العودة   منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب > المنتدى العــام للجمعيـــة



في شأن دخول المديرات والمديرين للموقع بأسمائهم الحقبيقية

المنتدى العــام للجمعيـــة


إضافة رد
  #1  
قديم 01-04-2012, 09:08 AM
الصورة الرمزية حسن الجوبي
حسن الجوبي حسن الجوبي غير متواجد حالياً
مدير التواصل والإعلام
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 5,914
حسن الجوبي is on a distinguished road
افتراضي في شأن دخول المديرات والمديرين للموقع بأسمائهم الحقبيقية

شكرا على التفاعل
كلما كان الحوار والنقاش مع أناس تعرف أنهم يتقاسمون معك الهم يكون أحسن
حتى لا نترك المجال للمندسين
شكرا مراد الصالحي : طائر الفنيق - وزيف
والدور على باقي الاخوة الذين استأنسنا بأسمائهم المستعارة ونطمح في الاستئناس بأسمائهم الحقيقية لأنها تعطي قوة ودعم للموقع : كما قال طائر الفيق :
أرجو أن يغير جميع الأعضاء أسماءهم المستعارة , لأن الوقت قد حان لإزالة جميع الأقنعة , هذا وقت الشفافية .

تحياتي

العربي أوخلو :

شكرا السي حسن على إثارة الموضوع،
ننتظر من الإخوة العمل على طلب تغيير أسمائهم من مستعارة إلى حقيقية ،على غرار ماأقدم عليه الأخوين مشكورين ، الأخ مصطفى وزيف والأخ مرادالصالحي فضلا عن الإخوة الذين قاموا بالتسجيل منذ البداية بأسمائهم الأصلية .
نحيي كل الإخوة الذين أقدموا على هذه المبادرة الصحية والصحيحة المبنية على قناعات ونرجو من الإخوة الآخيرن الذين لايزالون يحملون هذه الأسماء وهم أيضا لهم قناعات ، نرجو منهم أن يعملوا على طلبات تغيير الإسم (وهنا أوجه دعوتي إلى كل أعضاء منتدى موقعنا الرائد)
صحيح إخواني يمكن تمويه العموم من خلال قناع الإسم المستعار ،لكن هذا القناع لاوجود له قطعا أمام فئة أخرى لها قدرة على اكتشاف هوية كل من يبحر عبر الشبكة العنكبوتية .
فنحن أيها الإخوة أسرة واحدة لنا قاسم مشترك ونعمل ونناضل من أجل غد أفضل.

تحياتي للجميع

__________________

دخول المديرات والمديرين للموقع بأسمائهم

دخول المديرات والمديرين للموقع بأسمائهم



td aHk ]o,g hgl]dvhj ,hgl]dvdk ggl,ru fHslhzil hgprfdrdm


التعديل الأخير تم بواسطة حسن الجوبي ; 01-04-2012 الساعة 09:11 AM
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01-04-2012, 09:31 AM
الصورة الرمزية كارلوس أميكو
كارلوس أميكو كارلوس أميكو غير متواجد حالياً
عضو
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 49
كارلوس أميكو is on a distinguished road
افتراضي وجهة نظر

أعتقد ان همنا الان هو رص الصفوف وتوحيد الرؤياوالعمل على التعبئة الفعالة لانجاح المحطات النضالية التي تنتظرنا لانتزاع المكاسب اما بخصوص الدخول الى الموقع بالاسم الحقيقي او المستعار فلحد الان لم يثر اي مشكل والعمل بالاسماء المستعارة مسألة أخلاق وتربية .انا شخصيا لا اجد اي حرج كي اكشف عن نفسي لاني ما اقوله في الموقع يمكن اقوله امام اي كان ولكن اجد هذه المسألة جد شخصية تتعلق بصاحبها
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01-04-2012, 10:37 AM
الصورة الرمزية مراد الصالحي
مراد الصالحي مراد الصالحي غير متواجد حالياً
مشرف قسم الخدمات العامة للمدير
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: الدارالبيضاء
المشاركات: 6,175
مراد الصالحي is on a distinguished road
افتراضي

أشكركم إخواني على هذه المجهودات التي تبدلونها من أجل رقي هذا المنتدى العزيز , ومن أجل تواصل أفضل .
أرجو أن يتفاعل الجميع مع فكرة تغيير الأسماء المستعارة ,فلا داعي لها مادمنا نعرف بعضنا البعض وكثير من الأعضاء شاركنا معهم الطعام . حسب رأيي الشخصي لايعقل أن نأكل معا في طبق واحد, ونقف الوقفة تلو الأخرى سواء بالرباط أو بالأكاديمية, ونناقش بعضنا على المكشوف, وداخل منتانا العزيز هذا نكلم بعضنا بالمرموز والمهموز . صدقوني إخواني هذا بالضبط ماجعلني أغير اسمي المستعار لأنعم بتواصل أحسن وأجمل.
تحية نضالية للجميع, سننتظر تفاعلكم مع الموضوع.
شكرا أخي أوخلو العربي , وشكرا أخي حسن الجوبي على السهر الدائم لأجل خدمة قضيتنا , وشكرا لكل العاملين بالكواليس ...
__________________


أينك يا إطار؟؟؟؟
آش بيك دارت لقدار مابان ليك أثر ولا خبروا بيك البشارة
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01-04-2012, 12:24 PM
الصورة الرمزية عبد القادر زيني
عبد القادر زيني عبد القادر زيني غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: الرشيدية
المشاركات: 913
عبد القادر زيني is on a distinguished road
)s:

