العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



إلى المكتب الوطني للجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 12-31-2011, 10:19 AM
الصورة الرمزية عبد الرحيم الخمري
عبد الرحيم الخمري عبد الرحيم الخمري غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع جرسيف
 
تاريخ التسجيل: Mar 2010
الدولة: جرسيف
المشاركات: 248
عبد الرحيم الخمري is on a distinguished road
)h: إلى المكتب الوطني للجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي

أتساءل ويتساءل العديد من الإخوة عن ما تم تحقيقه من خلال هذه المقاطعة الخجولة للبريد والذي أساسا لا يدخل ضمن مهام السيد المدير وفقا للتشريعات المدرسية لأن البريد كان يرسل عبر بريد المغرب ( فينييط) وكما قال أحد حكماء المديرين بالإقليم (علاش حنا مقاطعين وآش مقاطعين المدرسة خدامة بنا ولا بلا بينا النيابة كذلك خدامة الوزارة خدامة إوا آش حققنا )
لذا وجب على الإخوة أعضاء المكتب أتخاد قرارات نضالية حقيقية وتصعيدية تتمثل في اضراب عن العمل والاعتصام بالوزارة الكل يحضر لمدة ثلاثة أيام .كونكم فوض لكم اتخاد الشكل النضالي المناسب ولحد الآن لاحركة ولا سكون.
والعبرة بمن سبقونا في النضال من أساتذة ومفتشين وعرضيين ومستشاري التوجيه والتخطيط والزنزانة 9 انظروا آخر عدد من الجريدة الرسمية بتاريخ 27/12/2011 تحت عدد 6007

نعم هناك فراغ وزاري مع من سنحاور ولكن يجب أن يحسب لنا الحساب من الأول بفرض ملفنا المطلبي الوطني الإطار ولا شيء غير الإطار وتحية نضالية عالية


Ygn hgl;jf hg,'kd gg[ludm l]dvhj ,l]dvd hgjugdl hghfj]hzd

رد مع اقتباس
  #2  
قديم 12-31-2011, 12:38 PM
الصورة الرمزية rachid ajlaiti
rachid ajlaiti rachid ajlaiti غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: سيدي بنور ــ المغرب
المشاركات: 76
rachid ajlaiti is on a distinguished road
افتراضي

الخوف ياأخي يفرض تقرير صيغ سهلة تستقطب أكبر عدد من المشاركين ./
مـــــــــــــــــــارأيت يوما مديرا في قطاع آخر حاملا بريدا صادرا أو واردا أو راكبا بيكــــــــــوب متوجها إلى الإدارة المركزية لنقل
أكياس العدس و اللوبيا وكراطين وال.....وال.........وال........والخوف الخوف ./
النضال له مرادف واحد /
نضال يربك و يضايق ويبتز ويفرض الحوار وحل القضايا بشكل مستعجل وخصوصا الالتزامات = محضر 5/5/2011 = مثالا
وليس ذاك الباهت الفرجة وجودها وعدمه سيان = تحيتي =
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 12-31-2011, 01:32 PM
الصورة الرمزية المصطفى الادريسي
المصطفى الادريسي المصطفى الادريسي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 183
المصطفى الادريسي is on a distinguished road
افتراضي

-كبرها تصغار -كما بقول المثل ، فلا بد للمكتب الوطني أن يصعد من لهجته تجاه المتجاهلين لمطالبنا والذين يستخفون بقدراتنا ،فقد حان الوقت لتلقينهم دروسا لن ينسوها إلا بالخضوع وتلبية مطالبنا المشروعة .
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12-31-2011, 04:33 PM
الصورة الرمزية حسن شعير
حسن شعير حسن شعير غير متواجد حالياً
مشرف منتدى النقابات التعليمية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 353
حسن شعير is on a distinguished road
افتراضي

أخي التصعيد حتمية ضرورية وسيفرضه الظرف كما أن مقاطعة الاحصاء وهي الأساس قد أربكت الوزارة فجميع الدراسات الاستشرافية لحد الآن تم توقيفها لأن الوزارة لاتتوفر على معطيات دقيقة .
__________________
أجمل مافي الرجــــــآء
أنه لاينقطع مادام هناك في السمــــــاء ربــّــــــا
●▬▬▬▬▬▬▬●
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شفشاون تدعو إلى التضامن مع مديرات ومديري التعليم الابتدائي بنيابة سيدي قاسم محسن السمار منتدى فرع شفشاون 1 10-01-2012 04:59 PM
إلى أعضاء المكتب الوطني لجمعية مديرات ومديري التعليم الابتدائي عبد الرحيم الخمري منتدى فرع جرسيف 0 01-20-2012 08:59 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...