العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



نضال مشترك بين الابتدائي و الثانوي الاعدادي

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #11  
قديم 01-02-2012, 10:09 PM
الصورة الرمزية ELMOSTAFA WAZZIF
ELMOSTAFA WAZZIF ELMOSTAFA WAZZIF غير متواجد حالياً
مشرف جهة الدارالبيضاء الكبرى
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 1,185
ELMOSTAFA WAZZIF is on a distinguished road
افتراضي

عقد المكتب الجهوي للدارالبيضاء الكبرى اجتماعاه الاستتنائي لمناقشة كل الامور المتعلقة بالوقفة المشتركة التي ستنظمها جمعيتنا جهويا مع زملائهم المننضوين في الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات الاعدادية يالجهة وتمت مناقشة القضايا المرتبطة بالحدت من لجن ولافتات وكلمة مشتركة واختتم الاجتماه على موعد الوقفة المشتركة
رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01-02-2012, 10:42 PM
الصورة الرمزية عبدالرحيم الدوائري
عبدالرحيم الدوائري عبدالرحيم الدوائري غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع مديونة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء الكبرى ــ المغرب
المشاركات: 90
عبدالرحيم الدوائري is on a distinguished road
افتراضي

مصير الإدارة التربوية موحد.و العبرة بالنتائج

همومنا مشتركة ،فالتتظافر الجهود من أجل إنجاح المحطات النضالبة المقبلة

المثل الشعبي يقول : الحمية كتغلب السبع
رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01-02-2012, 11:18 PM
الصورة الرمزية hasane khairallah
hasane khairallah hasane khairallah غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 144
hasane khairallah is on a distinguished road
افتراضي

دائما متضامنين ، ومصيرنا واحد الا وهو نيل الكرامة بتحقيق مطلب الإطار ولا شيء غير الإطار .
رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01-03-2012, 09:22 PM
الصورة الرمزية عبدالرحيم الدوائري
عبدالرحيم الدوائري عبدالرحيم الدوائري غير متواجد حالياً
مشرف منتدى فرع مديونة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
الدولة: الدارالبيضاء الكبرى ــ المغرب
المشاركات: 90
عبدالرحيم الدوائري is on a distinguished road
افتراضي

بالوحدة و التضامن لبغيناه إكون إكون
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لقاء مشترك بين فرعي الابتدائي و الثانوي بمولاي رشيد سيدي عثمان عبد الكريم قصور منتدى مولاي رشيد سيدي عثمان 1 11-25-2012 11:51 PM
بلاغ مشترك بين ج مديري الابتدائي وج مديري الثانوي بمكناس بوشريحة المصطفى منتدى الجمعية الوطنية لمديرات ومديري الثانويات العمومية بالمغرب 0 11-17-2012 09:02 PM
بلاغ مشترك بين ج مديري الابتدائي وج مديري الثانوي بمكناس بوشريحة المصطفى منتدى المكتب الجهوي لجهة درعة تافيلالت 0 11-17-2012 08:31 PM
بلاغ مشترك بين ج مديري الابتدائي وج مديري الثانوي بمكناس بوشريحة المصطفى منتدى فرع مكناس 0 11-17-2012 08:24 PM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...