أطيب الاماني

منتدى فرع تاونات


إضافة رد
  #1  
قديم 01-01-2012, 02:38 PM
الصورة الرمزية عبد الفتاح حاجي ناظم
عبد الفتاح حاجي ناظم عبد الفتاح حاجي ناظم غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: م م تعاونية الكفاح ــ تاونات
المشاركات: 202
عبد الفتاح حاجي ناظم is on a distinguished road
افتراضي أطيب الاماني

لي الشرف ان اكون اول من يشارك قي منتدى اقليم تاونات منذ التغيير الحاصل في شكل الموقع وايضا اول مشاركة برسم السنة الجديدية والتي اتمنى ان تكون على الجميع سنة خير ويمن وبركات
لايختلف اثنان على كون الساحة التعليمية كباقي المجالات تعيش لحظة تربص
الكل مشدود لما ستاتي به الايام المقبلة اتمنى ان يكون خيرا
الكل ينتظر ان تاتينا الحكومة الجديدة بالحلول لكل المشاكل التي تتخبط فيها البلاد ويعاني منها العباد
نعم قد بقول قائل ليس ذلك على الله بعزيز صدق الله العظيم
ولكن الواقع هو أنه سبحانه وكل علينا بشرا مثلنا قد يوفقون وقد يفشلون
ونسبة الفشل امامهم اكبر من نسبة النجاح وذلك لسببين اثنين يجب ان يعيهما كل عاقل
الاول هو ان الفساد قد استفحل وانتشر حتى اكتسب المناعة ضد كل المبيدات بل صار يلبس لباس التقوى ويسير الى جانب الحق دون حياء ويظن انه استغفل الناس بتنكره ولم يعودوا يعرفونه ونسوا مافعله بهم
والسبب الثاني هو اننا ننتظر من هذه الحكومة الحل لجميع المشاكل المتراكمة عبر العقود السالفة وكان بيدها عصا سحرية او لها من القوة ما أوتي سليمان
وبالمناسبة أحب أن أذكر نفسي وإياك اخي القارئ بالمثل المغربي القائل
والله وما قفلناه لا فورناه
ولا ننسى انه كل من سار على الدرب وصل وان الحق سبحانه يحب العبد الملحاح فكيف بالبشر
لابذ من الالحاح والمزيد منه والثبات والصمود
ولا ننسى قوله سبحانه
إن يعلم الله في قلوبكم خيرا يوتيكم خيرا صدق الله العظيم


H'df hghlhkd

رد مع اقتباس
إضافة رد

« - | في الموعد »
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...