم إلى اغتنام الفرص قبل فوات الأوان حيث لا ينفعك توبيخ الضمير .
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...