أقترح الدخول باسم المدرسة التي يرأسها السيد المدير ، او التي يشتغل فيها الاستاذ ، لكن كيف نتمكن من التحقق من صحة ذلك . ؟ لا زال الوقت مبكرا لاقناع الكثيرين باظهار هوياتهم الحقيقية ، نظرا للهاجس الامني و المخابراتي الذي يتعقب العديد من الاشخاص الذين يعبرون عن رفضهم للسياسة الداخلية و الخارجية للدولة ، خاصة في قضايا أساسية مرتيطة بالدستور و تغييره ، وشطط المسؤولين .... و التخوف من العقاب و التصنيف في اللائحة السوداء و الاختطاف ... انها ازمة ثقة بين المواطن عموما و الدولة يجهازها المخابراتي الذي بدل الاشتغال على امن الوطن يسعى الى تركيع المواطن و اذلاله و فرض الامر الواقع عليه كرها ... اتفهم الاخوة الذين يخفون اسماءهم ، ورغم ذلك اقول لهم . اذا اراد المخزن معرفة ما تفكر فيه فهو يعرف من خلال مراقبة الهاتف و الحاسوب و مقر العمل و المقهى ... غير درها مزيانة راه كلشي تحت المجهر .
لكننا كمناضلين لم نخفي وجوهنا طيلة كفاحنا نحو تحسين المردودية و الاحترام لنساء و رجال التعليم و المدرسة العمومية ... وسجلنا اسماءنا الحقيقية في المكاتب المحلية و الجهوية و الوطنية ، على اعتبار ان قضيتنا وطنية تهدف الصالح العام تتغيى محاربة الفساد و المفسدين . و كما جاء في القرآن الكريم بم معناه انه لو اجتمع الانس و الجن على ان يضروك بشيء فلن يمسك شيء الا باذن الله . و العكس صحيح .
ارجو كتابة اسمي بجانب زرياب : عبد القادر زيني مدرسة اولاد يوسف 1 الريصاني
نيابة الرشيدية _ جهة مكناس تافيلالت
رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01-04-2012, 01:18 PM
الصورة الرمزية المصطفى الادريسي
المصطفى الادريسي المصطفى الادريسي غير متواجد حالياً
عضو بارز
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: سيدي بنور
المشاركات: 183
المصطفى الادريسي is on a distinguished road
افتراضي

كما يقول المثل الشعبي : اللي يشطح ما يخبي ليحيتو . ابو محمد الأمين = المصطفى الإدريسي
__________________
كان ولا يزال النضال مقدسا و الشمس في عز الظهيرة .
رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01-04-2012, 03:08 PM
الصورة الرمزية مجدي ادريس
مجدي ادريس مجدي ادريس غير متواجد حالياً
مشرف منتدى جهة فاس بولمان
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
الدولة: فاس ــ المغرب
المشاركات: 964
مجدي ادريس is on a distinguished road
افتراضي

المرجو من ادارة المنتدى العمل على ايجاد صيغة لمعرفة هل العضو مدير أم لا .أما مسألة الاسم المستعار أو الحقيقي فأظن أن للعضو كامل الحرية و هذا ما بجري في المنتديات الأخرى و تبقى ه1ه وجهة نظر و للعلم فإن المنتدى يطلع عليه من طرف االجميع :نيابة اكاديمية و ووزارة...
__________________
رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01-04-2012, 04:03 PM
الصورة الرمزية جمال الكداوي
جمال الكداوي جمال الكداوي غير متواجد حالياً
مشرف منتدى المواضيع الأدبية المنقولة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 1,156
جمال الكداوي is on a distinguished road
)s: صدق الدال وجدارة المدلول

بعد تحية الصمود والاخاء , اود الاشارة الى ان دخول الموقع باسماء مستعارة او حقيقية
لا يمكن باي حال من الاحوال ان يفسد جدارة وجدية الموضوع المطروح للمناقشة , لانه في بعض الاحيان يترسخ الاسم المستعار في مخيلة المتصفح اكثر مما يترسخ الاسم الحقيقي , ولنا امثلة كثيرة في تراثنا الفكري و الابداعي
المغربي . حيث ان عددا من المفكرين و الادباء استطاعوا ربط علاقات ووشائج
معرفية قوية مع المتلقي . ونحن والحمد لله نلاحظ عند قراءة ما يقدم في منتدانا
ان المنتوج جدير بالقراءة والمتابعة ومحفز على المشاركة ايضا . وكل ذلك من
ابداع (مديروما ادراك مامدير ) قادر على حفر اثار ونقوش من ذهب اعترف بها الجميع .
بعد كل هذا ادعو الجميع الى المزيد من العطاء والعطاء بغض النظر عن كل شيء يمكن ان يثنينا عن الاستمرار في الطريق التي شققناها واخترنا عن طواعية السير فيها . فانا جد مرتاح لانني امام الموقع وكانني اجالس جميع
اخوتي المديرين من طنجة الى الكويرة فتحية( لكم و لكن )....................
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هدية الى كل المديرات والمديرين ELMOSTAFA WAZZIF منتدى التهاني ،التبريكات والإهداءات 10 10-21-2012 12:48 AM

منتدى الجمعية الوطنية لمديرات و مديري التعليم الإبتدائي بالمغرب

↑ Grab this Headline Animator


Loading...